« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »• الـــفـــصـــل 3 : أسيــرتــه مــدى الـحـيــاة •
لا تبدئى الهجران ، وتتركِ معطفك ، وماذا عن عطرك الذى لم يرحلَ ، حاولت أن اطلب لقاءك وفى كل مرة مشاعرى ، عند عيناك تنتهى ، الأمر كله عجيب ، كيف تُصرين على مغادرتِ ، وتتركين بقاياكِ فى داخلى ، حتى انفاسى من الاشتياق الى روحك تتعب ..
يتحدثون عن الحب...
ولا يعلمون عنه سوى أنه حاء مجتمعة بالباء ..
وإن سألت أحدهم عن تفاصيله ، أجابك ساخراً بكلام مقتبس من بيوت الشعر والكتب ..
وإن سألت إحداهن ، أجابتك بأنه الأمان والإهتمام ..
أما عن المعنى الكامل ، فلم يذقه سوى من غرق كيانه بأكمله بين أمواج العطاء ، وتلاطمت مشاعره في دوامة الإشتياق ..
لم يعلمه سوى من تنازل صبراً من أجل سعادة أحدهم دون أنانية .._____________________________
- كتقاد فالحلوة على تيساع ، حداها نجاة كتعاونها ..
- سعاد : بلاصة خالتي بقات قداش ..
- نجاة : واييه اختي سعاد ، مالفينها كتكون ݣالسة فهاد الوقيتة ، ايوا الله يجيبهم على خير ويجعلو حج مقبول ياربي ..
- سعاد [تنهاد تنهيدة طويلة ، حاكة تحت نيفها ] :
أمين ياربي ، ياختي من لبارح كياكلني السلام وعيني كتفرفر ، يا غانسلم على شي حد ولا شي حد ايسوني فتيليفون ..
- نجاة : مغاديش تجي مسيرة ؟
- سعاد : علمي علمك أختي ، كيبان ليا موحال ... كون بغات تجي غاتݣولها ، مغاتݣولش حتى نفكر ..
- نجاة : إيوا الله يصاوب .. انبقاو بوحدنا هاد النهار ..
- سعاد : واييه ، البنات اليوم مغايجيوش حتى ليل ، مع الحفلة ديال الخدمة ديالهم ..
- نجاة : ايوا ماعليش .. فيها خير الله يسهل عليهم ..
- سعاد [تنهدات تنهيدة طويلة] :
اللهم امين ياربي ..
___________________________
- ب Four Seasons Hotel Casablanca ، الإستعدادات كانت على قدم وساق ، واقفة هناء وعصام .. مقابلين الخدمة ديال العمال المسؤولين على الحفلة ..
- هناء : انا زعلانة منك ، إتݣوزت ومأولتيليش أي حاجة ، هي دي الصداقة ؟
- عصام [شاف فيها ببرود ] :
علاش ايمتا انا وانت كنا أصدقاء أهناء ، كانت بيناتنا غير الخدمة ... ماشي اي حاجة درتها خاصني نݣولها ليك ..
- هناء [بلعات ريقها وبإبتسامة غرور نطقات ] :
مأبولة منك يا سيدي ، ماعلش ... انا بحسدك الصراحة عجبني المغرب وأهل المغرب ، انا بفكر إني ازود لأسبوع هنا أو أسبوعين .. إنت عارف الأجازة السنوية بتعتي بتبتدي من الأسبوع الجاي ، كونت ناوية اروح على فرنسا ، بس دلوقتي غيرت رأيي ..
أنت تقرأ
« 𝐑 𝐔 𝐁 𝐘 𝐕 𝐈 𝐑 𝐈 𝐃 𝐉 𝐎 »
Romance- © 𝐄 𝐗 𝐂 𝐋 𝐔 𝐒 𝐈 𝐕 𝐄 © - ⚠️لا يـنـصح تـتـبعـهـا مـن طـرف الـجمـهـور الـناشـئ⚠️ ســــنـــاء الـــــصـــنــهـاجـــي - الـجـحـيـم و النــعيم طـرفــان لا يتــأرجحــان إلا علـى شفتــي...