الحقيقة

1.2K 54 21
                                    

يو 🙃 بارت جديد،، اتمنى تتفاعلوا،، استمتعوا بالقراءة 🤍☁🥀

__________

فصل الخريف في كومو هو الاسوء، الرياح الباردة و الامطار لم تساعد بتاتا. كانت اواخر شهر سبتمبر و بداية شهر اكتوبر قريبة، ما يعني ان الرياح ستزداد سوءا. كان ناروتو يراقب الناس يمشون في الخارج بمظلاتهم بينما هو كان يجلس داخل مقهى دافئ. الجميع من حوله كانوا يتحدثون بلغة أجنبية، و هو الان يلوح بسعادة لصاحب الشعر الاحمر الذي دخل للتو. اليوم وصلته رسالة من ڨارا يقول فيها انه يريد مقابلته، و ناروتو لم يرفض، حيث انه هو ايضا كان يحاول الاتصال بالرجل الاخر لكن الاخر لا يجيب.

" بجدية؟ لقد كنتُ هنا لمدة شهر الان و الان فقط ظهرتَ انت؟ اين كنت و اللعنة، ڨارا؟ "

قهقه ڨارا لرؤيته حاجبا صديقه المقطبة و تلك الاعين الزرقاء الثاقبة.

" حسنا، لأقول الحقيقة، لقد كنت خارج المدينة الاسبوع الماضي، لقد تم ارسالي للقيام ببعض المناقشات "

" اذن اظن انني سأسامحك " قال ناروتو حيث تشكلت ابتسامة مرحة على وجهه.

" لا خيار لديك، صحيح؟ لا بأس. بالمناسبة... اين هو؟ "

" من؟ " سأل ڨارا بحيرة.

" حسنا، حبيبك بالطبع. ظننت انك ستعرفني عليه "

" اوه اجل، انه في طريقـ-" لم ينهي ڨارا عبارته حيث دخل حبيبه المكان.

" حسنا، بالحديث عنه، ها هو ذا "

تحولت نظرات ناروتو ناحية مدخل المقهى و راى رجل اشقر يمشي للداخل. كان لديه شعر اشقر طويل و جزء منه مربوط بينما الباقي ينسدل بطريقة جميلة على كتفيه. بعض من خصلات شعره كانت تغطي عينه اليمنى. عندما رآهما، لوح لهما و ابتسم ابتسامة واسعة.

" اعلم، لدي نوع محدد اطاردهم " اخبر ڨارا ناروتو بينما ينظر الى حبيبه الذي يقترب منهما.

" اهلا! لابد انك ناروتو، سعيد بلقائك! " الاشقر مد يده بمجرد وصوله الى طاولتهما. " ڨارا اخبرني بالكثير عنك "

" امم، ا-اهلا. امل انه اخبرك بأشياء جيدة " قال ناروتو بينما امسك يد الرجل الاخر و هزها بضعة مرات.

" حسنا... لقد اخبرني كيف حطمتَ قلبه "

كاد ناروتو ان يختنق بريقه عندما هربت تلك العبارة من فم الاشقر الاخر. التفت لينظر الى ڨارا بتعابير منصدمة لكن الاخر ابتسم له فقط.

اي شـيء مـن اجـلـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن