501- إذا قمت ببيع روحك للشيطان في الماضي ، قضي عليك .
502- كن حذرا من الجار المحبوب ، الودود ، الكريم الذي يقول "..... لقد كان شخصا جيدا ... كان هادئا جدا" .
503 - إذا كان عليك أن تهرب من الباب الزجاجي ، حطمه بيدك قبل أن تحاول أن تخترقه (تذكر ، يد مكسور أفضل من جرح راسك)
504- إذا كنت تحارب وحشا ، استعمل النار ، أي شيء يحتوي على كهرباء أو فأس . أو استعمل كل ما سبق .
505- دائما اضرب الوحش على عينه ، لأنه إذا ضربته على صدره قد لا يتأثر ولكن إذا ضربته على عينه سينعمي مؤقتا (إذا كنت محظوظ الكفاية طبعا ...... أو إذا كنت محظوظا جددددددددا ليكون له عين) .
slenderman506- اذا ذهبت إلى مدينة صغيرة والناس فيها يطوفون حول البركان ، اهرب .
507- إذا كنت وحدك في بيت منعزل وبدأت تتلقى مكالمات هاتفية ، اهرب .
508- إذا كان يوم الجمعة في التقويم يصادف 13 ، احبس نفسك في الخزانة لمدة أسبوع على الأقل .
509- لا تضع المكياج على دمية ولد .
510- إذا سمعت صوتا غريبا وصديقك اختفى فجأة ، توقع أن تموت في أي لحظة .
511- أذا اشتريت دمية تعمل بالبطاريات لأحدهم ، تأكد أن تكون البطاريات في داخلها عندما تبدأ بالعمل .
512- إذا اكتشفت أن اهناك لعنة على عائلتك ، هاجرهم ، غير اسمك وأبقى بعيدا عنهم .
513- لا تكن الرياضي القوي ، لأنه يموت دائما .
514- إذا كان هناك شخص تعرفه يمكنه أن يدير رأسه 360 درجة ، ابدا بالصلاة .
515- إذا أصيب القاتل بجرح ، اضرب الجرح مرارا ليؤلمه أكثر (إذا كنت محظوظ الكفاية ليصاب القاتل بجرح)
516- أذت فتحت الباب لاستكشاف الغرفة سيكون القاتل خلف الباب عندما تغلقه .
517- ابدا ابدا ابدا أبد لا تركض نحو القاتل .
518- عندما تهرب من القاتل في الغابة تأكد أن ربطة حذائك مربوطة جيدا .
519- لا تتفاجئ إذا رأيت دما . إذا كنت في فلم رعب سترى الكثير من الدماء .
520- لا تعتقد أن بإمكانك أن تتذاكة على القاتل ، لأنك ستموت . فقط اهرب .
521- لا تفقد تركيزك عندما تهرب من القاتل/الوحش ، مثال على ذلك أن تكون هاربا من القاتل وترى في الطريق فتاة جميلة وتقف في مكانك تنظر اليها .
522- إذا كنت في منزلك وتلقيت اتصالا غريبا ، أخرج من المنزل ! لا تركض في ارجاء المنزل صارخا "النجدة" ومحاولا إغلاق جميع النوافذ والأبواب لأن القاتل 90% يكون في المنزل ويضحك على غبائك .