21_ لا تختبئ تحت السرير ، فأي قاتل يتابع افلام الرعب أو الاكشن سيعرف انك هناك .
22_ عندما ترى صديقك مطعونا 78 مرة ويغرق في دمائه ، لا تركض بأتجاهه وتسأله "هيه ماذا حدث لك" لأنك تعلم جيدا ماذا حدث له .
23_ القاتل/الوحش ابداااااااا لا يموت من المرة الأولى . اقتله عدة مرات .
24_ اختبى في الثلاجة اذا كنت تستطيع فعل ذلك ، فالقاتل ابدا لا يفتحها .
25_ ابداااا لا تنظر خلفك عندما تركض ، لأنك حالما تنظر خلفك سيكون القاتل دائما أمامك .
26_ عندما تنظر دمية إليك وتقول لك "فلنلعب لعبة" تأكد إنها لن تكون لعبة مسلية بالنسبة لك .
27_ عندما تبدأ الأشياء في منزلك بمهاجمتك لا تذهب إلى المطبخ لأن السكاكين هناك . لكن لا حياة لم تنادي -_-
28_ عندما تسمع صوت طفلة تغني قل "قدماي لا تخذلاني" واركض !!
29_ عندما تكون وحدك في المنزل وتسمع صوت أحدهم يقول "مممممم" أركض بأسرع ما يمكنك خارج الباب الأمامي .
30_ عندما ترى شيئا مريبا كالظل مثلا ، لا تذهب إلى أحدهم وتقول "أصبحت أتخيل اشيائا" .
31_ عندما تذهب إلى التخيم مع أصدقائك ويتحدونك أن تقفز في البحيرة ، لا تقفز في البحيرة !
32_ القاتل/الوحش في المدينة ! أبقى في الأماكن المضيئة ، ولا تسافر وحيدا .
33_ عندما تكون واقفا في كراج منزلك وترى رجلا طويلا ويضع قناعا ويحمل سكينا عليه دم ، لا تبقى واقفا في مكانك . أركض !
34_ عندما تدخل إلى غرفة اختك الصغيرة وتلاحظ أن رأسها استدار 180 درجة لا تقف في مكانك متصنما ، بل أركض وأخبر والديك
35_ اذا وصلت الشرطة ، لا ترفع امالك وتقول "سأعيش" لأنه من المحتمل أن يموت الشرطي قبل مساعدتك فمن الأفضل أن تواصل الركض .
36_ اذا وجدت مكانا جيدا للاختباء ، أبقى هناك ! إذا كان القاتل/الوحش لا يستطيع إجادك فلماذا اذا ستتحرك ؟
37_ اذا تلقيت مكالمة تقول "7ايام" لا تشاهد التفاز مجددا .
38_ اذا كنت ستشتري بيتا وأحد السكان الأصليين قال لك "بعض الفضائع حدثت هنا" أو "مات أشخاص في المنزل" ابحث عن بيت جديد .
39_ اذا كنت تعتقد أنك سمعت صوتا ، فمن المؤكد انك سمعت صوتا . والآن سيحملك من شعرك ويرميك إلى الجهة المجاورة للغرفة .
40_ اذا كانت اختك الصغيرة أو الفتاة التي تجالسها تقف أمام التلفاز وتقول "انهم هنا" أركض خارج المنزل .
41_ ابداا لا تخلع قناع القاتل ، على الأرجح انك لن تحب ما ستراه تحت القناع أو أن القاتل سيجن وسيطعنك .
42_ أنت واصدقائك مجتمعون في منزل أحدهم وأراد أصدقائك لعب لعبة "bloody marie" كن مثل الذكي الذي كان في الفلم واحجز نفسك في الخزانة واقفل الباب .
43_ اذا كنت فتاة فلتبحثي عن حبيب ، لانه سيموت من أجلك وهذا أفضل من أن تموت انت .
44_ اذا كانت الجدران في منزلك تنزف ، لا تلمسها وابتعد عنها قدر الإمكان . دماء ! جدرانك تنزف !
45_ ابداا لا تقل "نحن بخير" أو "نجحنا" أو "انتهى الامر" لأن القاتل سيظهر فجأة من خلفك ويطعنك .
46_ اذا كنت تسير إلى المنزل وكان هناك رجل غريب يراقبك لا تعتقد أنه معجب بك أو تذهب وتسأله "لماذا تراقبني" . أ-ه-ر-ب !!
47_ اذا لاحظت رجلا غريبا في حديقتك ويحمل فأسا فأنه ليس هناك ليقطع الأشجار . بل ليقطعك .
48_ لا تشرب أو تتعاطى المخدرات لأن الفرار من القاتل/الوحش سيكون أصعب عندما تتعثر كل 5 ثواني وانت تغني "أحبه كلش" *اغنية وليد الشامي 3:
49_ اذا كنت تذهب إلى إجازة في أحدى المدن أو الجزر ، فأبى عن المدينة في الكوكل واذا كان هناك بيان يقول "أن الناس لا يعودون من تلك المدينة" ، اذهب إلى مدينة أخرى .
50_ عندما تسمع صوتا من الخارج لا تذهب إلى هناك لأنك بكل بساطة تقول "أبها القاتل انا هنا ، تعال واقتلني" .