-اوه هذا بسيط جدا أنت حارس احلام وانا مُصابه بالأرق .
-لم افهم كيف تم ربط المواضيع عندكِ أنتِ غير منطقيه .
لترد بسخريه
-هل يعتبر بالاصل تواجدك أمامي هنا منطقياً سوكجين ؟
قلب عينيه بملل من السخريه هي حقاً تفقده تحكمه في أعصابه.
-لم تخبريني اسمك بدأتي بالمشاجره معي منذ لحظه اللقاء .
-بارك ليا وبالنسبه للشجار انت تستحق كل ما فعلته بك انا لست نادمه .
رفع حاجبه بعدم تصديق
- ليا عليكي اخباري انا أكاد أصاب بالجنون حقاً انا لم افهم كيف لكِ رؤيتي حقاً يستحيل أن يكون هذا حقيقياً وأن كان حقيقه لماذا انتي بالذات كان العديد من الاشخاص مصابين بالأرق لكن لم يستطع احدهم رؤيتي .
-حسناً فالواقع انا لا اعرف الأسباب لكن انا استطيع رؤيتك .
-هل يعقل بأن تكون هناك لعنه او شيء من هذا القبيل لتكوني قادره على النظر لي ببساطه .
وضعت يدها تحت فكها لتفكر معه بأي سبب لجعل الصوره كامله لكن انتهى الأمر بها مصابه بصداع من البرد والتفكير والتعب .
- سوكجين استطيع البحث في كتب الخرافات غداً يمكنك الانتظار لبضعة ساعات انا حقاً عاجزة عن التفكير ،سأذهب لترتيب اغراضي .
هز راسه ليقف مغادراً المنزل لجولاته المعتاده في القريه مقرراً طرد تفكيره ومحاولة التركيز .
يحلق فوق المنازل المتجاوره ليطمئن عندما ظهر القمر من خلف غيوم ديسمبر انه لن يكون وحيداً
لا عجب فالقمر يحب ما يشبهه أليس كذلك؟
مرت عدة ساعات من الانتظار والتحليق وتتبع بعض الظلال الضعيفه قبل ان تصل إلى احلام النائمين انتهى اخيرا وكالمعتاد جلس يستمع الى دندنات الحارس الذي يبقى مستيقظاً مرغم ليحصل على مال لعائلته يدندن لحن قديم يحفظه سوكجين عن ظهر قلب كانت والدته تدندن هذا اللحن .
Flash back...
يوم ولادة سوكجين كان القمر بدر مكتمل ، نادر جدا أن تتم ولادة اطفال حراس الاحلام في هكذا وقت عرف بأنه مميز ومختلف منذ صغره في طفولته حاول سيد الظلام خطفه حتى يضمن انه لن يشكل اي خطر على خططه المستقبليه .
لم يكن دائماً هذا الحال لم يكن حقاً هناك مشاكل
كل مملكه تنعزل عن الاخرى خوفاً على شعبها ، لكن حاكم اخير لمملكه الظلام كان بحق طامع في آسر اقوى حارس احلام وحارس الاحلام الاقوى لم يظهر لذلك بقي سيد كان الظلام يطغى على مملكة حراس الاحلام ، كل سكان القريه لم يخافو كان الحاجز الذي يحمي المملكه منيع ضد اي محاولات
مرت اعوام كثيره تلتها العقود حتى كبر سوكجين طوال تلك السنوات كانت والدته تدندن لحن في كل صباح تماماً نفس لحن الحارس ."ليس عليك الخوف في الظلام انت وحدك من تُنير كل الظُلمات
"ما بالك تخاف من مجرد ظلال متى انتصر الشر على الخير في نصوص الحكايات "كيف حصلت الحرب بين مملكة الظلام ؟
في الواقع كان واضحاً ان احدهم خان مملكة الحراس ، كانت الظلال تتسلل لتمسك بالحراس ، لم يكن اي احد منهم مستعد او حتى يتوقع ان الظلال ستأتي في هكذا وقت .
في كل ليلة محاق حيث النور يكون خافت تتسل تلك الظلال وتنال من احد الحراس كانت دائماً تحدث حالات الاختطاف بشكل منقطع لم يثر شك احد كانت اعداد الحراس كبيره جدا
اعوام تمر ليصبح سوكجين بعمر 80 عام
"اعوام الحراس مختلفه عن اعوام سكان الارض
اعوامهم تمر بشكل اسرع واقصر "عندها قرر جده كيم تدريبه ليكون خليفة العائله بعد وفاة ابنه والد سوكجين لذا كان هو اخر ابناء العائله و يجب عليه التدرب ليصبح فخر لعائلته كما كانت دائماً شهرة عائلتهم بأنها تمتلك افضل تدريب للحراس .
لم تكن الظلال تقرب عالم البشر أيضاً لكن كل تلك الامور تغيرت في 60 عام القادمه
كيف ؟
يتبع ....
هلو بيبي جيرل 💗
سو نهاية البارت 👀
عندكم توقع؟
اي انتقاد او مدح ؟
أنت تقرأ
Good Night Darling.
Fantasyانت ملاك ! -مستحيل حقاً كيف يمكُنك رؤيتي ،ما سر قُدرتك هذه! . . كيم سوكجين - بارك ليا