نحن اخوان

1.2K 79 8
                                    

يو 🙃ادري عم اتٱخر فتنزيل البارتات،، بس للاسف عندي ظروف+ البارتات طويلة يعني كل يوم او يومين او اكثر🗿 اترجم شوي من البارت، بس رح اكمل النشر، حتى لو تأخرت، المهم، ها هو ذا، بارت جديد، لا تنسوا تتفاعلوا و تشتركوا،، قراءة ممتعة ☁🤍🥀🧸

_________

مر شهر منذ ان وجد ناروتو نفسه متكئا على الجدار في منطقة التدخين في مركز الشرطة و يستمتع بتدخين سيجارته. كان هذا هو الطريق الوحيد له للهرب من صورة شخص معين تستمر في الظهور في مخيلته. كان يشعر بالعجز الشديد و ليس بإمكانه ايجاد السلام مع نفسه. الضغط الذي يشعر به من احداث حياته جعله يريد ان يسلك الطريق السهل.

" اهلا! " قام بتحية شخص اخر اتى ليدخن ايضا. الشخص قام بالإيماء له بينما يقوم بإشعال سيجارته.

ناروتو ايضا اخرج علبة السجائر الخاصة به لأن فترة استراحته لم تنتهي بعد. لقد تبقت واحدة فقط، لذا اخرجها، اشعلها، وضعها في فمه مستمتعا باستنشاق دخانها. بينما قام بسحق العلبة و رميها في سلة المهملات.

" عمل جيد اليوم! " قام بتحية الرجل الاخر الذي اتى بعده للتدخين قبل ان يغادر .

كانت هذه هي الطريقة التي يقضي بها وقته مؤخرا. لا يتفاعل مع الاخرين،  يقوم بتدخين السجائر الى ان تصبح العلبة فارغة و لا يتبقى فيها اي شيء.  ثم يعود و يقوم بالعمل بدون توقف حتى تنتهي مناوبته. اليوم كان يقوم بدورية في المدينة الرئيسية لاخر مرة هذه الليلة.

" من المؤكد انها مفعمة بالحيوية على الرغم ان اليوم الاربعاء فقط " قال الشخص الذي كان يجلس بجانب مقعد السائق بينما ينظر خارج نافذة سيارة الشرطة.

" كيف بإمكانهم الذهاب الى المدرسة عندما يبقون حتى وقت متأخر من الليل؟ "

" حسنا، يبدو انهم اكثر يقظة. مراهقوا هذه الايام" قال ناروتو بابتسامة خفيفة .

" وااه، انت تتحدث مثل رجل عجوز! " قال زميله بينما صفع كتف ناروتو بمزاح.

" و انت فقط في الـ 26 .  رجاءا اعتني برجل عجوز مثلي "

" ههههههه. انت لست بهذا الكبر ايضا. " ضحك ناروتو برفقة الرجل بجانبه الذي كان يضحك ايضا ، ثم صمتا فجأة عند سماع صوت راديو الشرطة.

" نداء لرجال الشرطة في دورية بالقرب من شارع *** ، تلقينا انذار من اشخاص يقولون ان هناك شجار يحصل بين مجموعة من المراهقين . الرجاء من رجال الشرطة القريبين من المكان التوجه الى هناك "

نظر ناروتو و زميله الى بعضهما البعض بقلق، لان الشارع المذكور كان امامهما مباشرة. التقط ناروتو هاتف الشرطة الموجود في السيارة و اجاب على النداء.

اي شـيء مـن اجـلـكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن