13

454 36 169
                                    

Heyy

بارت اليوم حلو و فراشات، استمتعوا به 3>

و لا تنسوا الفوت 🌟

______________________

"آسف، لدي تدريبٌ خلال فترة الغذاء" لوكاس تمتم و فمه مليء بالطعام، و لوح لنا بينما مرّ من عند الطاولة و حقيبته الرياضية بين يديه.

هارين لم ترفع رأسها بينما ودعتُه، مشغولة بالتركيز على وجبتها.

"ايتها الشرِهَة" اغظت، هارين نظرت نحوي بعبوس بينما وكزتني على الجانب، و لكنها لم تعبس لوقت طويل ثم ابتسمَت بإتساع.

"لا شيء سيقفُ بيني و بين الباستا الخاصة بأمي، حسنا ؟" هارين قالت, بينما اخذت بعض الباستا في شوكتها و لوحتها امامي ثم وضعتها في فمها، تومئ بِرضى.

"مثلما قلت، شرِهَة" كررت، هارين فقط همهمت بينما تجاهلَت تعليقي، مع انها ابتسمت بينما تتناول طعامها.

رفعت رأسها من وجبتها عندما كانت ليلي قادمة، رفعت حاجبها بينما ليلي تحمل كومة من كُتب المكتبة في يدها, و صندوق غذائها في أعلى الكومة.

"تدرسين اثناء الغذاء ؟" سألت، ليلي ابتسمَت بخجل.

"عليَ العمل على واجب التاريخ

لنقل فقط...امي لم تكن سعيدة بآخر درجة حصلتُ عليها" ليلي قالت، و لوحت لنا قبل ان تُغادر.

"إذًا, ليلي و لوكاس ذهبا" هارين قالت بعد الابتلاع, و نظرتُ حول الساحة للبحث عن البقية، "هل تمكن جيك من النجاة في المقصف ؟"

"على الاغلب, لا" قلت ساخرًا، و ضيقت عيناي عبر نافذة صالة الطعام محاولاً ايجاد جيك، و لكن لم انجح, "ماذا عن باركر ؟"

"ميت" هارين قالت، و ابتسمتُ قليلاً بما انها تقصد محادثتنا النصية في الصباح.

ضحكتُ بينما حركت يدها و كأنها ترمي, هارين أيضًا قامت بتقليد الاصوات بينما حاولت الا تضحك معي.

"و لكن بجدية ؟" سألت، هارين هزَت كتفيها.

"أعتقد أنه في الاحتجاز" هارين قالت، قبل ان تنحني و تقترب نحو اذني "سمعتُ انه كان يتحدث مع فتاة في الصف، مع ان المعلم اخبره أن يتوقف, و انتَ تعرف باركر..."

"هو لا يتوقف عن الحديث" انهيتُ بدلاً منها، هارين ضحكت, انفاسها تُدغدغ عنقي.

فجأة لاحظت كيف ان جانب جسدها مضغوط على جسدي، فَخذها يُلامس ساقي.

"بالضبط" هارين قالت، ثم عادَت لتناول طعامها.

𝑆ℎ𝑒𝑒𝑡𝑠 | 𝐽𝑊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن