HE KNOWS |07

60.6K 2.8K 2.3K
                                    

البارت السـابع |ثمرة عشق

______________

انتفضت من مكاني غاضبه والصدمة تجتاحني.

-ماذا تقول هذا منـزلي ! كيف يعقل ان يحدث هذا ما هذا الجنون؟ منزلي ليس لأحد ولن اقبل الخروج منه ابدًا.

التفت الى السيد جيون ارتجي منه مساندةً في امري ، الا انه كان مبتعدًا عني ، يضم ذراعيه الى صدره ينظر الي بسوداوية  ،اقتربت منه وانا أشير باصبعي الى المحامي خلفي ، انظر الى جونغكوك بجنون.

- هل تسمع ما يتفوهون به ،هل تسمع الجنون؟

هز رأسه ببطىء موافقا حينها ضحكت، ضحكت بصوت عالٍ هز اركان المكان، انا كنت ابكي منذ قليل لفقدي جدتي والآن ماذا ، لقد خططت لرمي بالشارع بعد وفاتها مباشرةً بان تتنازل بالمنزل لأكمله لشخص كان يرى من أمي عارًا وبأن زواجها من أبي مصيبة فهل توقعت مثلا ان يضمني بالأحضان بعد وفاتها !!!!!

شعرت بالسيد جيون يضمني محاولا اسكات ضحكاتي وما زاد الطين بلةً هو قول المحامي بتردد.

- جدتِك كتبت في وصيتها ، انه بعد وفاتها يجب ان يأتي والدكِ لأخذك هي كانت تخشى عليك من ما سوف ترينه من بعدها لذلك كانت هذه وصيتها لن يحميكِ احد كـ والدك.

انتابني الرعب ، وانا اتشبث بـ جونغكوك بقوة .. وصوتي يرتفع هلعا.

- لا لا لا ارجوك لا اريد ان ابقى مع السيد جيون فقط لا اريد والدي ولا شيء اخر اريد البقاء مع جونغكوك ارجوكم.

رفعت نظري الى جونغكوك ، فكان الجنون ينطق من نظراته وهو يخرج هاتفه اللعين يدون فيه.

-لن اتركك ماحيييت ، انت الآن زوجتي لن تذهبي الى اي مكان بدوني او دون موافقتي ولتذهب وصيتها الى الجحيم ، ثم انِك الآن متزوجة رجل وانت تحت ذمتـي لذا فوصيتها باطلـة، واما عن المنزل ، فإن اردتِ البقاء فيه فأننا يمكنني شراءه بالمبلغ الذي يريدون.

هززت رأسي رافضه ببكاء.

- لا أرجوك لا اريد البقاء هُنا .. لا اريد ، اريد ان نخرج حتى لو استأجرنا ملحقًا ولكن لا اريد البقاء في منزلٍ لم يرغب بي اصحابه منذ البدايـة.

هز رأسه موافقا على كلامي ثم نظر الى المحامي مين نظرة قد فهمها الأخر و سبقنا في الخروج ، ثم آتى الينا مُشيرا بنظراته ان نخرج كذلك اتجهنا الى الغرفة مباشرة و المحامي يجلس في الصالة بينما تِلك العائلة لا أثر لهم.

جلست على السرير بضعف ، وانا ارى السيد جيون يسحب الحـقيبة من اعلى الخزانة يرميها في الأرض، ثم بفتح الأدراج وهو يأخذ ملابسي وملابسه بشكل فوضوي وسريع يضعهما فوق بعضها البعض في الحقيبة ثم يغلقهاا بقوة.

HE KNOWS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن