يو 🙃 ادري تأخرت كتيييررر بس و الله كان عندي اختبارات جامعية و تستمر اكثر من اسبوعين،، بس الحمد الله خلصت،، و الحين صرت متفرغة تقريبا،، لهيك ان شاء الله قبل نهاية هاد الشهر رح احاول انشر اكثر من ثلاث بارتات ❤المهم،، ما اطول عليكم،،، قراءة ممتعة☁🥀
____________
ناروتو، الذي يرتدي سروال جينز اسود ، و قميص مخطط بالاسود و الاحمر ذو اكمام طويلة، يرتدي فوقه قميص اخر ابيض اللون ذو اكمام قصيرة و عليه رسوم، انحنى للاسفل ليرتدي حذاءه الرياضي سنيكرز . قام ايضا بتمشيط شعره للوراء قليلا. مظهره كان بسيطا، لكنه اظهر شبابه و حيويته، و في نفس الوقت كان يجعله يبدو مثيرا. كان على وشك فتح الباب و المغادرة،، عندما سمع سؤال من خلفه.
" الى اين انت ذاهب؟ " سأل ايتاتشي اخاه الاصغر الذي كان على وشك الخروج،،رغم ان الساعة كانت 16:30 ،
" ايتاتشي نيي سان، اسف، سأتناول العشاء مع هيناتا الليلة. لذا يمكنكم تناول العشاء بدوني. " استدار ناروتو ليقول،، لانه يعرف سبب سؤال ايتاتشي، لانه كان من المفترض ان يتناولوا الطعام قريبا.
" لا اعلم متى قد اعود، لذا سأخد المفاتيح الاحتياطية معي"
" هل انت ذاهب في موعد؟ "
" اجل، يمكنك قول هذا " اجاب ناروتو بابتسامة كبيرة بينما غمز لاخاه الاكبر.
" سأذهب لمشاهدة غروب الشمس معها على الشاطئ ايضا "
" كن حذرا اذن. قد يكون هناك الكثير من السكارى في البحر " حذره ايتاتشي بقلق.
" اجل، اجل. اراك لاحقا اذن " لوح ناروتو لايتاتشي، ثم اسرع ناحية موقف السيارات امام المنزل الصيفي. كان سيأخذ هيناتا لتناول العشاء، بعد ذلك يصطحبها في نزهة على الشاطىء، ثم يشاهدان غروب الشمس معا. كانت هذه هي خطته في صنع ذكريات جميلة رفقة هيناتا خلال هذه الايام التي يقضونها معا. لانه عليها ان تعود غذا مع اينو و ساكورا حيث ساكورا ستكون مناوبتها في العمل اليوم التالي.
....
انتظر ناروتو في بهو الفندق بعد ان ارسل رسائل الى هيناتا عند وصوله. بعد مدة ليست بطويلة، ظهرت هيناتا مع اينو. كانت ترتدي تنورة طويلة تصل الى الركبة باللون الاصفر الفاتح، و بلوزة بيضاء تغطي بلطف جسدها الناعم. لقد كانت تبدو بريئة و لطيفة و جميلة.
" هيي ناروتو، اليست هيناتا جميلة؟" قالت اينو بمزاح بينما صديقتها الخجولة لم تقل اي شيء.
" ا-اينو " نادت هيناتا بتلعثم، بينما احمرت خجلا اكثر.
" نعم، انها رائعة " جاملها ناروتو.
أنت تقرأ
اي شـيء مـن اجـلـك
Aksi" لا اريد ان اراك مجددا ابدا. اغرب عن وجهي! " لم ير ناروتو غضب كهذا على وجه اخيه الذي لا تربطهما علاقة دماء، و الذي يكبره بخمس سنوات من قبل. هذه هي اللحظة التي ادرك فيها انها ستكون النهاية لكليهما . " ا-انا آسف جدا. ساسكي، انا... " بصوت مهزوز، اعتذ...