البحر الكبير و القلوب المحطمة

1.3K 68 26
                                    

يو 🙃 بارت جديد،، اتمنى تتفاعلوا و تشتركوا،، قراءة ممتعة ☁🥀🧸🤍

________

" شكرا جزيلا لك، رئيس هاتاكي! في الواقع، انا لست بحاجة الى اجازة على الاطلاق! " قال ناروتو لمشرفه، رئيس المركز .

" ما الذي تقوله؟ بالطبع انت تحتاج اليها " قام كاكاشي بالتربيت على كتف ناروتو.

" خذ الامر ببساطة في اجازتك، حسنا؟ و فكر في ما طلبتُه منك. اخبرني بإجابتك عندما تعود "

" نعم، بالطبع " ناروتو بدا مرتبك قليلا، لكنه ابتسم بينما القى التحية على الاخر قبل ذهابه.

" حسنا، عمل جيد "

" عمل جيد " قال كاكاشي، بينما يراقب الاخر و هو يغادر.

ناروتو حصل على اجازة لمدة اسبوعين بسبب اصابته. الشاب الذي طعنه كان عليه ان يعوضه بالمال، و ببعض الاعمال الشاقة في خدمة المجتمع. نظرا لانه لا يزال قاصرا.

_________

عندما عاد ناروتو الى المنزل ، قرر القيام بشيء ما في اجازته هذه، لذا خطط للقيام برحلة مع العائلة. و كان الحظ في صفه عندما سأل الجميع، و اخبروه انهم سيذهبون معه. حتى انهم اخذوا اجازة من اجل سارادا حتى تتمكن من الذهاب معهم. و بهذا، ناروتو، ايتاتشي، ساسكي و سارادا ذهبوا الى المنزل الصيفي خاصتهم في اخر اسبوع من اجازة ناروتو. منزلهم الصيفي كان بعيد عن الفنادق و البنايات الكبيرة و المنتجعات، لكنهم كانوا يتشاركون الشاطئ و البحر.

" وااه، هذا يبدو رائعا! " ناروتو لا يسعه الا مدح المنظر الجميل امامه. البحر الازرق اللانهائي، السماء الزرقاء و الشمس الساطعة فوقه، و جميع الذين يحبهم بجانبه. لا يمكنه ان يطلب اي شيء اكثر من هذا.

" اريد ان اسبح... اسبح" قالت سارادا بابتسامة كبيرة، لا يمكنها اخفاء حماسها، فتعابير وجهها تقول كل شيء.

" علينا ان نقوم بترتيب امتعتنا اولا، ايضا عليكِ اخذ قسط من الراحة قبل الذهاب للسباحة " اخبر ساسكي ابنته، لكن كل ما حصل عليه هو نظرة احباط منها.

" انت حقا قاتل سعادة، هاه، أنيكي؟" قال ناروتو بينما انحنى الى مستوى سارادا بابتسامة خرقاء على وجهه.

" هيي، ماذا عن وضع الحقائب في غرفنا اولا ، ثم نأتي للسباحة ، فقط انا و انتِ، و نترك هذان العجوزان خلفنا ، همم؟ "

" ما الـ... لم اقل انني اريد ان استريح، صحيح؟ " قال ايتاتشي غير راغب في ان يتم نعته بالعجوز في سنه .

هز ناروتو كتفيه مع القيام بتعبير بوجهه حيث شفتاه مسحوبتان للأسفل ( ☹️ ) ثم قام بـ ' هاي فايف ' مع سارادا قبل ان يأخذا امتعتهما من السيارة و يغادران.

اي شـيء مـن اجـلـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن