ليا : لماذا انتم هنا ؟
ملكة الظلام وبعض تابعيها في الغرفه لا تعرف متى او كيف استطاعو الدخول لغرفتها ؟
قد تظن ان ملكة الظلام مخيفه ولكن على عكس ما تُفكر به ملكة الظلام جميله كحال جميع النساء .
لكن الظل قريب منها ملتصق بحافة سريرها تماماً!
بالتأكيد الكابوس الذي راودها كان بسببه للظلال قدره جانبية هي التسبب بالكوابيس بدون ان يتم سحب الضحيه للهاوية قدره لعينه .دون ملامح، شبه شفافه يتفاوت طولها ولا شيء أخر يمكن أن يصفها عدا عن انها مخيفه
قاطع شرود ليا صوت الملكه
الملكه : اسبوعين بدون اي معلومه عن ذلك الحارس، هل انا مُضطره أن ازورك هنا لأعرف ما لماذا لم تعودي لتخبريني المزيد !
ليا :لست مضطره ان تأتي لو كنت املك اي معلومه كنت سأخبرك بها لكن لا يوجد لدي شيء .
الملكه : أذن هل هذا كل شيء أنتي تعبثين بشكل لا يعجبني قدرتك على النوم بسلام لدي والدك أيضاً لدي .
ليا : تدركين ان والدي بالفعل قد مات؟
تستمرين فقط بأخباري بأمر والدي لأنفذ جميع ما تريدين محاولتك في جعلي أكمل ما أرادته أنتي و والدتي لا يمكنني فعله انا لا شأن لي بكل هذا تُدريكين ان والدتي فقدت حياتها بسببك وبسبب خطتكما الغبيه في تشارك الحكم،انا هنا سافقد عقلي بسببك انتي !
الملكه : أذن لا مانع لديكي من تعذيب جثة والدك ورميها ؟
ليا : اياكي !! لا تفعلي هذا !
الملكه : منذ قليل لم تكوني مهتمه ؟ الا تُريد صغيرة والدها ان تمنحه راحته في مدفن يليق به ؟ سأغادر الان قبل ان يأتي ذلك الحارس تذكري ان النهايه لبؤسك ستحدث عندما يتحقق مُرداي ويتحول الحارس إلى غبار .
اختفت الملكه والظلال التابعين لها لتبقى ليا تنظر بفراغ في زاوية الغرفه قبل ان تتساقط دموعها بدون شعور والدتها كانت مقربه من ملكة الظلام الخيانه وجدت في عالم البشر وعالم حراس الاحلام جميعهم يطمعون بما تضع الملكه امامهم من احلام مستقبليه حتى انتهى الأمر بموت والدتها حين وقعت عن جرف بعد ان لحقها حارس فالغابه كانت تهرب بعدما حصلت على غبار احد الحراس بطلب الملكه فأنتهى الامر بموتها وان تُكمل ليا المهمه والدها قد مات دماغياً بعد حادث في مدينتها الام وتم أخذ جثته لتستطيع الملكه ابتزاز ليا كما تريد .
طرقات على باب غرفتها تبعها دخول سوكجين هي لم تستطيع ان تخبره كم يبدؤ فاتن منذ مده لانقطاع رؤيته ، اقترب منها يجلس على حافة السرير ويمسح الدموع عن وجنتيها بدون ان يسأل .
ليا :علينا التحدث سوكجين .
سوكجين : اعلم هذا لكن اوقفي دموعك .
أنت تقرأ
Good Night Darling.
Fantasyانت ملاك ! -مستحيل حقاً كيف يمكُنك رؤيتي ،ما سر قُدرتك هذه! . . كيم سوكجين - بارك ليا