فرنسا

930 49 22
                                    

يوم عمل اخر من الاسبوع الجديد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يوم عمل اخر من الاسبوع الجديد.

ذهب تاى الى شركة والده الخاصة بالنبيذ ليتابع اخبار ذلك المستورد الجديد الذى يتصنع صعوبة توصيل الشحنة لهم من فرنسا.

نظر بعينيه للموظفين الذين اعتدلوا فور وصوله بعدما كانوا يتحدثون معاً فى مجموعات.

تحدث بصوت حازم

"أ لهذا السبب العمل متأخر؟ هذا ما تجيدونه ، فقط الثرثرة!"

نظر الجميع للأسفل بتوتر بينما يعبثون فى اصابعهم بقلق من رد فعله.

لم يزد تاى حرف بالفعل هو قال ما يوجد لديه بسبب عبثهم الذى شاهده ، غادر بهدوء الى مكتبه ثم صفعه بقوة مما جعلهم ينتفضون ثم أسرعوا للعمل على مكاتبهم مرة أخرى.

...........................................

رفع سماعة الهاتف ليحادث سكرتيره الخاص ، انه حتى لا يمتلك سكرتيرة ليتجنب معاملة الفتيات

"احضر لى شاى اخضر مع الجنزبيل"

اغلق الهاتف ليشعل سيجار و يبدأ فى تفحص أوراق تلك الصفقة اللعينة التى تأخرت ما يقارب شهر.

اعاد الاتصال مرة اخرى لكن تلك المرة لفرنسا ، اجاب مُتلقى الاتصال بعد فترة

"سيد تايهيونج مرحباً!"

أجاب تاى ببرود

"لتلغى تلك الصفقة"

"مهلاً سيدى! انه من المؤكد سوء فهم ..."

صاح به تاى غضباً

"انت تعلم انى اكره عدم الالتزام! هل سوف أنتظر شهر اخر؟"

دخل السكرتير الخاص به بالشاى ليشير له تاى بوضع الفنجان بصمت ثم المغادرة ، فعل الاخر المثل لينحنى بخفة ثم خرج فوراً.

اكمل تاى حديثه بصوت جاد مرة اخرى

"لتسمع سوف أتى لأقرب طائرة الى فرنسا لكن إن اكتشفت انك تتلاعب لن ألغى الصفقة فقط بل سوف أقاضيك!"

أغلق تاى الهاتف بغضب ليشعل سيجار اخر بدلاً من المنتهى دون استعماله سوى مرة بسبب انشغاله فى المكالمة.

ألم اخبركم ان تايهيونج لا يحب العبث فى حياته الشخصية ما بالكم لو العبث داخل العمل؟

قاطع صفوه عند احتساء الشاى دخول هوسوك عليه مع ملف ما

الطاووس (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن