يو 🙃 بارت جديد 🤍.ارجوا ان تتفاعلوا و تكتبوا كومنتات لطيفة،، قراءة ممتعة ☁🤍🥀
_________
رغم ان ساسكي قرر التحدث مع ناروتو، لم يكن هناك وقت لفعل ذلك لانه بمجرد وصولهم الى منزلهم، استمر ناروتو في انشغاله في مركز الشرطة. كان الامر يبدو هكذا، لكن ساسكي لم يكن يعلم،، ان ناروتو كان يفعل ذلك عن عمد. كان يعلم ان ناروتو كان يفعل ما باستطاعته ليتجنب لقاءه. يبدو ان ناروتو لا يريد اجراء هذه المحادثة معه رغم انه لا يعرف موضوعها.
حتى اليوم عندما سأل ناروتو قبل ان يغادر للعمل اذا كان بإمكانه ان يراه حوالي وقت الغذاء، الاخر اخبره انه لديه موعد مع كيبا بالفعل. و انه لا يمكنه الذهاب للشركة ليراه. و كشخص لديه جدول أعمال منتظم من الساعة 8 صباحا حتى 4 مساءا، فإن جدوله و جدول اعمال ناروتو لا يتطابق على الاطلاق . لذا عندما يكون هو قد عاد للمنزل، ناروتو يكون قد ذهب للعمل بالفعل، و حتى عندما يقوم ناروتو بمناوبات الصباح، فإنه لن يعود للمنزل الا في وقت متأخر رغم انتهائه باكرا، و عندما يعود، يذهب للنوم مباشرة. ليس لدي ساسكي اي خيار اخر، حيث انه هو ايضا كان لديه الكثير من الاعمال منذ عودته من اجازته. لذا ليس لديهما وقت محدد ليتحدثا فيه.
________
ناروتو اتجه الى مقهى في مدينة كونوها اين اخبره كيبا بأن يلتقيا .
" ناروتو " نادى كيبا من الزاوية عندما راى صديقه.
" اسف، لقد تأخرت قليلا" اعتذر ناروتو بينما وقف امام الطاولة حيث كان كيبا موجود.
" لا بأس، انا سعيد انك اتيت " انتظر كيبا الاخر ان يجلس قبل ان يبدأ المحادثة مجددا. و قد سأله عما كان يدور في رأسه منذ ان عادت هيناتا من الاجازة.
" هل حدث شيء بينك و بين هيناتا؟ "
" لماذا تسأل؟ " تسأل ناروتو،، رغم انه ربما يعرف السبب.
" لا علاقة لي حقا و لكن... " نظر كيبا مباشرة الى ناروتو بقلق بادي على عينيه.
" هيناتا كانت شاردة الذهن كثيرا مؤخرا، لقد بدت و كأن، قلبها كان محطم. لكنك... ا-انت لم تحطم قلبها، صحيح؟ "
" هل ستتخطى انت الامر و تستمر في التقدم للامام اذا كان قلبها محطم؟ " راى ناروتو كيف اظلم وجه صديقه عند سؤاله. و هو لم يكن متفاجئ ابدا، فبعد كل شيء، عرف ان كيبا سيغضب عليه، لان كيبا يحب هيناتا.
كيبا كان غاضبا بالفعل بسبب ما سمعه للتو من ناروتو. و هذا لانه لم يعتقد ابدا ان ناروتو سيكون عديم المسؤولية هكذا. لم يعتقد ان ناروتو سيؤذي شخص طيب مثل هيناتا.
أنت تقرأ
اي شـيء مـن اجـلـك
Hành động" لا اريد ان اراك مجددا ابدا. اغرب عن وجهي! " لم ير ناروتو غضب كهذا على وجه اخيه الذي لا تربطهما علاقة دماء، و الذي يكبره بخمس سنوات من قبل. هذه هي اللحظة التي ادرك فيها انها ستكون النهاية لكليهما . " ا-انا آسف جدا. ساسكي، انا... " بصوت مهزوز، اعتذ...