8

161 8 8
                                    

301- إذا كنت خارج المنزل ، لا تقترب من ذلك البئر الذي وقعت فيه فتاة !

302- لا ترتدي ثوبا قصيرا ، لا أعتقد أنك تريد أن يرى القاتل تحته قبل أن يقتلك .

303- لا تذهب إلى المجاري ، حتى لو كنت تبحث عن حبيبتك السابقة .

304- لا تفكر بأنه يمكنك أن تصبح صديقا للقاتل/للوحش لأنه أما سيقتلك أو سيسيطر على جسدك ليقتل الآخرين .

305- حبا للأكل لو اصطدمت بطفل بسيارتك وبدأ بخير ، أتركه بحاله واهرب .

306- إذا كان هناك جني/شيطان يعذب أحد اصدقائك ، لا تقم بزيارته بعد أن يتركه الشيطان .

307- ارمي كل المراية ، قبل أن يحاول أحد يقتلك بواسطة كسرها وطعنك بقطعة الزجاج ، أو أحدهم يقفز من المراة ، أو ربما ستكسره انت بدون قصد وسيصيبك "سوء الحظ" .

308- صديقك فجأة يمكنه الطيران مثل ذلك الشيء الذي يلاحقكما يعني أنه أصبح منهم .

309- أذا ذهبت للتخيم اشتري خيمة كبيرة جدا . الحوادث تحدث للذين خيمتهم صغيرة .

310- إذا اختبات في منزل أحد لا تعرفه وسمعت جرص الهاتف ، لا تجب .

311- اشتري هاتف النوكيا فبطاريتها لا تنفذ ابدا ولا تفقد الإشارة .

312- ابدا لا تقراء كتب استدعاء الشياطين بصوت عالي حتى لو كان الأمر مجرد مزحة .

313- ابدا لا تعتقد أنه حبيبك/حبيبتك العاري/العارية تحت غطاء السرير .

314- الرجل الكبير في السن الذي يضحك عليه الجميع يعرف ما يقوله .

315- إذا سمعت صوتا غريبا يهمس اسمك في منزلك وانت وحيد ، فورا أخرج من المنزل من أقرب مخرج . وإذا لم يكن هناك مخرج ، اصنع لك مخرجا .

316- ابدا لا تلمس التلفاز وتنادي باسمك .

317- إذا كان هناك شخص مجنون محب للدمى يطاردك ، الخروج من البلاد تبدو فكرة جيدة وليس الذهاب إلى مكان عمله القديم .

318- تعلم كيف تقتل بالمسدس بدلا من الركض .

319- فرصتك في النجاة تقل بنسبة 10% عندما تقابل أحد هؤلاء : قائد ، شخص قوي ، شخص شجاع ، شخص ذكي ، شخص طويل ، شخص يحب المساعدة ، شخص يمكن الاعتماد عليه ، ذكر ، شخص يحب الإنترنت ، شخص جذاب .

320- لا تهتم كثيرا بالفتى السمين المزعج . فهو سيموت بعد 30 دقيقة .

321- إذا كنت يتيما ، متبنيا أو تملك فقط واحد من والديك ، فهناك فرصة انك ستكتشف شيئا غريبا عن ماضي عائلتك .

322- إذا استيقضت في حوض استحمام مملؤى بالثلج ، وهناك هاتف بجانبك ، حبا للأكل اتصل بالنجدة . لا تحاول الوقوف .

323- لا تتفرق عن مجموعتك لأنك تريد الذهاب للحمام .

324- عندما تعتقد أنك قتلت الوحش/القاتل/الروح ، لا ترمي سلاحك وتركض إلى احبابك . ستحتاج السلاح قريبا .

ماذا تفعل لو كانت حياتك فلم رعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن