#٦ صدمة وسفر

531 17 35
                                    


گعدت الصبح فتحت الماسنجر لگيتها كاتبتلي الصار البارحة كلش غريب عليه ومحاسه بهالشي قبل.. وما اعرف شنو الي دنسوي.... كتبتلها حبيبتي الي صار لا بيدي ولا بيدج هيه لحظة مشاعر واحساس عالي.. وهاهيه لتفكرين بالموضوع..
وراها سولفنه طبيعي بالليل اجينه نسولف كالت خلي نطب دردشة شويه نغير جو.. طبينه ضحكنه سولفنه حششنه بس اني كل الي ابالي اريد نسولف وحدنه بقينه شي نص ساعه وراها كتبتلي عالماسنجر مشتاقتلك.. كلتلها اني اكثر ياروحي  گالت اليوم چنت احچي ويه امي وسألتني عليك وسلمت عليك.. گلتلها الله يسلمها شنو اخبارها.. گالت بخير وتمام وكلش فرحانه بيك.. من تحجي هيج اني ادووووخ.. يعني عود صدك هالشي.. المهم گلتلها عاجبني اسم صوتج.. حچينه صوت.. كلتلها نعومة صوتج وهدوئج ياخذني لبعيد.. يحسسني اني طاير وماكو احد بالدنيه يحس بالسعاده الي احسها وياج ربي يحفظج الي... گامت تبچي... سجواء شبيج؟؟؟ يمعوده.. گالت خايفه.. بس كولي من شنو؟؟؟ وهيه تبچي گالت خايفه لا بيوم من الايام تجي وحده تاخذك مني... گلتلها... هيچ تحسيني مو رجال؟؟؟؟ لهالدرجة؟؟؟ گالت لا انته رجال بس اخاف لا اخسرك..
گلتلها شوفي اني عندي فروسية وشجاعه.. وهيج امور متطلع من شجاع.. انتي بالنسبه الي الدنيه كلها.. ومراح اعوفج ولا اتخله عنج اله اذا الموت اخذني منج.. تبچي وتگول الله ليگولها... احبك... ماعت روووووحي.. گلتلها سجواء اترجاج حاولي تحافظين ع علاقتنه وحبنه اذا خليتي هالشي براسج ماكو اي داعي للدموع.. انتي واثقه من نفسج.. گالت طبعا واثقه.. گلتلها واني اكثر واثق وثابت ومراح يغيرني اي شي ومهما كان... يكفي سلمتيني نفسج وثقيتي بيه... المهم
بستها احنه ودنسولف چان تشهگ.. اووووف شلون شهگة.. گلتلها تعالي يمي واني گاعد اگعدي بحضني... وبدينه نتباوس واكولها خليت لساني ع شفايفج وهيه اهاتها شعلتني شعل.... كلتلها خلي نمدد نزعي كلشي وتعالي يمي... تكولي خدرانه... گلتلها مديت ايدي ع ضهرج.. المهم استمرينه فد ساعه لحد ما خلصت بس محچيت وياها لا ادخله ولا ادفعه ولا كدام ولا وره.... لان ماعندي جرئة احجي وياها هيج.. وهيه متعرف.... المهم...خلصنه وهيه كالت كلش تعبت اريد اسبح وانام بعد ما اتحمل.. كلتلها اني هم اكوم اسبح... رحت سبحت ونمت... ويه مدا انام قلقت ع بجيها.. ومالتجي وحده تاخذك مني.. هاي الجمله بقت براسي....
گعدت الصبح.. لگيتها دازتلي... (سالم الي صار البارحة كلش اذاني وكلش تعبني... واذا تريد تحافظ ع علاقتنه هذا الي صار مينعاد ابد.. واريدك توعدني واني عندي ثقه بيك.. بس اترجاك افتهمني... اني اخبك واموت عليك بس هالشي ماريده.. وماريدك تضوج مني اني طفلتك حبيبتك)
اقره ودموعي تنزل... عبالك انظربت بوري براسي.. وفشلت من نفسي ... مجاوبتها وطلعت للسوك اشتريت خط مميز كلش سهل.. ورجعت.. (طبعا كلش هملت الدراسه وكلش قليل صرت اروح للدوام.. هوايه ايام اكعد مابيه حيل ما اروح) المهم حجينه العصر.. گلتلها ما اعرف شجاوبج عالرساله بصراحة بس حقج واني اعتذر منج.. وهيه بس تشكرني.. كلتلها سجواء كبرتي بعيني.. وعندي شغله اريدها منج.... گالت گول... ووراها اني هم عندي شغلة اريدها منك... گلتلها بدلت رقمي.. گالت ليش.. گلتلها جبت رقم مميز وسهل حته تحفظي حفظ مثل اسمچ ويوميه اريدج تقري الي... هاي امور دنيه يصير ميصير من العقل ميروح هذا الرقم.. گالت بس رقمك حافظته.. گلتلها لا هذا الرقم مينسي اببببد.. نطيتهيا حفظته بنفس اللحظة لان كلش سهل.. گلتلها گولي.... گالت اريد البلوز مالتك مال سفره اريده يجيني.. وتترسة عطر من عطرك الي تحبه.. (اني مسولفلها الي واهس بالعطور واكو نوع اسولفلها بي دائماكلش مميز عندي واحبه.. ) صدك حسيت كزبر جسمي كله.. گلتلها يجيج بس شلون... گالت مو هسه من ترهم شوف شلون بس هليها ابالك..... استمرينه سوالف وتمشي الايام الحلوه.. طبعا ابد مفتحت طاري نومه وياها من وعدتها.. بس صرت من كلش اشتهيها اتخيلها يمي واني اسبح واسوي... ومالي نفس اتفرج افلام او شي بس هيه اشتهيها...
وره كم شهر ابويه صار عنده شغل خارج العراق للدوله الي بيها امها اني تخبللللت اريد اروح ولازم اروح... اريد اشوف امها.. وانطيها الغراض الوصتني عليها.. وهاي الفرصه متتكرر.. صار ابويه حبيبي وصديقي وبس اتوسل بي ميقبل.. اخر شي گتله بويه انته مو تريد تشوفي عريس واتزوج.. والله ضروري اسافر وياك.. لازم اشوف امها لان رايده تشوفني.. يومين تقريبا واقتنع.. وهذا الحچي امي هم تقنع بي.... والله ترتبت سفرتي ويا.... رجعت من اسولف ويه سجواء خبلتها بس اسألها ع امها.. ادور ادور واسأل ع امها.. وورقه وقلم واسجل... فلان شركة فلان مكان ساكنه هناك مديرها اسمه كذا.. هذي منطقة سكنها هاي منطقة شغلها.. اخذت معلومات هواااايه.. هيه كلتلي شدعوه هلكد تسأل.. كلتلها بلكت سافرت لهناك انام بالشارع.. عالاقل يم امج.. ونضحك... طبعا طول هاي الفتره الفاتت يوميه اول منبدي نحجي اكولها تعداد.. اذا صوت تردلي رقمي واذا كتابه تكتبلي وقمي...
طبعا مگلتلها رح اسافر.. بس كلتلها اكو صيانه حتصير عالنت بمنطقتنه وكالو يتگطع النت خليت الموضوع طبيعي .. رحت اشتريت تراچي ذهب كلش نازكات.. من دون الترچيات كلها.. هاي حسيتها كدامي ولابستها.. خليتها بالحافظة ولفيتها بالبلوز مالتي وغركته بالعطر.. جهزت اموري وصارت السفره.. ها طبعا اخذت رقم امها هم.. وصلنه وسكنه وتحاجيت وياها طبيعي... السفره جانت ٣ ايام.. رتبت الامور.. وثاني يوم گعدت وفتحت عيني گلت توكلت يارب عليك... توجهت لمكان شغلها... طبيت للشركة عالاستعلامات.. السلام عليكم .. دا اسأل ع ست مرام چان تجاوبني الموظفة....... #يتبع

علاقة تمحي كل هموم الدنيا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن