يو🙃 بارت جديد☁اتمنى تتفاعلوا و تشتركوا ☁قراءة ممتعة 🥀🤍☁
___________
عندما عاد ناروتو الى منزل اوتشيها، كان اليوم قد مر نصفه بالفعل. جر قدميه نحو غرفة نومه و رمى نفسه بإرهاق على السرير. لقد كان متعبا جدا لدرجة انه لا يريد فعل اي شيء سوى النوم و انتظار انتهاء هذا اليوم و قدوم اليوم التالي. كان على وشك اغلاق عينيه عندما فُتِح باب غرفته فجأة دون سابق انذار.
" ناروتو! "
سمع الصوت المألوف للشخص الذي لا يريد ان يراه، و مع تفكيره هذا، لم يلتفت ناحية الآخر. و هذا ما جعل الغرابي الشاب يتقدم و يصعد على سرير ناروتو، ثم سحبه بقوة.
" ما اللعنة ساسكي؟!! " صرخ ناروتو مستاء من الطريقة التي سحبه بها ساسكي.
" اين كنت الليلة الماضية؟ انظر الـ-.. " توقف ساسكي عن الكلام فجأة عندما رأى العلامات على رقبة ناروتو.
' هل هذه علامات تقبيل؟!! '
" هل نمت مع ذاك الرجل؟!! " سأل ساسكي بحدة. و الغضب انفجر داخله مثل بركان ثائر.
حاول ناروتو صفع يد ساسكي التي كانت تمسك بعنقه و ابعادها. لقد كان غاضبا و مستاء لان ساسكي استعمل نبرة اب يوبخ ابنه. ليس هذا فقط، بل نبرته كانت باردة و توبيخية ايضا.
" و ماذا لو نمتُ معه؟!! " صرخ ناروتو مجددا. غير قادر على كبح جماح مشاعره المختلطة بين الغضب و الحزن.
تفاجأ ساسكي من سؤال ناروتو، هو لم يعلم لماذا اهتم بهذا الشأن، لم يكن متأكدا. لكنه كان يعلم ان هذا قد حطم قلبه. كان هناك الم شديد في قلبه عندما علم ان ناروتو قد نام برفقة شخص اخر.
" اجل، صحيح. هذا ليس من شأنك! " قال ناروتو بحزن عندما عبرت بعض الافكار في رأسه.
' لا تتصرف و كأنك تهتم ' قال في نفسه.
" اذن لا تحشر لعنتك في اموري مع ساكورا ايضا" قال ساسكي ببرود و بصوت عالي و واضح. ثم افلت قبضته من عنق ناروتو و نزل من السرير. لقد كان غاضبا جدا لدرجة انه اراد ان يمسك ناروتو و يهزه بقوة و يسأله لماذا ذهب لينام مع رجل آخر. هو لم يترك ناروتو فقط ليذهب مع رجل آخر. اراده ان يحظى بعلاقة حيث يكون سعيدا مع زوجته و اطفاله.
" كنتُ احاول المساعدة فقط. انت ما زلت تحبها، صحيح؟ "
" هذا يكفي! اموري ليست من شأنك ايضا "
أنت تقرأ
اي شـيء مـن اجـلـك
حركة (أكشن)" لا اريد ان اراك مجددا ابدا. اغرب عن وجهي! " لم ير ناروتو غضب كهذا على وجه اخيه الذي لا تربطهما علاقة دماء، و الذي يكبره بخمس سنوات من قبل. هذه هي اللحظة التي ادرك فيها انها ستكون النهاية لكليهما . " ا-انا آسف جدا. ساسكي، انا... " بصوت مهزوز، اعتذ...