« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »
• الـــفـــصـــل 3 : أسيــرتــه مــدى الـحـيــاة •
- نسيم [برزانة وإبتسامة بشوشة طبطب ليه على كتفو ] :
داكشي نسيتو ، وعادي الغلط كيوقع .. مديرش فبالك .
- كريم : بارك الله فيك ..
- سارة : تصبحو على خير
- نسيم : تصبح على خير .. خرجو ساد كريم الباب وراهم ..
__________________________
- الايام دغية كتفوت والعمر كيزيد مكاينقصش فبلاما نضيعو عمرنا فشد ليا نقطع عليك .. بلاما نضيعو العمر ديالنا فالخصام والحقد والحسد والغيرة ، اليوم حنا هنا غدا علم الله فين انكونو ، واش الغد انكونو مزال فالحياة باش نصلحو من اغلاطنا .. داكشي باش الإنسان يبغي راسو يبغي الناس لي حداه يتمنى الخير للغير كيما كيتمناه لراسو ..
- لي عندو حلم يجري وراه ، يقد يطيح اليوم وغدا وبعدو ولكن ، ضروري مغادي يوصل قدما طول غايجي نهار وغايوصل ..
_____ فبوتيك كبيرة ، دازاين ديالها كان اقل مايقال عليه روعة ، لا من نحية ليڤيترين لا من نحية ديكو .. مجهز بانواع واشكال ديال شوكولاتة ، لي بالكراميل لي بالعنب ، لي بالبندق .. لي بشوكولا السوداء .. حتى من شوكولا المسوس كاين ..
- اي نوع من شوكولا كاين .. واقفة والإبتسامة على وجها ، كتستقبل الناس .. البوفي كان من ارقى مايكون .. سراج واقف بكامل أناقتو .. هو وهلال ، ليليا حتى هي .. هارون ويوسف .. الكل كان من غير جلال لي حظر فاخر لحظة ..
- جلال [سلم عليها بالوجه] :
كانت عندي شي خدمة عاد ساليت .. مجايينش؟
- أمينة [بملامح باين عليها معاجبهاش الحال ] :
لا سيفطوليا غير كادو ، ماما مقاداتش تخلي بابا حيت عيان ..
- جلال [قوس حواجبو ، بنبرة صوت باردة عاكسة القلق لي حس بيه الداخل ] :
مالو ؟
- أمينة [تنهدات تنهيدة طويلة] :
بين ليلة ونهار دارو خوات عليه ، ولادو بعدو عليه كاملين ، قاتلي ماما بلي كانو كيتغداو وداخ كونما شداتو كان غادي يطيح .. شافو الطبيب وقاليهم بلي عندو السكر ..
- جلال [ غوبش بإستفهام وبحة حرشة رجولية ] :
فين عمر الواليد كان فيه السكر ، من إيمتا ؟
- أمينة :
قاليهم الطبيب غير مأخرا ، وغالبا جاتو بالفقصة وكيرض لقلبو داكشي باش .. سكتات وشافت فيه بترجي :
دير شي وقت وشوفو أخويا ، عفاك .. واخا يدير لي دار راه كيبقى بابا .. وكيبقى باك ، لي غلب يعف .. حتى ليمتا اتبقاو بحال هكا .. خاصكم تݣلسو ودويو اخويا ضروري تصافا الخواطر ، راه مكاين لي مضرور بيناتكم قد ماما ..
أنت تقرأ
« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »
Romance- © 𝐄 𝐗 𝐂 𝐋 𝐔 𝐒 𝐈 𝐕 𝐄 © - ⚠️لا يـنـصح تـتـبعـهـا مـن طـرف الـجمـهـور الـناشـئ⚠️ ســــنـــاء الـــــصـــنــهـاجـــي - الـجـحـيـم و النــعيم طـرفــان لا يتــأرجحــان إلا علـى شفتــي...