الجزء 31

197 4 0
                                    

« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘   𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »

• الـــفـــصـــل 3 :  أسيــرتــه مــدى الـحـيــاة •

    

- سندس [كتشوفيهم ] :

  واش شفتوه دخل بلا موجب شرع ، داها من دار وهانية عندو واش هذا حماق واش هاد العائلة شوية لاباس ولا كلهم فيهم شركة ديال الحماق ..

- صفاء : قسما بالله الى هاد العائلة كلها مراض ... ماعندهمش الوجه علاش يحشمو أبدا ..

- عفاف [كضحك] :

  بقات فيا كانت ميتة على الحريرة ، وصاوباتها بالعشق .. ساعة داها بلاما تعشا مسكينة ..

- سندس : وزعمة هي راه صعيب تݣودها بزز لشي قنت ومشات معاه ..

- صفاء : خلاها ليها هو الفرصة بعدا باش تقول ياه ولالا ، ماشفتيش كيفاش دار ليها ..

- عفاف : ماتخافو والو ، مدامها مشات معاه ومقالت والو .. راه تايقة فيه ..

- سندس : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

__________________

- فجهة أخرى ، وبضبط قدام واحد المحال كبير ، حاط قدام الباب الطبالي ، ومنظر الدخاخن كتعطي وريحة الشوا كتخنق .. وقف السكوتر ديالو ، حيد الكاسك ، وهي بدورها نزلات كتعافر مع الكاسك ولكن كان السباق وحيدو ليها .. قدات شعرها كتشوف فجنابها ..

- كيبانو ليها الناس كالسين حاطين طباسل فيهم الشوا .. حسات بيدو جرات يدها وغادي بيها للطبلة لي كانت فالقنت محطوطة .. جر ليها الكرسي ݣلسها ، جر الكرسي ديالو وݣلس ..

- دور عينيه لجيهتها لقاها كتشوف فيه بإستغراب .. كانت حاضياه بشك مافهمات فيه والو ، نهار على نهار كيخلعها بتصرفاتو ..

- بصوتو القوي الغارق الحرش :

  مبروك عليك الطلاق ..

- مسيرة [تعلاو حجبانها بإستفسار ] :

  باش عرفتيني طلقت ، قالها ليك كريم ياك ؟

- جلال [ببرود ساحق] :

  ماتلاݣيناش باش يݣولها ليا ، حسن ليك متجريش معايا .. كيبقيتي شوية ، تحت عينيك مزال زرݣ ، مناعتك قليلة .. قاطعهم السيد لي وقف عليهم فيديه زوج طباسل كبار ، واحد فيه الكبدة مشوية هي وطيحان .. او واحد فيه الكفتة والكوطليط ..

- مكانتش قادة تفهم كيفاش ، عرفها طلقات زعمة يكون كيتبعها ومراقبها .. ولكن علاش مايمكنش ، وهادشي دابا لي كيدير فيه والعشا لي جايبها تعشا ..

- جلال [ قاطع حبل أفكارها .. كيقطع الخبز وكيحط ليها ] :

  كولي انت مريضة خاصك تقواي .. [ مجاوباتوش ، هز راسو فيها لقاها كتشوف فيه بشك ] كولي انعاودها جوج دالمرات ..

« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘   𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن