356- إذا منزلك الجديد يخبرك "اخرج" ، استمع إليه . وخذ اشيائك وأخرج منه الآن .
357- إذا الطفل الذي تجالسينه أخبرك أن هناك وحش في الخزانة ، تحت السرير ، في الخارج ... صدقيه ! لا تضحكي ، ارسلي الطفل إلى النوم واتصلي بحبيبك واخبريه .
358- إذا كانت هذه اول مرة يأتي فيها شخصا ما إلى منزلك وكلبك بدأ بالنباح وأراد مهاجمته/ها ، خذ هذه كإشارة . هذا الشخص ليس جيدا .
359- إذا كانت هناك فتاة مثيرة تحبك أخبرها بأنك شاذ . لأن بهذا ستنقذ نفسك من العديد من المتاعب .
360- كن باردا ولا تهتم بشيء . الباردون لا يموتون .
361- لا تتبى طفلة تدعى سحر . -_-
362- الحيوانات التي تعود من الموت ليست كما كانت قبل أن تموت . لا تدعها تدخل إلى منزلك .
363- إذا الوحش هاجمك من الباب الأمامي ، لا تصعد إلى الطابق الثاني . غادر من الباب الخلفي .
364- لا تدفن احبابك في أماكن مشبوهة . مثل رقم 362 .
365- لا تدع ابنك الرضيع يلعب في الشارع . -_-
366- من الأفضل أن نقص شعرك وترتدي ثياب تلائمك *ليست كبيرة عليك ولا صغيرة* لكي لا يتمكن الوحش/الزومبي/القاتل/.... من الإمساك بك .
367- دائما ارتدي حذائا ملائما للركض . لا ترتدي كعب/صندال/.... .
368- حاول ان تقتل في البداية ، لأنك ستموت ستموت . مت من البداية أفضل أن تموت في النهاية وانت عشت جحيما .
369- أعطي أهمية كبيرة للاحلام التي تراها ، خاصتا تلك الاحلام التي ترى فيها أحدا تعرفه يموت بطريقة غريبة .
370- جميع الذين يموتون في أفلام الرعب أغنياء ولديهم منازل كبيرة . ابقى مع الأشخاص الفقراء .
371- الوحوش يستمتعون بالبقاء في المنازل القديمة التي يكون بها مشروبات وطعام .
372- إذا حبيبك بدأ بالصراخ على والدته أمامك وبدأ ينتعتها بأسماء مسيئة ، وألقى اللوم عليها لاشيئا كثيرة ثم نعتك بالعاهرة لأنك حاولت تهدئته ، أعتقد أنه حان الوقت للخروج من البلد .
373 - تفادى الغرف المظلمة عند الهروب من القاتل/الوحش/... .
374- تفادى رمي السلاح عندما ينتهي كل شيء .
375- القتلى المعتوهين لا يمكنهم قيادة السيارت ، فهم يفظلون السير في الظلام .
376- لا شيء في العالم بأسره يمكنه منع الرجل المختل من الوصول إليك .
377- إذا بداء حبيبك يعاملك كانك أمه واجبركي على ارتداء ثياب مشابهه بثيابها . أهربي! .
378- ذالك الرجل الذي يسكن في البيت القديم في آخر الشارع ، الذي لا تحبه ويصرخ عليك دائما وحيواناتك الأليفة لا تحبه ؟ أجل هو ، هو بالأحرى قاتل مختل . أو أن رائحته مقرفة .
379- القصص التي تسمعها على البيوت المسكونة والوديان التي يوجد بها اكلوا لحوم البشر غالبا صحيحة . طبق القصة وستعيش .
380- إذا أحدا لا تحبه دعاك إلى حفلة لا تذهب ! .
381- إذا تلقيت دعوة إلى المنزل القديم الذي مات به أحد ، لا تذهب ! .
382- إذا كنت مع أصدقائك وتحدوك أن تذهب إلى ذلك المنزل القديم المخيف وتطرق الباب ؟ لا تذهب .
383- كن لطيفا مع كبار السن ، فهناك فرصة أن ينقذوا حياتك وحياة أصدقائك الأغبياء .
384- إذا تلقيت دعوة للذهاب إلى حفلة في جزيرة مهجورة . لا تذهب! .
385- إذا أفتى رأس ابنتك 360 درجة ، لا تتصل بالقس بل اتصل بالطبيب .
386- إذا تلقيت اتصالا في منتصف الليل من شخص غريب يلاحقك وانت تجالس الأطفال ، تأكد من سلامة الأطفال أولا !
*لا استطيع ان أصدق بأن الفتاة الغبية في فلم "when a stranger calls" اضاعت ساعتين من وقتي ولم تكلف نفسها من أن تتأكد من سلامة الأطفال إلى نهاية الفلم* في الفلم القديم ، الأطفال كانوا اصلا ميتين قبل أن يتصل الغريب .387- الأضواء والأصوات يجلبون انتباه الزومبي . تفادى أي شيء يمكن أن يؤدي بحياتك كان تبتعد عن صديقك الذي يصرخ دائما .
388- إذا كنت طفلا ، وجليسة الأطفال لا تجيبك وعندما تذهب إلى غرفة الجلوس وترى إنها جالسة على الاريكة وهي لا تزال لا تجاوبك ، إنها متية! اهرب ! أذهب إلى بيت الجيران . حبا للأكل لا تتابع السير إلى الاريكة لترى وجهها لأنه في الأغلب مشوه .
389- إذا كنتي جليسة اطفال ، لا تقبلي أن تجالسي اطفال أحد إذا كان يملك في منزله أبوابا زجاجية .
390- إذا كان لديك صديق مهووس بالأشياء السحرية/الغامضة ، استمع لكل شيء يقوله . لا تضحك عليه أو ستموت .
391- إذا رجل غريب اتصل بك طوال اليوم ، احظر أطفالك وأخرج في الحال . لا يهم إلى أين تذهب فقط لا تجلس على الاريكة وانت خائف لبقية اليوم ، وتنتظر أن ستصل مرة أخرى .
392- مجالسة الأطفال عمل خطير جدا . لا تقم بمجالسة الأطفال إلا إذا كنت تمتلك سكينا في جيب سترتك .
393- إذا كان هناك قاتل معتوه يحاول قتلك واصدقائك ، لا تتذاكى عليه والا اصبحت ضحيته اللاحقة .
394- إذا أخبرك أحد أنه يمكنك أن تمكث اليلة معهم وانت بالكاد تعرفه تقل لا .