الجزء 20

221 11 0
                                    

 « 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »

• الــفــصــل الـثــالــث : أسيــرتــه مــدى الـحـيــاة •


لا تكن حارساً على كل شيء ...!!!

هناك أشياء دعها تكون ... و أشياء دعها تذهب .......

و أخرى ... دعها تنتهي .........

قد يُفاجئنا القدر أحياناً بأحداثه ...!!!

لكنه ... يصنع فينا تغييراً كُنا بحاجة إليه ..

تستمر بالهروب لأنك مشمئز من هذا العالم ، تهرب في كتاب او فيلم او اغنية او في النوم ، ثم يصفعك الواقع أنك لازلت مكانك ، كان من الممكن لحياتِي أن تكون كافية وعلى مقاسي ، لولا أن خيالي كان يوسّعها دائمًا ..

____________________

- مجموعين فصالون الكبير ، معزوزة بقفطانها وشعرها المطلوق .. حداها الحاج وعباس وسعاد ..

- تسمع خطوات نازلين من دروج كانت سندس هي وصفاء نازلين وكيدويو .. خلطو عليهم وݣلسو معاهم ..

- سعاد [بتساؤل] :

ماسوناتش ليك ختك ؟

- سندس [هزهزات ليها براسها ] :

لا مزال ماسوناتش ، وتعطلات المغرب قربات تأذن ، عمي واش ماسونيتيش لإبتسام ؟

- محمد : سونيت أبنتي ولكن تيليفونها طافي واقيلة ديشارجا ليها ..

- تسمع صوت الساروت فالباب لي تحل .. وصوت خطوات مجرورين ، سابقة سكينة كتجر فرجليها .. رمات السلام وݣلسات مهلوكة ..

- سعاد [شافت فسكينة ] :

الله أبنتي الله تعطلتو من الصباح ، فين مسيرة ..

- سكينة [أشرات ليها لجهة الباب ] تمات داخلة مسيرة كتحر فرجليها هازة ملف او وراها إبتسام ..

- السلام عليكم .. رماو هاد زوج كلمات وݣلسو مغمضين عينيهم من العيا ..

- معزوزة [بصوتها الباح] :

واش اتبقاو مغمضين علينا عينيكم بحال هكا ، قولو لينا أش واقع من الصباح وحنا نتسناو فيكم بحال الهوبال ياك لاباس ؟

- إبتسام [بتعب] :

عيينا أخالتي ، من الصباح وحنا كنطوطحو من قنت القنت ، وعاد التحاليل ديال سكينة وديناهم لطبيبة تمارة وحق الله العظيم ..

- سعاد [بفضول وخوف ، بحال الى سكينة بنتها] :

أمضرا أبنتي شنو قالو ليك عندك ؟

- سكينة [تنهدات تنهيدة طويلة] :

عندي السكر أخالتي ..

- سعاد [غوبشات وتخلعات] :

« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘   𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن