12

169 9 8
                                    

601- تجاهل الشخص الذي يقول "كل شيء بخير" . لأنه لن تكون مفاجأة لو مات .

602- إذا تدفقت الدماء من أي شيء في منزلك ، ابحث عم منزل جديد .

603- تفادى :
أ) الخزانات "الحفر السوداء"
ب) المرآية "ستموت حولها"
ج) تحت الأشياء "تحت السرير ، سيجرك القاتل/الوحش من تحتها"
د) الأطفال والحيوانات الأليفة "في الغالب سينظمون لفريق الأشرار ويحاولون قتلك"

604- من الصعب أن تجد مكانا جيدا للاختباء ، ولكنه ممكن . القتلى يبحثون في كل مكان تقريبا . تذكر ذلك .

605- عندما تهرب ، لا تختبى خلف الجدار . لأنه عندما تنظر بجانبك القاتل سيكون هناك .

606- القاتل دائما يكون صديق المصور .
إذا كنت في فلم ؛)

607- لا تذهب إلى الحمام . إنه أحد أسوأ الأماكن التي ممكن أن تذهب اليها في منزلك .

608- إقفال الأبواب بالمفتاح لا تفيد . جرب أن تقفلها بالسلاسل القوية التي يصعب كسرها .

609- لا تختبى في الحمام . لأنه لا يوجد مكان للهروب منه .

610- توقف عن الخروج مع أصدقائك الأغبياء . سيتسببون بقتلك .

611- إذا كنت تعتقد أن القاتل في منزلك ، لا تبحث عنه أو تختبى . اهرب من المنزل ! خرب

612- لا اكترث إذا كانت والدتك في مستشفى الامراض العقلية وانت لم تزرها منذ مدة ، لا تذهب لزيارتها . ستكون مستحوذة أو شيء من هذا القبيل .

613- لا تختبى في العلية . إنها ليست آمنة إلا إذا كنت اني فرانك .
إذا مسامع عن أني فرانك أعتقد انو صار الوقت تتعرف عليها .

614- إذا كنت غبي الكفاية للذهاب إلى العلية ، ربما عليك ايضا ان تذهب إلى القبو لتكون محتجزا . تحت الأرض . على الأغلب مع الشيطان .

615- إذا كنت أنت واصدقائك تهربون من القاتل ودخلتم إلى حقل ذرة وفقدتم بعضكم ، لا تركض في الإرجاء تنادي بأسمائهم وتبحث عنهم . عليك الخروج من هناك وتطلب المساعدة . الشرطة ستساعد أصدقائك إذا كانوا لا يزالون احياء .

616- الاستكشاف عن مصادر الأصوات الغريبة تعد فكرة سيئة . في الحقيقة ، الاستكشاف بحد ذاته تعد فكرة سيئة . لا تستكشف اي شيء . مثل الجثث ، البيوت القديمة ، أثار الدماء .. الخ .

617- الكلاب تشتم رائحة الخوف . لذلك إذا كنت تهرب من القاتل واختبأت في مكان ما ، تأكد أنك لست بجانب أي كلب .

618- إذا لا زلت تحتفظين بدميتك منذ أن كنتي طفلة ، احرقيها ! احرقيها وكأنها هدية حبيبك النذل القديم الذي تركك من أجل شقراء متصنعة !
اني شقراء 😐

619- تفادى الوقوع بالحب .

620- أذا أتى طفل يدعي أنه يحتاج المساعدة ، تجاهله . ولا تلعب أي العابا معه ، ولا تتبناه ، ولا تعطه طعاما .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 24, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ماذا تفعل لو كانت حياتك فلم رعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن