هايي
✩
_____________________في العادة آتي مبكرًا الى الصف، و لكن هذه المرة، أتيت قبل ان تغلق أبواب صفِ الاحياء في آخر ثانية.
السيدة اونبي نظرت نحوي، متفاجأة انني كِدت اتأخر عن الصف، و لكنها لم تقل شيئا بينماذ نظرتُ حول الغرفة، جاي لم يكن هنا.
جلستُ في مقعدي الأمامي المعتاد، السيدة اونبي توجهت للوحة و بدأت بالحديث.
"اليوم سوف نتعلم حول التكاثر الجنسي في النبات" السيدة اونبي قالت، و قلبَت عيناها عندما كان هناك بعض القهقهات في نهاية الصف، "اجل اجل، التكاثر الجنسي,
الآن أوقِفوا ضحكاتكم الطفولية" السيدة اونبي تنهدت عندما بدأت القهقهات تتوقف.
بعدها، تم فتحُ باب الصف بصوت عالي, الجميع أصبح صامتًا.
لم احتج ان ارفع رأسي لأعرف من كان واقفًا عند الباب، جسدي أصبح مشدودًا في الحال.
"متأخر مجددًا، يا سيد بارك" السيدة اونبي قالت ببرود.
تبًا.
لم ارفع رأسي عن كتابي بينما اسمع حذاء جاي يصطدم بالارض مع كل خطوة، و اشتُم بصمت عندما تم سحب الكرسي بجانبي.
المساحة الفارغة بجانبي لم تعد فارغة حيث يجلس جسد جاي الطويل فيها، رائحة دخان السجائر و رائحة منظف ما بعد الحلاقة الخاص به تقوم بالاعتداء علي.
شعرتُ بجاي ينظر نحوي، اعينه تنظر من وجهي الى ذراعاي حتى يدايَ،
جاي أصدر صوتًا فظا عندما رأى الكدمة في مفاصلِ كفي، و وضعت يدي تحت الطاولة في الحال.
بالكادِ يمكنني الانتباه للدرس، صوت السيدة اونبي يختفي بينما احاول عدم التفكير بجسد جاي الذي بجانبي، مع انني كلما حاولت عدم التفكيرِ به كلما قام بغزو رأسي اكثر.
"الآن, افتحوا الفصل الرابع عشر و ابدأو بحلِ الأسئلة فيه، سنقوم بحلها معا في نهاية الصف و سأقوم باختيارِ أشخاص عشوائيين لحلها، لذا من الأفضل أن تبدأو"
صوتُ التأوهات ملئ الصف و السيدة اونبي ابتسمت بِرضى، و ذهبت للجلوس على مكتبها.
لم الحظ النظراتِ القلقة التي نظرت بها المعلمة الى جاي عندما مرَت بجانبنا، و انا افتح كتابي.
"ليس لديَ كتاب" سمعت جاي يقول بجانبي، جسده تحرك أقرب الي مما جعلني اجفل.
أنت تقرأ
𝑆ℎ𝑒𝑒𝑡𝑠 | 𝐽𝑊
Hayran Kurguالِاستيقاظ بِجانب شخصِ ما بعد شُرب الكَثير مِن الكُحول لم يكُن شيئا جديدًا فِي هَذا العصر، الاِستيقاظ بِجانِب فتى اخَر لا يزَال شيئًا غير مُهم. و لكِن الاِستيقاظ تحت اغطِية بارك جَاي ؟ بِالنسبة إلى جُونقوون، كَان هَذا كَابوسًا يَتحقق. [ مُحوَلة ] �...