395- لا تصدق أحدا يخبرك بأنه لن ينام لأنك رأيت كابوسا ، لأنه سوف ينام .
396- لا تشرب أي شيء يحظرها لك شخص لا تعرفه . حتى لو كان مائا عاديا .
397- إذا والدتك/حبيبتك/صديقك ذهب إلى ذلك المنزل القديم المريب ليسأل عن الاتجاهات وتأخر ، اضغط على بوق السيارة . مهما حدث لا تنزل من السيارة لترى سبب تأخره . إذا كان حيا (أشك في ذلك) سيسرع ويأتي إليك عندما يسمع صوت البوق . وإذا لم يأتي قد السيارة إلى أبعد مكان من ذلك المنزل .
398- اذا شخصا ما يبدو مهما/حكيما أخبرك أفعل أو لا تفعل شيئا مثل (لا تذهب إلى ذلك البيت المهجور وحدك _ لا تنم _ لا تبتعد عني كثيرا _ لا تذهب لبحث عن المجنون/القتل/الوحش/الشبح) استمع له !
399- إذا كنت في مجموعة ، قوموا بالنوم بالتناوب . أما إذا كنت وحيدا ، اشرب الكثير من القهوة .
400- إذا أخبرك أحدهم انه من المستقبل ، صدقه .
401- ابدا لا تزر الأطباء الذي أسمائهم الأخيرة تعني الموت/شيء شرير بلغة أخرى ومهما كان مشهورا .
402- حاول جاهدا أن تتذكر الحلم الغريب الذي راودك لأنه على الأغلب سيتحقق .
403- أبقى في المنزل عندما يكون القمر كاملا .
404- ابدا لا تحاول أن تخدع أصدقائك ليعتقدوا انك الوحش . لأنه إذا لم يقتلك الوحش أصدقائك سيقتلونك .
405- إذا كنت أحد آخر الناجين وبقية مجموعتك يقومون بمطاردة القاتل ، لا تقف في العلن لأنهم سيخطئون وسيقتلونك .
406- لالالالا تذهب إلى غرفة مظلمة .
407- دائما اسئل لماذا قطعة الأرض تباع بثمن قليل .
408- كلبك يمكنه الاعتناء بنفسه .
409- إذا كانت أحداث القصة لا تدور حولك ، ستموت .
410- عندما يقع القاتل على الأرض وليد مسدس ، أفرغ كل الرصاصات على رأسه .
411- عندما تحاول الهروب ، دائما استعمل الحافلة ! لأن الوحش سيكون في سيارتك ، وسيارة الأجرة يمكن للوحش السيطرة عليها بطريقة ما وكذلك الحال بالنسبة للطائرة والسفينة . وعليك أن تنزل إلى الإنفاق المظلمة والضيق والمليئة بالناس لاستعمال قطار الميترو .
412- عندما يشتعل الوحش لن يموت ، بل سيحاول قتلك بينما هو يشتعل .
413- إذا كلب/قط/حصان/ارنب/أي حيوان أليف تربيه بدأ يتصرف بغرابة بحظر شخص ما ، تجنب ذلك الشخص حتى لو كان ابنك .
414- إذا تلت سيارتك لا بأس أن تسير 5 أميال إلى المدينة .
415- إذا كنت ستخرج ، لا تخرج وحيدا ، بل خذ أصدقائك المزعجين معك .