مضى بعيداً الى خلف تل حيث كان يتدرب لعدة اعوام هذا المكان مقبول يستطيع ان يتدرب على تعويذات خوفاً من أن ينساها .
-هل كانت بدايتها " ليُمحى الظلام ام يبزغ الفجر" اليس لهما حقاً نفس المعنى ؟
لُيمحى الظلام و يبزغ الفجر لينصرف الظل ليعد كُل شيء الى مكانه .
يتبعها عدة ضربات متفرقة في الظل وعلى حسب قوته ربما يختفي من ضربه وربما يحتاج ساعات طويله يحاول فيها الظل ايضا سلب اجنحة الحارس .
مرت ساعات طويله حتى الغروب يحاول فيها سوكجين حفظ تعويذاته من جديد واطلاق قوته الكامنه ليظهر سيفه كحارس ومحارب .
عاد للمنزل بعدها مقرراً فقط تجديد طاقته بالشجار مع الانسه الصغيره ليجد انه فارغ .
- ليا أين انتي يا صغيره هل انتي في المنزل
أين تكون تلك الصغيره ليا ؟
لما تخرج وتترك المنزل مفتوح حتى !
ايش مهمله حتى لمنزلها هل يتوجب علي ان ابحث عنها .قرر البقاء في المنزل لبعض الوقت انتظر لكن لم تأتي
على كل حال هي ناضجه تستطيع الاعتماد على نفسها صحيح ؟غادر اخيرا بعد ان فقد الأمل في عودتها للوقت الحالي كالمعتاد تماماً كان يحلق يسمع قصص الاميرات وقصه اخرى عن بعض الفرسان الشجعان
ودندنه كالمعتاد لم يظهر الظل هذه الليله أيضاً مقرراً اخذ جوله اضافيه قبل الذهاب لمنزله على العموم هو لديه حدس يخبره متى يقترب الظل ولكن يحرس في كل ليله حتى يشعر انه يقوم بواجبه على اكمل وجه .
لا شيء كان الهدوء اخيرا ليغط الجميع فالنوم عاد للمنزل يراقب اليراعات في طريقه ويدندن كالمعتاد وصل بعد دقائق قليله رغم بُعد المسافة بين القريه والكوخ الذي كان مهجور سابقاً.
ينظر بهدوء للمنزل كان فيه ضوء خافت يظهر من نافذة الزجاج .
- هل يا ترى عادت تلك المجنونه ؟
دخل ليجدها تجلس وتستمع للموسيقى ويحيط بها عدة اصناف من الاطعمه جلس أرضاً ببساطه ينتظر ان تتكلم هي معه .
- عدت سريعاً على غير الامس هل انتهيت من جولتك؟
- في الواقع اجل هي مجرد جوله
للتأكد لا غير .-لتأكد من ماذا سوكجين ؟
- هل لديكِ فضول ؟
تبادل النظرات بينهما رغم أن الامس كان فيه تبادل لنظرات أيضاً لكنها مختلفه .
-أجل لدي فضول لكل ما تقوله اجاشي .
-حقاً هل ستلعبين هذه اللعبه على العموم لتأكد ان لا ظل يتسلل في صمت للقريه دون احداث الفوضى .
ابتسمت بتسليه له
-انا لا افهمك اي لعبه همم هل لديك العاب .
نظر لها يحاول فهم ما الذي ترمي له عقد حاجبيه لكن لم يفهم ،ابتسمت هي بلطف لاول مره منذ لقائهما
-لا عليك اخبرني فقط كيف كانت ليلتك؟
-كانت هادئه جدا سمعت قصص الاميرات وقصص الفرسان اتمنى لأهل القريه نوم مريح .
-يبدؤ انك من محبي القصص
-لا ليس حقاً انا اعتدتها منذ اول عام حتى بات لدي العديد منها .
اغلقت ليا الموسيقى لتستمع له
-اخبرني عن القصص التي حدثت معك انا حقاً مهتمه .
-اخبربني أولًا اين ذهبتِ في وقت الغروب .
-حسناً فالواقع انا لست معتاده على الهدوء ابداً لذا خرجت للسوق احضرت حاجياتي وبعدها قمت بالمشي في الارجاء حتى تصل باقي اغراضي .
- هل وصلت ؟
-لا لم تصل اخبروني بمشاكل فالشحن انهم حقا اوغاد جميع الرجال اوغاد لا يلتزمون بكلمه قالوها وانت أيضاً وغد مثلهم واللعنه عليكم انتم لا تطاقون ولا تفعلون شيء جيد !
نظر لها جين بنظرات متعجبه ليردف
- ما بك ما شأني انا بهم ان تأخروا يا مجنونه !
- أنت من ذكرني بالموضوع حقا كنت قد نسيت الأمر لكن ماذا اقول انتم لا تطاقون
اخبرني قصه والا الليله سيصبح رأسك زينه لطاولتي .ابتسمت بتسليه له
يبتلع ما في جوفه مقرراً ان يستمع لها ويخبرها بقصه من طفولته حاول أن يجعلها غير غاضبه حتى لا تنفذ تهديدها .
أبتسمت له وقرصت خده
-انت افضل منهم انت رائع اجاشي .
-اوه الان انا افضل منهم فقط لا تتكلمي معي .
- حسناً كتعويض عن مقارنتك بتلك الطريقة اسألني اي شيء تريده وسأجيبك .
-أخبريني كل شيء عنكِ .
-هل انت فضولي تجاهي كما انا فضوليه تجاهك ؟
-فالواقع اجل كثيرا ليا .
يتبع...
سو نهاية البارت 👀
عندكم توقع او سؤال او انتقاد
باي باي بيبي جيرل 💗💗
أنت تقرأ
Good Night Darling.
Fantasyانت ملاك ! -مستحيل حقاً كيف يمكُنك رؤيتي ،ما سر قُدرتك هذه! . . كيم سوكجين - بارك ليا