HE KNOWS |03

66K 3.6K 2.4K
                                    

البـارت الثالث | غيـرة.

__________

لازالت الورقة بين يدي ، و " زوجي " كان منحني يرتدي جزمته قاصدا الخروج معي ،أي ضرب من الجنون هذا بالله عليكم ! لقد نمت وأنا في مصيبة فصلي ، واستيقظت لأجدني امرأة متزوجة !!

لحظة ، يبدو انني لا ازال في الحلم ، اجل انه حلم ،هيا استيقظي يا آيلا استيقظي ،رفعت يدي عاليًا لاصفع وجنتي بقوة ، علي أفيق من حلمي ولكن دون جدوى .

ويبدو ان قوة صفعتي جذبت انتباهه ليقف بسرعة ممسكا بيدي ينظر الي بغضب أو ربما تعجب من ردة فعلي ابتعدت عنه وانا اشير للورقة وقد تلبسني الجنون صارخة.

-بالله عليك ماهذا المكتوب هنا!!! ماهذا الجنون ، اجبني واللعنة كيف تفعل هذا بي ! قل لي بأنك تمزح او اني في حلم وسأستيقظ منه او او ربما تكون مجرد حيلة قمت بها كي تدافع عني امامهم ارجوك قل بانه كذلك ارجوك

وكان صوتي حينها قد عاد راجيا ضعيفا يتخلله البكاء، لم ينظر اليّ ، بل أولاني ظهره وهو يرتدي معطفه الطويل ثم التفت اليّ صامتااا ولازالت عيناي متسعتان بجنون انظر اليه انتظر تفسيرا منطقيا لكل ما يحدث.

اقترب مني ، ثم قام بسحب الربطة من أعلى شعري ليتانثر حولي بجنون  زاد من جنوني.

رتب لي خصلاتي بيديه ، ثم حمل حقيبتي على كتفه وباليد الاخرى امسك بذراعي خارجا من المنزل بينما أنا ، فقد أصابتني تلك النوبات التي تصيبه ، نوبات اللاوعي والخروج من عالمنا الى عالم الصمت.

كانت أمام منزلي سيارة سوداء ، حالما خرجنا ، نزل منها سائقها راكضا يفتح الباب الخلفي على مصرعيه ليدفعني حينها جونغكوك الى داخلها ، ثم يدخل بجانبي فيغلق الباب السائق ويعود لمكانه !

كل ذلك يحدث وانا صامته وقد ضاع مني الكلام أنتظر منه ان يمد الي بهاتفه كاتبًا لي " دعابة " أو " هذه خدعة فقط كي لا تُفصلي من المدرسة "

ولكن كل هذا لم يحدث بل الذي حدث ، أنه في المقعدة الأمامية بجوار السائق كان يجلس أحدهم لا اعلم من يكون افاقني من شرودي حينما قال بنبرة سعيدة .

-اهلا وسهلا  اجمل الفتيات اخترت يابني.

رفعت رأسي اليه ، وانا اراه رجلا اعتقد أنه بعمر ابي لو كان لدي أب ترتسم على شفتيه ابتسامة متسعة سعيدة ، الأمر الذي دعاني للإنفجار.

ولكن ليس أي انفجار ، فلقد اتسعت شفتاي عن ابتسامة ، صغيرة ثم اتسعت شيئا فشيئا حتى تشمل وجهي كله ثم اصبحت ضحكة بصوت عالي اعتقد اني لم اضحك هكذا سابقا في حياتي.

HE KNOWS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن