160- أبقى بعيدا عن الطرق المختصرة . إنها تسمى طرق مختصرة لأنها ستختصر حياتك .
161- لا تتكلم مع المهرجين ! لا يهم إن كان مهرج ماكدونالد ، فقط لا تتكلم مع المهرجين.
162- اختر أصدقائك بحكمة . اقترح عليك اختيار أصدقاء يشاهدون افلام الرعب .
163- إذا أحدهم اتصل بك وسالك ما هو فلم الرعب المفضل لك قل له هانا مونتانا واهرب .
164- إذا توقف مصباحك عن العمل كذلك سيتوقف قلبك .
165- هب تمتلك دمية مريبة شعرها أحمر ؟ ماذا قلت ؟ تمتلك ! ضعها في قفص وضع حولها مائا مقدسا .
166- ابدا لا تثق بالرجل الذي يرتدي قناعا ويحمل سكينا .
167- تفادى الأطباء الذين يحبون المئويات .
168- الصليب المصنوع من أعواد المصاصة لا تعمل .
169- ليس من الحكمة حرق مجنونا بمخالب لأنه سيأتي بعد الموت ويصطاد أطفالك في أحلامهم .... Freddy Krueger .
170- إذا أتى خلف أطفالك ، اقترح عليك أن لا تخبرهم أن يحرقوه مجددا .
171- إذا وجدت قطعا ذهبية ، لا تأخذها .
172- أذت كانت هناك طفلة صغيرة تغني "1...2.... ستموت بعد يومان" اقترح عليك أن تخرج من المدينة .
173- حسناً ، فلنقل أن القاتل على بعد 3 أو 4 أقدام منك ، وهو يركض بأتجاهك بأقصى سرعة ، لا تقف في مكانك وتصرخ ، أعلم قد تكون في صدمة ولكن عليك أن تركض .
174- لا تزعج الطفل الذي والدته راقصة عمود ؛)
175- هل انت جذاب ؟ غبي ؟ مضحك ؟ اقترح عليك تغيير شخصيتك أو أنك ستموت .
176- لا تحل الاحجيات التي تفتح أبواب الجحيم .
177- إذا هربت من القاتل واردته أن يموت ، احظر فأسا والحق به . ضعه في شاحنة وارمه من الجرف .
178- أخيرا وجدت البيت الجميل الذي يبدو مثاليا وستشتريه ! ابحث عن تاريخه قبل شرائه .
179- نفذت الوقود من سيارتك وانت أمام منزل مجهول ؟ لا تدخل المنزل لاستعمال الهاتف . من الأفضل أن تبقى في سيارتك على أن تموت .
180- إذا كانت هناك مجموعة صغيرة من الأطفال كانوا أذكى من أهلهم ومن جميع المحيطين بهم ، كن حذرا .
181- إذا كنت طفلا فلا تخف . الوحوش غالبا يهاجمون المراهقين وانت لن تموت ابدا .
182- لا تعمل في المناوبات الليلة .
183- إذا ذهبت إلى حفلة في مدينة صغيرة والناس المقيمون فيها قالوا لك "ما كنا سنستطيع إقامة حفل الشواء من دونك" حان الوقت للهرب .
184- لا تكن غبي لتضع انه بأمكانك قتال شبح أو شخص خالد لا يموت .
185- إذا كنت باريس هيلتون وحاول أحدهم قتلك ، أركض في دائرة واصرخ "انقذوني" لكي ينشغل القاتل يقتلك ويكون هناك وقت كافي للاخرين للهرب .