part 6

31 5 0
                                    

-فالواقع اجل كثيرا ليا انا فضولي جدا .

-انا بارك ليا عمري 27 عام درست طب الاسنان لم اعمل بها لعدم وجود اي شاغر والدتي توفيت من عده سنوات و والدي ليس هنا فالواقع ، اعاني من الأرق واضطرابات النوم لا استطيع النوم الا لساعات قليله كل عدة ايام وبشكل ما هذا لا يؤثر على صحتي او جسدي .

نظر لها سوكجين ذهبت مبتعده الى ركن اخر من الغرفه تحمل كتاب وتقرأ .

-هذا لم يشبع فضولي حقاً لكن على الاقل اعرف من انتي الان .

- سوكجين ليس عليك ان تعلم كل شيء بعض الاشياء لها تأثير سيء ان عرفتها ، أخبرتك بما اريد ان تعرفه لا غير انا لا ازال لغز لك الا تظن ؟

-انتِ تستمرين بوضع المزيد من الحواجز ، هذا يجعلني اريد معرفتك اكثر وعن قرب بارك ليا .

اقتربت منه وجلست واقفلت كتابها .

-التشويق سيجعلك دائما تتطلع للمزيد .

لمست خده برقه ونظرت لعينيه لتكمل كلامها

ام تظن أن هذا الأمر غير صحيح اجاشي ؟

نظر لها بنظرات غير مفهومه .

- اذن العبث معي يجعلك سعيده ؟

طبعت قبله صغيره على خده ليشهق بخفه ،هذه اول مره يقبله احد ما منذ فتره طويله ابتسمت له لتعبث بخصلات شعره .

-في الواقع سوكجين احب العبث حين يكون معك انت تعجبني بشده .

امال رأسه ونظر لها في محاولة التفسير او جعلها توضح كلامها امالت رأسها هي أيضاً .

-هل تحاول جعلي اقبلك بهذه اللطافه والملامح الحلوه ، حتى ان لم تكن تحاول انا سأقبلك في كل الاحوال .

وضعت شفتيها على شفتيه بهدوء تنتظر ان يحرك شفتيه اولاً او يتحكم بالقبله لكن تجمد مكانه مغلق عينيه .

ابتعدت عنه قليلاً ونظرت لعينيه البندقيه بعمق .

لا منطق في ما تريد هي من سيقبل شخص عرفه قبل ايام قليله ، لكن لن تحاول ابعاد هذه الافكار تخيل ان سوكجين سيبادلها يجعل قلبها ينبض بقوه .

-ماذا كان هذا ليا ؟

إصبعه يؤشر الى شفتيه وهي ابتلعت ريقها لتحاول صياغه أجابه له .

-اعتذر لك لم ادرك حتى لماذا فعلت ذلك لن تتكر .

-سألتك ماذا يكون هذا لم اطلب منك التوقف ليا .

-تسمى قبله الا تعرف معنى القبله .

-لا علميني انتي كيف تكون .

عضت شفتيها تجربتها في التقبيل ليست افضل منه لكن لا بأس بالتبجح قليلاً كونها تعرف اكثر منه .

اقتربت منه مره اخرى وتركت قبله صغيره فوق شفتيه لتسحب شفته السفليه بين شفتيها تمتصها برقه استشعرت زفير سوكجين ضد شفتيها تشجعت اكثر لتعبث بخصلات شعره وتأخذ علويته  وضع يده على خصرها يجذبها اكثر اليه بعد دقائق بدأ هو يتحرك ،لا يتحكم بالقبله فقط يبأدلها برقه من ما تعلم منها اخذ شفتها السفليه داخل جوف فمه لترتخي يديها عن خصلاته وتحط على كتفه .

هل هو يعبث بها دون ان يدرك هي تنسحب عن فكرتها لا تريد قبله او اي شيء هي ضعيفه أمامه بالأصل لكن جسدها يرفض الانصياع لها لا يبتعد عنه .

ابتعد سوكجين و اسند جبينه ضد جبينها انفاسهم غير منتظمه لكن استطاع قول .

-هل فعلتها بشكل جيد همم ؟

- تتعلم بسرعه وهذا سيء علي حقاً اجاشي .

ابتسم سوكجين بغرور لكونها منحته ما اراد سماعه .

-شفتيكِ حلوه جدا ابتغي المزيد منها هل لي بقبله اخرى .

ابعدت ليا نفسها عنه بخدين ورديين الان عرفت انها بكامل جرئتها لن تمنع خجلها نظر لها وابتسم على حالها الذي تسبب به .

-اين جرئتك انسه بارك ظننت ان شفتي تعجبك

-لا لا انا انسحب .

ركضت إلى غرفتها واقفلت الباب بقوه .

-اللعنه اجاشي هذا يعرف كيف يهزمني !

بزوغ الفجر لتلك الليله رافقه نوم مريح لها دون كوابيس ، دون أرق .

هل هذا اثر قبلته عليها ؟

فتح سوكجين الباب يقرر الخروج اخيراً من المنزل .

يتبع...

نهاية البارت 👀

باي باي

Good Night Darling.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن