الى اين نحن متجهان ( 1 )

916 49 14
                                    

الجزء الاول من البارت، رح انزل الجزء الثاني قريبا، رغم انشغالي، و رغم انه  قصير، ما حبيت اخليكم بدون شي.

________

كان ناروتو يحضر حقيبته عندما ظهر رأس سارادا امام باب غرفته، بقيت واقفة هناك تنتظر منه ان يأذن لها بالدخول.

" ادخلي" قال لها بابتسام مشيرا لها بالدخول.

" هل انت ذاهب الى مكان ما، عمي؟ " قالت بينما جلست على حجره حيث انه كان يجلس على سريره واضعا ساق فوق ساق.

" اجل " قال بينما يشاهد الفتاة الصغيرة على حجره و التي نظرت اليه. كانت تبدو مضطربة، او بالاصح محبطة.

" لكنك ستعود... صحيح؟ " سألت و هي تنظر اليه بعيون الجرو خاصتها.

" ههههاا! بالطبع! " لا يسع ناروتو سوى ان يضحك بسعادة. " سوف اعود في نهاية نوفمبر "

" سارادا، لماذا تزعجين ناروتو؟ "

" بابا " نادت سارادا، ثم نزلت من على حجر عمها و من سريره، ثم ركضت ناحية والدها الذي كان متكئا على اطار الباب.

" لقد عدتَ " عينا ناروتو تجولت ناحية الرجل لثانية تقريبا، قبل ان يركز مجددا في ترتيب ملابسه.

" انها لا تزعجني على الاطلاق "

" بابا، اريد الذهاب مع العم ناروتو " قالت سارادا بينما تسحب قميصه للفت انتباهه.

" لا يمكنك. هو سيذهب الى هناك من اجل العمل، اضافة انه لديك مدرسة " قال ساسكي لابنته التي قوصت شفتيها بإحباط.

" بالحديث عن المدرسة، هل قمتي بحل واجباتك؟ "

توترت سارادا عندما تم سؤالها عن واجباتها لانها لم تحلها بعد. ليس لانها فتاة كسولة، بل لانها لم تفهم الاسئلة.

" .. امم.. "

" انها تنتظرني حتى اكمل، لقد طلبت مني ان اساعدها في الرياضيات " اخبر ناروتو ساسكي، و عندما نظر الى وجهه، عرف سريعا ما كان يفكر فيه.

" هيي، انا افضل بكثير في الرياضيات الان. ايضا انها مجرد رياضيات اطفال، لا يمكن ان تكون صعبة للغاية"

" همم" همهم ساسكي قبل ان ينظر الى ابنته و يقول..

" دعيني اكون انا الذي يساعدك، سارادا "

" ايه...؟ " قال ناروتو بتعجب.

بدون معرفة ناروتو، شفاه ساسكي ارتفعت على شكل ابتسامة، بينما يقود ابنته ناحية الصالة.

اي شـيء مـن اجـلـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن