HE KNOWS |01

101K 4.1K 3.2K
                                    

الفـصل الأول | أبـكم

__________

-ماذا يحدث هنا ، فـ ليبعد أحدكم هذا المجنون بسرعة حتى لاتأتي الكارثه .

صاح بها أحدهم قاصدًا ذلك الكائن الغريب الذي يرمي بنفسه على أحدى الشوارع العامة ينوي ان تدهسه إحدى السيارات ولكن لحسن الحظ ان الجميع قد انتبه اليه فتوقفوا مرغمين ..

يتجمهر العالم حوله ، ينظرون اليه .. بعضهم بشفقة فـ هو يبدو كالمجنون .. والأخرين بغيض فهو كاد يودي بحياته وحياتهم.

اقترب منه أحدهم غاضبا وهو يركله بقدمه

-هيا قم من هُنا قم ، والا إتصلنا بالشرطة تأتي لإخذك .

انحنى بجسده الممتلىء القصير ، قاصدًا جذبه من قميصه حتى يبعده عن الطريق  ولكن دون جدوى فـهذا الملقي على الأرض كان ذو بنيه قوية لن يستطيع عليه وحده .

التفت بغضب للمتجمهرين صارخا .

- الى ماذا تنتظرون فليأتي احدكم لرفعه معي !!!! والا فاتصلوا بالشرطة كي تأتي اليه ، لقد تأخرنا ع اعمالنا هيا بسرعة تحركوا .

اقترب منه رجلين قاصدين معاونته على حمله ولكن هذا الغريب المستلقي ارضا  والذي يبدو بانهم قد ازعجوه بما يكفي، قد ركل ذلك القصير بقدمه مما اسقطه ارضااا .

تفاجأ الجميع بردة فعله الغاضبة تلك فابتعدوا .. ليقف القصير غاضبا محرجا ، ويخرج هاتفه طالبا لهذي الهمجي الشرطة .

__________________

-لقد تأخرت تأخرت يا الهي ، ارجوك اجعل هذا اليوم يمضي بسلام ارجوك لا أريد المزيد من الإنذرات يارب .

ركضت باسرع ما عندي قاصدةً العبور من الشارع الرئيسي كي الحق بالحصة الأولى قبل البدء ، ولكن ذلك التجمهر الكبير الذي امامي دعاني للتوقف

حسنا ليس وقتك الآن يا فضولي سوف افصل ان لم أبكر بالحضور اليوم

انطلقت قدماي مُسرعة أقصد بها عبور الشارع ولكن صرخة احدهم دعتني للتغير مساري والركض مسرعة نحو ذلك التجمهر حول شيء لا أراه .. لقد غلبني فضولي بالطبع .

دفعت الناس واستطعت العبور من بينهم حتى استطعت أن أرى أمامي شخصًا يبدو بائسا حزينا يرمي بنفسه على الشارع  يرفض ان يقوم وحوله ثلاث من الاشخاص يشتمونه ويلعنون  بل وقد رفع أحدهم هاتفه قاصدًا الإتصال بالشرطة.

لقد آلمني مظهره جدًا لم استطع ان اقف دون ان اتدخل لذلك صرخت بالرجل مانعةً اياه من الاتصال

HE KNOWS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن