« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »
• الــفـصـل الأول : ظـل الـفــراشـة •أحبّ مساحتي الخاصة، أحبّ حدودي التي أصنعها، أحب الأشياء التي لا أحد يعرفها عني، أحبّ خصوصيتي مع نفسي وعدم وصول أي شخص لها مهما ظنّ أنه وصل ..
- فقهوة شعبية ... مخلطة بنات ودراري ، لي جاي يدوز غير الوقت ولي جاي يراجع ، ولي جاي يفكر فالمستقبل وكل واحد وهمو ... ݣالسة دايرة رجل على رجل ، نظارات شمسية مكيبينوش عينيها ، نايڤية عاقدة بيها المعصم ديالها .. قدامها براد ديال اتاي ، كتشرب بشوية ودماغها خدااام ... هادي 3 يام ، وهي غير كتفكر ... وإلى مشات حتى حطات شي حاجة فراسها ، متمشي حتى طبقها ..
- سكينة (مقابلة معاها حاضياها ، كتندغ فالمسكة باش تلاهي راسها على الريحة ديال الݣارو لي كتشم ) :
هادي نص ساعة وانت عاصرة على داك البراد ، ياااك لاباس ؟ مخرجاني مݣلساني فهاد القنت باش تبقاي ساكتة ولا كيفاش البلان ؟
- مسيرة (هزات كاسها جغمات منو بشوية ورجعات قابلاتو مع عينيها كتشوف فيه ، بحال الى كتشوف فشي تحفة فنية ) :
بنيييين ، معمرينو بنعناع ... مداقو واعر الله يعطي الصحة لي عمرو ، واخا ماشي برزتو ولكن بنين ..
- سكينة (كتشوف فيها ، مرات مكتفهم فيها والو) :
شفتك رجعتي تفهمي فأتاي !!
- مسيرة : بزاااف ديال الحوايج ، مزال معارفاهمش عليا .. مع الوقت اتعرفي كولشي ، العشرة كتبين كولشي ..
تجر الكرسي لي حداها وݣلسات بزعاف ... خابطة الملف لي كان فيديها مع الطبلة ..- سندس :
يكما تعطلت عليكم (هزات كاس ديال الما نزلات عليه كامل وحطاتو )
- سكينة :
شوية وصافي ، أمضرا لقيتي شيحاجة ؟
- سندس :
الويل الكحل لي لقيت تفوو ... تعصبت قسما بالله العظيم ، واحد ختنا عندها مݣازة ديال ليموبيليي ، بقات عليا هو السيڤي ديالك زوين ، وحتى انت زوينة تبارك الله ، ولكن خاصك تبدلي حوايجك واحد الشوية ، الميكاپ يتبدل حيت الكليان عندنا أول حاجة كيشوفها هي واجهة المحل وانت هي الواجهة .. داخلت عليك بالله واش انا غادة نبيع ونشري ، ولا ديرني مونيكة فالڤيترينة وتعرضني .. هزيت سيڤي ديالي وضربت الباب ..
- سكينة :
حتى انت ݣاعما يبقى فيك الحال ، خيرها فغيرها .. سندس ضارت عند ختها لي كانت ساكتة مانطقاتش بحرف واحد ..
- سندس (بهمس) :
مال هادي ، شفتها مسهوتة مكدويش ، مقالتش ليك لاش بغاتنا ؟
أنت تقرأ
« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »
Romansa- © 𝐄 𝐗 𝐂 𝐋 𝐔 𝐒 𝐈 𝐕 𝐄 © - ⚠️لا يـنـصح تـتـبعـهـا مـن طـرف الـجمـهـور الـناشـئ⚠️ ســــنـــاء الـــــصـــنــهـاجـــي - الـجـحـيـم و النــعيم طـرفــان لا يتــأرجحــان إلا علـى شفتــي...