#٥ بعد الحب جنس

826 11 12
                                    


#ملاحظة.... من اكتب اراجع ذاكرتي واكتب كلشي وبكل التفاصيل.. فأعتذر اذا ذكرت مواقف جريئة بس هذا الصار..
فتحت الرسائل.. عبالك وحده دازتها لشهيد... اتمنه اموت هسه بس اريد اعرف خبر عنك اي شي كولي .. كولي اطلعي من حياتي.. كولي اي شي بس لتسوي بيه هيج.... رساله.. اني اكبر غلطة سويتها من تعلقت بيك..
اني اقره وما اعرف اضحك اضوج.. بس حسيت باحساسها وكلش انقهرت عالي دتحسه .. (مرات من تشوف اكو من يعزك هاي المعزة.. تحس انته انسان عايش وموجود) .. فتحت الماسنجر عالبرنامج
كعدت اقره.. خو هنا براحتها تكتب.. يمكن فد ٢٠ رساله كاتبه( هاي اخر رساله اكتبها..) وتكتب وراها.. اخر شي كاتبه انته جرحتني.. جان تكدر بالف طريقه اطمني عنك ولو بحرف.. بس حقك يمكن اني مو ع بالك اصلا..
كتبتلها وجاوبتني.. حچيت وياها كلتلها ياعيني صدگيني اتفاجأت انه الشبكة ماكو وضلينه حايرين.. ويادوب گدرت اخابر اهلي واگولهم انه شبكة ماكو وليضل بالكم...گالت واني؟؟ معرفت اطمني.. گلتلها والله ع بالي بس طبعي كلش نحس بالامور الي كلش تخصني.. رقمج ميندگ من اي موبايل غير موبايلي.. گالت وهذا علاء كلش كرهته لا يدخل للدردشه ولا شي حته اسأله.. گلتلها تره انتي موصاحية.. غير ويايه بالسفره.. المهم حچايه منا حچايه منا شويه الامور تحسنت.. ضلينه نسولف وحچيتلها شلون تونسنه واني اصلا سوالفي من اسولفهن قصص.. كلش تونست وفرحت وتگولي من تسولفلي احس اني وياك.. لان احچي تفاصيل التفاصيل.. واكلنه هيج وسوينه هيج... المهم
كالت اريد اشوف صورك الي اخذتهن... دزيتلها كم صوره وهاي اول مره تشوفني بصوره واضحة لان صورة الملف مو كلش جبيره تصير.. حسيتها كلش فرحت.. وگالت هذا التيشيرت اللابسه كلش حلو.. گلتلها واني كلش احبه اي سفره البسه... گالت سالم احلفك باغله شي عندك لتعيد الصار لان ما اتحمل.. گلتلها وعدددد.. واحنه دنسولف صارت مترد.. عرفت نامت.. واني هم نمت..
وگعدت ثاني يوم رساله منها.. صبحت وياها.. كلش زاد التواصل بيناتنه... وكلش ابتعدت عن الكل.. لازم نصبح ع بعضنه.. ولازم انام واحنه انسولف..،. حچتلي ع امها تشتغل خارج البلد .. مهندسه معمارية.. بشركة وامورها كلش زينه.. مرات من نسولف اني وياها تكولي دا اسولف ويه امي.. وامي تسلم عليك.. يابه هاي شنو مال تسلم عليك.. تكولي امي صديقتي وكلشي احچيلها وتعرف كلشي عنك.. استغربت بس مشيت الامور كلها.. وتسولفلي عن امها ووضعهم وامورهم.. وامها معجبه بيه.. ع شنو ما اعرف.. المهم
گلتلها تعالي اسولفلج عن التجربه الي مريت بيها.. وبديت اسولفلها عن عبير...چانت تتحسر وكلش انقهرت عليه وحچت ع عبير هوايه.. وكلش حسيتها تأذت.. بس كلش ارتاحت من عرفت اني وصلت لمرحله دست ع جرحي وتحملت الم ووگفت النزيف الي بداخلي... كلتلها ومع ذالك.. ما انطي بشخص ممكن امن بيه وسلمني كلشي.. تبقه الضروف تحكم.. وفكرت هوايه.. انه هذا الي لازم چان يصير.. ع كل حال..
مشت الايام.. صارت ادزلي اغاني عمرو ذياب واغاني حلوه.. فديوم گعدت لگيتها دازتلي صورتها... الله اكبرررررر... جمال ونزاكة ورررررقي... احسها تسولف الصوره.. كلش فرحت وكلش ارتاحيت لان بدون ما اطلب منها.. وفرحت اكثر لان حسيت بثقتها بيه.. دعيتلها بطولة العمر والتوفيق... ورجعنه نسولف اني وياها
يوم من الايامواحنه دنسولف بمواضيع عاديه... گالتلي سالم.... احبك
من صدگ رجفت... ومعرفت شجاوبها.. واصلا مدا اعرف وين چنه نسولف.. كلش انصدمت..ولا هيه كتبت شي بعد... كتبتلها الووو..... مجاوبت ... يمعوده... ماكو.. دخت..... سجواء... ماكو.... كلت لو راح النت لو اكو شي صار.. المهم.. كتبتلها ........اني اكذب اذا مو روحي تعلقت بيج.. وما اريد غير بس احافظ عليچ واكون بكلشي وياج بالحلوه والمره... وانتي غنيتيني حته عن اقرب ناسي واهلي وكلشي.. واحس عايشين سويه.. وسجواء.. احبج حيييل ومقانع بهالكلمه ومؤمن بيها وبيج... ربي يحفظچ الي ونعيش العمر سويه....نمت گعدت الصبح كالعاده.. دازتلي صباح الخير.. صباح النور.. كلتلي لحد هسه منايمه.. يابه شچنتي دتسوين.. گالت خايفه... ليييش؟؟ گالت ما اعرف شلون گلتلك هالكلمه... وخايفه ليصير شي بيناتنه... كلتلها اريد اسمع صوتج.. فتحت الحاسبه.. مكالمه.. صوتها كلش تعبان.. يابه شبيج.. اعتبريني مسمعت الكلمه.. صوتها مبحوح ومبينه باچيه... گلتلها اول مره اصبح وياج وهيج اضوج... انسي يمعوووده.. لا گلتيلي شي ولا ابد.. گالت لا اني احبك وكلش احبك... بس ما اعرف شراح يصير بعدين.. گلتلها.. شوفي وبكل بساطه... احنه دنسولف هسه وعشنه يومنه وبالليل دنام واحنه سويه... خلي لنفكر لباچر.. خلينه يوم بيوم.. وربنه هوه يسهل الامور... اني مرتاح وياج وكلش حبيتج.. رجعنه نسولف لان هوه اصلا احنه واحد تعود عالثاني وواحد حب الثاني.. بس مجرد هاي الكلمه طلعت من الگلب.. وثبتت الامور....وره كم يوم.. دنسولف اني وياها.. واني متمدد.. صورتها ابالي وشعرها الطويل... سولفنه بصراحة صرت احووووص عليها.. وكلتلها احب العب بشعرچ.. وهيه تكول الله شگد اتمنه هالشي.. وانام ع ايدك... اني حسيتها صدك يمي... وصرت اسولف وياها ع اعتبارها يمي.. گلتلها اريد اشمج اشهگج من رگبتچ وابوسج قوووي واحظنج وهيه بس اهات...واني كلش انفعلت وياها... وتگولي احبك... اگولها اعشقچ وامص شفايفچ والزم صدرج وافرك جسمج.. هيه انتههههت .. واخلي شعرچ ع وجهي واهمس باذنج احبج سجواء...
تكولي مدا اتحمممممل... اريدك.. اريدچ طول العمر يمي.. تكولي اني الك... كلتلها مديت ايدي بين رجلج ودا افرك.. كلتلها سجواء الزمي بيدج مدا اتحمل راح اخلص.. وهيه كالت لزمته كلتلها خلصتي.. كالت مدا اعرف شبيه بس تنگعت.. كلتلها اعشق هالشي.. اني خلصت.. كلتلها كومي غسلي واني اروح اسبح ونسولف وراها.. كالت اوكي.. كمت سبحت ارتاحييييييت... طلعت علما بدلت كتبتلها ها عمري شلونچ.. ماردت... نمت..
گعدت الصبح.... چان......#يتبع

علاقة تمحي كل هموم الدنيا ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن