رواية للحياة وجهٌ آخر
الكتابه:إحساس مايفهمونه
البارت رقــــــ(16)ــــــم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
جمرة
.
.
.سعاد : صوركن انتشررين انيي كم جلسك اقول لك يابنتي صورر لا تتصووري جلسه بيت عمك ماتجلسيي بسس ماتسمعيي .
خرجك من غرفته اجري دخلك غرفتي وغلقك على نفسي خايفه وجسمي يهذل كيف اعمل اينه اسرح نفسي ذياب شقتلني وربي انه شقتلني رجعك لعند ابكي واحضنه.
جمرة : امااه ساعديني انيي ماعملكك شيي والله انتتي ددارريه اني مامعيي جوال افدي قلبكك غطيني منهممم.
حضناني امي بدون اي كلام جلسك اكل بناني من الخوف كيف شعمل من شخرجني من هذا المصيبه سمعك صوت الباب يدق بقوه حضنك امي وصرخك .
جمرة : يمااه لا تفررطي ليي .
سعاد : سعليك .
جمرة : لاتفتحي لااا اتفتحيي.
سعاد : ماشفتح سعليك .
جلس يدق الباب وكان هذه ذياب صوته عالي ويتحلف ومدري مو يقول واني مغطيه وجهي بصدر امي بعدني من صدره ومسكه برقبته تتنفس !
حمرة : اماه مو بينك ؟
سعاد : ولاشي ولاشي .
قام تجزع وهي ماسكه بصدره.!
سعاد : اشهد الا اله إلا الله.
جمرة : يمه .
سعاد : سعليك مابيني شي بس صدري شويه يوجع .
كان تهدر بالصميل سرحكه لعند الطاقه تتنفس واني خايفه كان وضعه يزيد مايهدا اندوك له علاجه نفس الشي خرجك من بيتنا شسرح بيت عمي ادعي لهم يسعفو امي ابصرك ذياب بالباب .
ذياب : أخيراً .
جمرة : ام.ميي مم.ريضه.
اتقدم لعندي وسحبني من رأسي .
جمرة : اميي بالاوول اسعفهه.
ذياب : ولا نفس .
رجعني لبيتهم وحبسني مره ثانيه المخزان واني ابكي واصرخ اقوله على امي وهو متجاهلني ربطني وشدكان اسوء يوم بحياتي كله ثاني يوم قمك على زبط منه شغل الضوء وأبتسم إبتسامه جانبيه واني عادني استوعب أين أني .
جمرة : اميي اينهيي.
ذياب : شعرك ؟
جمره : موبه ؟!
سحب يدي وفك الحبل .
ذياب : وينه شعرك ؟
عملت يدي على رأسي اتلمس المصيبه ولا حتى شعره محلوق صفر .!
ذياب : عجبك؟
هزيك رأسي بالموافقه وضحكك من كل قلبي ضحكه قهر اضحك ودموعي ينزلين.
أنت تقرأ
رواية للحياة وجهٌ آخر |روايات يمنية|
Adventure"كُن من المُستغفرين ليضِيء الله عتمة قلبك ' أستغِفرالله العظيم وأتوبُ إليه