4

321 24 42
                                    

81- إذا كنت تظرب القاتل بالرشاش ولم يؤثر ذلك عليه ، لا ترمي الرشاش وتبدأ بضربه بالمسدس .

82- لا تساعد الناس عندما يريدون التنقل من مكان إلى آخر "فلم تكساس" .

83- استمع الى ذلك الرجل المجنون عندما يقول إن هناك خطر . لأنه 100% على حق .

84- تفادى صوت القطرات . القطرات دماء . لا تذهب للاستكشاف عندما تسمع صوت قطرات في الحمام أو في أي مكان .

85- إذا فقد أصدقائك في الغابة ، لا تذهب للبحث عنهم لأنهم ميتون . وإذا ذهبت للبحث عنهم انت ايضا ستموت .

86- البيوت "المهجورة" ليست فعلا مهجورة "monster house" .

87- لست مظطرا أن تركض أسرع من القاتل ، عليك فقط أن تركض أسرع من أصدقائك .

88- تفادى أي أحد يرتدي قناعا ابيض وشعره بني أو أي أحد يرتدي قناع الهوكي .

89- لا تذهب إلى الغابة في جمعة 13 .

90- ابداا لا تشاهد فيديو لا تعرف عنه شيئا .

91- إذا كان هناك باب مقفل لا تفتح القفل .

92- الأشياء المخيفة تظهر فجأة بعد صمت مطول ومريب .

93- استمع للأخبار .

94- ابدا لا تقف هناك بعد أن شاهدت القاتل وتنتظر أن يأتي إليك لقتلك/لاكلك . أركض .

95- لا تستمع إلى الشخص الذي يقول إن الأسطورة غير حقيقية . إذا كان الشيء يملك أسطورة اذا هي حقيقية .

96- إذا أخبرك أهلك بأن هناك صلة قرابة بينك وبين قاتل مجنون ، انتقل الى مدينة أخرى وغير اسمك .

97- إذا أحد أبنائك أو إخوانك الصغار بدأوا بناء اغاني مريبة وغريبة ، فالامور ستتحول من سيء إلى اسوا .

98- لا تأكل البطاطة المقلية من المطاعم المهجورة قرب الطرق الموجودة على أطراف المدن لأن هناك فرصة أن تكون فيها أصابع .

99- إذا لم يكن خلفك فهو فوقك "supernatural" .

100- إذا دفعت القاتل خارج النافذة وحاولت قبلها قتله 1000 مرة قتله بطرائق مختلفة ولم يمت فهو على الأرجح لا يزال حيا ، وسيأتي بعد 20 سنة لينتقم منك .

101- لا تسبح في البحيرات في الليل ، فهناك فرصة أن تجد جثة فيها .

102- لا تذهب إلى الغابة في الليالي التي يكون فيها القمر كاملا . لا يوجد شيء آخر أقوله غير لا تذهب .

103- لا تدفع/ترمي أطفالك داخل البئر ، لأن هناك فرصة انهم سيستيقضون بعد الموت ويأتون لقتلك انت واصدقائك .

104- القتلة الذين يرتدون أقنعة يكونون مجانين وغير قابلين للموت ولا يشعرون بالألم . إذا صوبت عليهم مسدساً عليك أن تطلق عليهم النار كثيرا ، امشي عليهن بشاحنة كبيرة تصل إلى 2 طن ، أو ادفعهم من نافذة الطابق الثالث ولكن بعد هذا كله قد يكونون على قيد الحياة .

105- لا تسكن على أرض هندية قديمة مدفونة .

106- لا يهم مدة صغر الجرح الذي أصبت به ، إذا أصبت بجرح مهما كان حجمه ستنزف كثيرا .

107- إذا كنت الفتى الذكي ، الشخص المزعج البشوش ، أو فتاة شقراء تزعج الجميع ، فأنت اول من يموت .

108- إذا تلقيت مكالمة تقول لك أفعل ما أقوله لك تماما أو ستموت ، فورا أقفل الخط واتصل 69* .

109- يمكنك أن تقاتل جيشا كاملا من الزومبي بعض الكراكيت .

110- عندما تهرب من القاتل لا تصرخ طالبا النجدة ، لأن لا أحد سيسمعك والقاتل سيجدك .

111- لا تذهب إلى الحمام وحدك ، من الأفضل أن "تفعلها على نفسك" على أن تموت .

112- إذا كنت تركض من القاتل/الوحش ووصلت إلى سيارتك ، سيارتك لن تعمل .

113- دائما فليكن لديك مفاتيح احتياطية .

114- إذا كان هناك طفل صغير مؤدب فإنه بالأحرى أبن الشيطان .

115- إذا اكتشفت نقطة ضعف القاتل/الوحش فإنك على الأرجح ستموت قبل أن تخبر أحدا .

116- إذا كان والديك طوال الوقت يتحدثون عن قاتل طليق ، لا تجلس هكذا @_@ ، بل إستمع لهم !

117- لا تذهب للتخيم ، خاصتا في يوجد الجمعة 13 أو في عيد الهالوين .

118- دائما ارتدي ثيابا وأحذية مريحة ومناسبة للركض . لماذا سترتدي حذائا ذو كعب عالي وهناك وحش يلاحقك ؟

119- أبقى بعيدا عن الأماكن المهجورة ، فهي في الغالب مهجورة لأن الجميع ميت .

120- لا تحاول أن تكون بطلا . عدا لو كان اسمك "هاري بوتر" ، غير ذلك لا تحاول مساعدة أو إنقاذ الجميع .

121- لا تذهب إلى القبو !

122- لا تكن مثل المحقق كونان . لا تتحقق من الأبواب المقفلة ، لأنك ما أن تفتحها سيظهر لك رجل صيني يتحرك مثل القط ويقتلك .

123- تفادى الشخص الذي يعتقد أنه يعرف كل شيء عن طرق البقاء على قيد الحياة . لأن فور ظهور القاتل/الوحش سيركض في الاتجاه المعاكس ويصرخ مثل طفلة في ال3 من العمر .

124- إذا أحد أفراد أصدقائك أو عائلتك بدأ بالتكلم بلغة غريبة من دون تعلمها ، يجب أن تبقى بعيدا عنهم وتتصل بالكنيسة/الشيخ .

125- آخرج من المنزل عندما يظهر شقيقك الصغير أي علامات على أنه يريد قتلك .

ماذا تفعل لو كانت حياتك فلم رعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن