لا مكان اقرب من السعادة

1.4K 76 66
                                    

يو🙃 بارت جديد طويل 🤍 اتمنى تتفاعلوا و تشتركوا ☁ قراءة ممتعة ☁

__________

كان بإمكان ساسكي سماع الصوت القادم من التلفاز قبل دخوله المنزل حتى، شق طريقه نحو غرفته، لكن قبل ذلك قرر إلقاء نظرة ليرى من كان يشاهد التلفاز.

" ان الوقت متأخر بالفعل. هل يمكنك على الاقل خفض الصوت قليلا؟ " وبخ، عندما وجد الأشقر جالسا على الاريكة بشرود.

" ساسكي؟ اوه، آسف" اعتذر ناروتو بينما امسك جهاز التحكم و اخفض الصوت كما قيل له.

نظر ساسكي الى الاشقر الذي كان تائها في التفكير و لم يلحظ وجوده حتى، حتى انه لم يلحظ مدى ارتفاع صوت التلفاز. هو لم يكن يشاهد التلفاز اساسا.

" اطفئه اذا لم تكن تشاهد"

لم يقل ناروتو اي شيء، لكنه اطفأ التلفاز ثم وضع جهاز التحكم على الطاولة امامه. هو لم يكن يشاهده على اي حال، لقد شغله فقط لان المنزل كان هادئا جدا بما ان لم يكن احد موجود سواه . راقب ساسكي و هو يتجه نحو غرفته في الطابق الثاني ثم قام بميل رأسه على الاريكة و عيناه شاردة باتجاه النافذة. الشمس قد غربت بالفعل و السماء قد جهزت نفسها لتتحول الى ليل مظلم.

بعد حوالي نصف ساعة، ظهر ساسكي مرة اخرى في الصالة حيث كان ناروتو لايزال موجود هناك. كان يرتدي سرواله الاسود المريح و قميصه الازرق، واضعا منشفة على شعره دليل على استحمامه للتو .

" اين نيي سان؟ " سأل ساسكي بينما جلس على الاريكة بجانب ناروتو.

" ايتاتشي نيي سان لم يعد بعد. قال انه سيذهب للشرب " قال ناروتو بينما اخذ عصير الفواكه الذي جلبه ساسكي.

" شكرا "

" مجددا؟ "

التفت ناروتو الى ساسكي الذي تمتم، لم يكن سؤال موجه له، بل كان اشبه بتذمر بسبب ايتاتشي.

" ماذا؟ " قال ساسكي عندما لاحظ ناروتو يحدق فيه. بدا و كأن هناك ما يريد قوله.

" لا شيء" اجاب ناروتو بينما حول نظره بالتجاه شاشة التلفاز السوداء.

' مجددا. اذا كان لديك ما تقوله لماذا تبقي فمك مغلقا؟ ' قال ساسكي في نفسه

ارتشف ساسكي من قنينة العصير خاصته و بدا غير مبال ابدا. هذه ليست المرة الاولى التي يمسك فيها ناروتو و هو يراقبه. لقد كان يفعل ذلك في كل فرصة تتيح له، و عندما يسأله ما اذا كان يحتاج شيء ما، يجيب ناروتو دائما بـ ' لا شيء '

اي شـيء مـن اجـلـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن