اخبرنا عنك

1.5K 78 60
                                    

يوو، بارت جديد (≡^∇^≡) اتمنى تسوو فوت و تشتركوا و تكتبوا كومنت لطيف ☁🤍🙄 قراءة ممتعة ☁

__________


دق دق

انتظر ناروتو الشخص الذي استدعاه و الموجود بالداخل بالسماح له بدخول غرفته . لم يمر وقت طويل حتى سمع اجابة من الداخل

" ادخل "

دخل ناروتو الغرفة، لم تكن هذه المرة الاولى، بل كان في هذه الغرفة عدة مرات من قبل. ركز ناروتو فقط على تلك البقعة الموجود فيها ساسكي، لم ينظر الى اي مكان آخر داخل الغرفة، و لا حتى بزوايا عينيه. لم يرد ان يتم تذكيره ابدا.

" آسف لطلبي منك رؤيتي بمجرد عودتك للمنزل " ابعد ساسكي نظره عن جهاز الحاسوب خاصته، و الذي خمن ناروتو انه كان يعمل عليه.

" نيي سان قال انك تبحث عن شقة "

" نعم، ظننتُ-... "

" لماذا؟ الا تريد ان تعيش هنا؟ " قاطعه ساسكي، ثم نظر مباشرة الى عينيه، لقد شعر ان الرجل الاصغر يشعر بعدم الارتياح

" هل، و بأي فرصة، بسببي؟ "

" لا، ظننت انه سيكون من الملاءمة اكثر ان اسكن بالقرب من المركز الذي سأعمل فيه" كذب ناروتو، واثقا من ان ساسكي سيقتنع بكلامه، لكن ما قاله ساسكي تاليا، جعل قلبه يتخطى بعض الدقات، بسبب سرعته

" ليس عليك الانتقال، انا من سأنتقل من هنا"

" ماذ-.. مـ-مستحيل! هذا منزلك، اذا حدث اي شيء، انا من عليـ-.. "

" هذا منزلك ايضا، صحيح؟ انت اوتشيها ايضا، هل نسيت؟! " صرخ ساسكي، غير قادر على السيطرة على نفسه.

' اوتشيها، هاه؟ ' فكر ناروتو، لكنه لم يقل اي شيء. في الواقع، لقد قام بالفعل بتغيير لقبه الى اوزوماكي مجددا عندما قرر الذهاب إلى كومو، حتى ساسكي يعرف هذا.

" انت! عدت الى هنا بعد 8 سنوات، و هاذا ما تقوم بفعله؟! ما معنى هذا، هاه؟! "

" انا آسف، انا-... "ضغط ناروتو على يديه، و التي كانت ترتعش، هذه هي المرة الثانية التي صرخ فيها ساسكي عليه، و غضب منه، لكن الامر كان مختلفا كثيرا عن المرة الأولى. في المرة الاولى، فهم سبب غضب ساسكي، لكنه لم يكن متأكدا هذه المرة. لقد عرف ان ساسكي سيغضب بشدة اذا اراد هو ان ينتقل و انه سيظن انه بسببه. و هذا ما قام به ساسكي. هل هذا ما جعله غاضبا هذه المرة؟ لانه اعتقد انه كان السبب؟

اي شـيء مـن اجـلـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن