11

436 28 146
                                    

Hey

بالمناسبة بارت اليوم يغث بشكل مو طبيعي 😭

بس ما علينا تفاعلوا و لا تنسو النجمه 

______________________

هارين كانت بالفعل تنتظرني في المطعم عندما وصلتُ, مع انني اتيت مبكرًا.

يمكنني رؤيتها عبر الزجاج الامامي، نصف وجهها ظاهر بسبب العلامة المطبوعة حديثًا على الزجاج.

'تشوسيبا' كان ما كتب بلونٍ احمر و اطراف بيضاء على الزجاج.

دفعتُ الشعور الغير مريح عندما خطوت الى الداخل، جرس صغير فوق الباب اصدر صوتًا.

مما جعل بعض الزبائن ينظرون نحوي، احدهم هارين.

وجدتُ نفسي استرخي، بينما لوحت لي, ابتسامة لطيفة على وجهها.

دائما اراها في الزي المدرسي، و لكن الآن تبدو مختلفة عما اعتدتُ رؤيته.

فستان واسع يغطي جسدها الرقيق و كان ذو عدةِ طبقات، القماش الاسود كان ذو طبعات ورود حمراء و غالبًا ما يغطي مُنحنياتها.

شعرها البني كان مرفوعًا فوق رأسها، بمشبك شعر احمر.

بعض الخصلات من شعرها كانت على وجنتيها الورديتين, و اللتين ارتفعت بينما ابتسمت نحوي.

حاجبيها البنيين كانا مَرسومين قليلاً، مما جعلهما يبدوان افضل.

و كانت تضع احمر شفاه وردي اللون و الذي يلمع قليلاً تحت الضوء الخافت، بينما في المدرسة لا تضع أي مستحضرات تجميل, فقط وضعَت القليل منها الآن على ملامحها الجميلة بالفعل.

"آسف انا متأخر" قلتُ و هارين فقط ضحكت, و لوحت بيدها.

"انتَ لا تزال مبكرًا" هارين قالت، ابتسامة صغيرة ظهرت على شفاهها الوردية, "من الجيد معرفة انكَ دقيق في المواعيد، لوكا و باركر ليسا كذلك"

ضحكتُ على هذا، و جلست مقابل هارين.

كان هناك شمعة مشتعلة في منتصفِ الطاولة بيننا، غطاء الطاولة الأبيُ الجديد يقوم بملامسة فخذاي.

ساقي اصطدمت بساقِ هارين من تحت الطاولة، وجه الفتاة تغير للحظة قبل قبل ان يعود طبيعيًا لتلك الابتسامة اللطيفة, وجنتاها ورديتان قليلاً.

تجاهلتُ التغيير الطفيف في تعابيرها بينما اخذت قائمة الطعام من فوق الطاولة، عينايَ تفحص المحتوى بسرعة.

𝑆ℎ𝑒𝑒𝑡𝑠 | 𝐽𝑊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن