هايي
اليوم أنا مرا مروقه فقررت انزل بارت
انجوي ات و لا تنسو النجمه نجومي 🌟
______________________
ماسحة البطاقات اصدرت صوتًا بعد ان مررتُ بطاقتي الخاصة بالنقل عبرها، رصيد بطاقتي جعلني اتأوه قبل ان اعيدها الى جيب بنطالي.
بما ان الخريف قد وصل, الصباح ذو الحرارة العالية بدأ يختفي تدريجيا و يتحول الى جوٍ ابرد.
مددتُ اكمام معطفي حتى اصابعي لتغطيتها، حقيبة ظهري ثقيلة على كتفاي.
مشيتُ ببطئ نحو مقعدي المعتاد في منصة القطار و جلست، السماعات في اذني اليسرى بينما نظرت حولي.
الطلاب الآخرون كانوا مع اصدقائهم, البناطيل على اجسادهم و الاكمام مرفوعة مع ان الصباح بارد، البعض منهم يتكئون على السياج.
حقائبهم بجانب اقدامهم و السجائر بين اصابعهم، استنشقتُ نفسا بينما شاهدتهم يرمون سجائرهم على الارض و يطفئونها بأقدامهم، لم اقم بالتدخين في حياتي قط, و لكنني اعرف طعم السجائر.
جاي كان كطعمها في تلك الليلة.
تأوهتُ عندما قامت الفكرة بغزو عقلي, اقوم بقرص انفي بينما احاول ابعاد تلك الذكرى.
بعد ان ارغمتُ نفسي على التفكير بأمور أخرى، وجدت راحتي في الآلفة من المحطة الآن, نفس رجل الاعمال ترنح عبر المنصة، ربطة العنق نصف مربوطة و يقوم بالتحقق من ساعته في كل ثانية، القماش قاتم عليه بينما ركض ليلحق بالقطار.
نفسُ المرأة التي ترتدي الكعب و تنورة ضيقة بينما جلست غير مرتاحة على المقعد، النظارات مرفوعة على انفها الحاد و هناك عبوس على فمها.
نفس الرسمات التي على الجدران في الجهة المقابلة.
الاشخاص و الجدران هناك كانت نفس الشيء كل يوم، لا شيء يتغيرُ قط.
و لكن بينما انظر حولي, استوعبت ان شيئًا واحدًا قد تغير.
أنا.
الجميع حولي يُكملون يومهم و كأنه لم يحصل شيء، و لكن أنا اعلم ان كل شيء حولي قد تغير.
فقدتُ عذريتي، نمت مع بارك جاي، اتسائل حول ميولي مع انني اتظاهر انني لا افعل، قمت بتقبيلِ هارين.
هارين
تأوهت مجددًا، المرأة التي بجانبي نظرت نحوي للحظة.
أنت تقرأ
𝑆ℎ𝑒𝑒𝑡𝑠 | 𝐽𝑊
Fanfictionالِاستيقاظ بِجانب شخصِ ما بعد شُرب الكَثير مِن الكُحول لم يكُن شيئا جديدًا فِي هَذا العصر، الاِستيقاظ بِجانِب فتى اخَر لا يزَال شيئًا غير مُهم. و لكِن الاِستيقاظ تحت اغطِية بارك جَاي ؟ بِالنسبة إلى جُونقوون، كَان هَذا كَابوسًا يَتحقق. [ مُحوَلة ] �...