6

553 31 19
                                    

هاي

بارت لكم 3>

___________________

بعد ان بَدأنا بالعمل، جاي اصِيب بالملل، و غادر الى غرفته ليفعل ما لا يعلمه إلا الإله.

في الوقت الذي عاد فيه، كنتُ بالفعل قد جهزتُ اطباق البتري و صنعت خليط الغلوكوز في بعض اكواب القِياس التي وجدتها في هذا المطبخ غير المألوف.

عندما سألته بأن يساعدنِي في وضع الفاصوليا في الأطباق على الاقل، هو فقط نظر نحوي و كأنني طلبتُ منه شيئًا غير معقول، ثم اكمل العبث بهاتفه.

ربما اليسا كانَت لتكون افضل، على الأقل لم يكن لدي توقعات بشَأنها.

"انت الاسوأ" زمجرتُ بينما وضعت اطباق البتري في الصندوق بحذر.

شفاه جاي انحنَت بينما نظر نحوي، وجنتاي احمرتا عندما نظرتُ اليه.

"هل انتهيت ؟" جاي سأل، بينما تأوهت بإنزعاج، و يدايَ تتشكل على شكل قبضة.

"انتَ حقا..." بدات، قبل ان آخذ نفسا عميقا، محاولاً أبعاد غضبي بينما اغلقت عيناي، اقوم بفرك انفي بهدوء.

"لا تهتم، هل لديكَ اي خزانة مظلمة يمكننا تخزين هذه البراعم فيها، يجب ان تكون فيه لمدة أسبوع"

"انتَ تقوم بتخزين البراعم" جاي بدأ و رفع حاجبا "في منزلي ؟"

ابتسمتُ بغضب، بينما انظر نحو جاي بنظرة مميتة، مفاصلي برزت بينما امسكت بالصندوق بقوة.

"ان كنتَ قد قمتَ بمساعدتي في التجربة، كنت ستعرف هذا" قلتُ ببطئ، جاي قهقه بعمق بينما هز كتفيه، ثم نهض من فوق الكرسي و وضع هاتفه في جيبه الخلفي.

كنتُ متفاجأً عندما أتى و اخذ الصندوق من بين يدي و امسكه تحت ذراع واحدة، بينما اشار الى الدرج و نحن خارِجون من المطبخ.

"يمكنكَ استخدام خزانتي، يجب ان تكون هناك مساحة كافية فيها" جاي قال، خطواتي تتداعى خلفه.

"خزانتك ؟" سألتُ بضعف، وجهي يصبح شاحبا مع كل خطوة على الدرج، "لا يجب ان تكون خزانتك، اي مكانٍ مظلم سينفع"

"الخاصة بي مظلمة" جاي قال، و ابتسم بسبب ترددي امام باب غرفته.

"متوتر ؟" جاي قال صَوته يبدو مستمتعا بينما فتح الباب إلى غرفة نومِه، و توقف جانبا.

التفتَ نحوي و ركل الباب بقوة ليفتحه اكثر، الانحناء في شفاهه يبدو و كأنه يسخر مني.

𝑆ℎ𝑒𝑒𝑡𝑠 | 𝐽𝑊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن