part 7

34 6 0
                                    

خرج من المنزل لا ينوي ان يعود لهذه الليله كل ما يفكر به انه قد افتعل خطأ بالتأكيد لكن هي من بادرت رُبما قد رغبت بالسخريه منه كيف يقول لها عندما تلاقت شفاههما قبلها دون شعور منه كأنه كان ينتظر هذه اللحظه .

يجلس فوق احد اسقُف المنازل يتأمل السماء كالمُعتاد ويفكر هل عليه ان يعتذر هل سيفقد ليا هي الوحيده التي آنسته في وحدته الطويله جلس ينظُر للأفق البعيد حتى تمكن من رؤية شيء لكن سريعاً إختفى كانَ بقُرب الكوخ همس سوكجين اللعنه .

سريعاً ما سحب قراره بترك الكوخ ليعود اليه يُحلق بسرعه ليتفقد ليا عندما وصل وجدها نائمه جلس خارج الكوخ هو متأكد انه لم يكون يتخيل !

دقائق مرت حتى شعر بيد تحط على كتفه  زفر انفاسه لعل الافكار الثقيله التي تُرهقه تخرج ايضاً جلست بقربه تضع شال صوفي على كتفيها .

-الطقس في ليالي ديسمبر شديد البروده هنا اتسأل كيف لا تُثلج ؟

- لان القريه غير مرتفعه كثيرا ليا هذا سؤال احمق .

-هل تقصد أنني حمقاء ؟

-هل سنتشأجر في هذا الوقت ؟

-اذا كانت إجابتك نعم سنتشأجر اجاشي لا مانع لدي من خوض شجار معك  .

-لا رغبه ولا طاقه لي في شجار عند شروق الشمس هذا .

امسكت وجنتيه بكفيها وبرزت شفتاه لها لتضحك بخفه وتسأل بجديه مصطنعه .

-لماذا اجاشي هل خارت قوتك من تقدمك في العمر 200 عام هذا كثير جدا حتى العجائز اصغر منك .

-بارك ليا إن لم تكُفي عن السخريه في هذه اللحظه أُقسم سأجعلك تسقطين من ارتفاع 200 متر حتى لا تُكرري ان عمري 200 لعنه لست عجوز .

-بالطبع لا عجوز نرجسي مثلك سيعترف سوكجين .

-لتحل اللعنه على لقب العجوز انا شاب العجائز من حراس الاحلام عمرهم 500 عام .

-هل هناك حراس احلام غيرك اين يتواجدون ؟

-لست اعرف كل منا كُلف بمكان لا يخرج منه حتى تنتهي المهمه .

-سوكجين .

- ما الأمر ؟

-اجنحتك تبدو جميله عن قُرب رغم أنك لم تقصد جعلي انظر لها .

-نسيت بالكامل اخفائها أبدو غريباً جدا صحيح ؟

-لا على الاطلاق لقد راقت لي النظر لها جعلني افكر انك جميل جدا ربما جميل بفتنه طاغيه.

-تُدريكن أنك منذ لحظه كنتي تخبريني أنني عجوز والان تغازلينني بشكل صريح بارك ليا .

- الذنب ليس ذنبي أنت جميل جدا سوكجين رغم انك مزعج وسخيف و وغد مثل باقي الرجال في العالم .

- انا لم افعل اي شيء لتضعيني  ضمن هذا الوصف هذا يسمى عنصريه ضد الرجال .

انزلت كفيها عن وجنتيه لتردف

-يعجبني الوصف حسناً انا عنصريه ضد جنسكم بالكامل  ،خطر في بالي سؤال ان حدث خطر كيف ستتواصل مع باقي الحراس ؟

-لا طريقه معينه لكن نمتلك حدس بالخطر لذا حين يأتي هذا الشعور يكون بين الحراس تخاطر بالافكار ينجح الأمر احيانا ويفشل في اغلب الاوقات .

وضعت رأسها على كتفه تنظر لقرص الشمس الظاهر بهدوء كبير .

-من الجميل أنني التقيت بكَ سوكجين أتمنى لو التقينا في ظرف مُختلف تماماً عن هذا .

لم يُعقب سوكجين على كلامها  وهكذا مرت تلك الليله دون ان يذكر اي واحد منهما موضوع القبله الدافئة التي تشاركها في النهايه ذهبت ليا تبحث عن وظيفه او ربما هذا ما اخبرته لسوكجين.

مر الصباح الطويل وساعات المساء الأولى ولم تعد ليا حتى حل الليل وقرر سوكجين ان هذه نهاية الانتظار قرر البحث عنها في جميع انحاء القريه لكن قبل ان يخرج تماماً دخلت مع عيون شديده الحزن ،هل تبكي ؟

اقترب منها سوكجين يرفع رأسها لأعلى ينظر لعينيها بضياع تام لماذا تبكي ؟لماذا تأخرت ؟ولماذا تحاول إبعاد يده؟

-احتاج بعض الراحه انا مُتعبه فقط .

-مُتعبه من ماذا ؟
هل حصل معكِ شيء ليا .

-لا استطيع البوح بما حصل لا استطيع!

ابتعدت عنه وذهبت للغرفه تغلق الباب وتزيد من حيرة سوكجين قرر اعطاها مساحه  شخصيه يُحلق بين المنازل في القريه حتى لاحظ ظل لأول مره منذ فتره طويله !

حاول ان يصل الظل لأجنحة سوكجين بسرعه كبيره ولحسن حظه قام بتخبأئتها واظهر سيفه لم يكُن مثل أي سيف قد تفكر به هو سيف من البلور والياقوت يلاحق سوكجين الظل ويحمل سيفه في يده اليمنى يحاول بشتى الطُرق تثبيت الظل ليأخذ الاجأبه منه ولقوة الظل كان عاجزاً عن جعله يستسلم سارع للقضاء عليه واختفى اخيراً ليزفر سوكجين انفاسه بحنق .

-اللعنه كيف حتى حصل هذا !!

الظلال لم تدخُل هذه القريه منذ فتره طويله !

بقي طول تلك الليله غاضب كيف اهمل مسؤليته ولم يشعر بدخول الظل هذا يجعله يزداد غضباً من نفسه ومن ليا ومن كل شيء !

في الصباح عاد للكوخ والغضب كل ما يشعر به .

-صباح الخير لك اجاشي .

-اي خير هذا اصمتي أرجوكِ.

-عفوا صاحب المزاج الحاد .

-طلبت منكِ الصمت لماذا هذا صعب عليكي هل من المُستحيل ان تطبقي فمكِ ؟

-استمع لي طالما انت غاضب لا تتكلم معي بهذه الطريقه انا لم افعل شيء قلت صباح الخير فحسب .

-المشكله ان لا خير بدأ منذ اتيتي .

نظرت له بخيبة امل كبيره وتركته وانسحبت من المكان كتف سوكجين يديه وشعر انه افرغ غضبه لكن هل كانت هي من تستحق ان يفرغ فيها هذا الغضب ؟

يتبع...

نهايه البارت

باي باي 🤍

Good Night Darling.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن