7

285 10 7
                                    

231- عندما تختبئ تذكر بأن تتنفس ببطئ وبهدوء .

232- إذا كان عليك أن تصدر صوتا وانت تهرب من القاتل ، على الأقل أصدر صوتا وانت تهرب وليس عندما تكون مختبئا والقاتل يبحث عنك .

233- الدماء على الأرض تكون زلقة .

234- ابدا لا تحاولي الركض بالكعب العالي .

235- إذا القاتل/الوحش مات ، طعن ، أصيب بطلقة ، وقع من الطابق ال8 ، أو غرق هذا لا يعني أن الخطر انتهى وأنه بأمكانك أن ترتاح . لا يوجد راحة في أفلام الرعب !

236- إذا سمعت صوتا غريبا في الظلال لا ترسل شخصا ليتاكد أن كل شيء بخير .

237- لا تصرخ وانت تهرب من القاتل ، وكأنك تقول "انا هنا! أنا هنا بالظبط" .

238- لا تجادل/ي حبيبتك/ك عندما تكون هناك روح شريرة تلاحقكم لأن الروح ستغضب أكثر .

239- إذا صديقك المرتعب فجأة بدأ هادئا وهو قبل ثواني كان على وشك أن يبلل سرواله من الخوف وانتم ملاحقة من قبل وحش/روح .... اهرب !!!! .

240- أحمل مسدساً معك دائما . فالقاتل في جميع افلام الرعب يكون معه سكين أو أي شيء من هذا القبيل ولهذا عندما يكون معك مسدس ستفجر رأسه عندما تراه .

241- إذا كنت أنت وحبيبتك تهرب أن من الشبح/الزومبي/كائن فضائي وكانت حبيبتك خائفة جدا ثم بدت هادئة وأصبحت تبتسم لك وتقول "لا تخف يا حبيبي انا بخير ، لا يوجد داعي للهرب بعد الآن ، فعلا كل شيء بخير" أركض وكان بنطالك يحترق .

242- إذا قطعت أسلاك الهاتف والهاتف لا يزال يرن ، لا تجاوب عليه .

243- إذا كانت هناك سكينة تطاردك ، لا تركض إلى الطابق العلوي (لأنه لا يوجد مكان للهرب منه ) اهرب خارج المنزل .

244- انتبه للشخص الذي يقول "أشعر بشعور سيء حيال هذا الشيء" .

245- دائما انصت للرجل الغريب الكبير السن عندما يقول لك شيئا .

246- إذا احتجزت في باص المدرسة في وسط اللامكان ، سيكون أكثر أمانا لو نمت على الأرض بدلا من الوقوف .

247- لاعب الرياضة دائما لا ينجو ، أبقى مع الأذكياء اذا كنت تريد العيش .

248- الوحوش/المجانين يقتلون أولا الفتيات المثيرات .

249- إحتجاز نفسك في الحمام ، لم يكن ابدا أمننا .

250- ابدا لا تبكي أو تترجة القاتل بالا يقتلك ، فالأمر لا يفيد وستبدو ضعيفا .

251- حقول الذرة ليس جيدا ابدا .

252- عندما حدث شيء غريب (زومبي،قاتل متسلسل هرب من السجن) ورأيت الخبر على التلفاز ، أبقى في المنزل !! إذا كان عليك مغادرة المنزل فلتتاكد أن سيارتك مليئة بالبنزين .

ماذا تفعل لو كانت حياتك فلم رعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن