اخر سبعة حراس احلام في مواجهة جيش كامل لا احد منهم يتوقع ان ينجو بعد هذه المعركه ولكن كل سعيهُم فقط لأنقاذ عالم البشر بعد ان فشلوا في حماية عالمهم .
يجلسون في منطقة الشلال التي كان يتدرب فيها سوكجين هم هنا منذ اسبوعين تماماً.
نامجون : عليك ان تعرف أننا نعتمد عليك سوكجين نحن نساعدك لكن بدونك لا يمكننا مجابهة جيش الظلال وملكتهم .
هوسوك : لذلك عليك ان تكون واثقًا بقدرتك لا تنتظر ان تنجح في مهمتك بدون ان تشجع نفسك .
سوكجين : لكن بالفعل انا لن استطيع .
جونغكوك : على عكس ما تظن تماماً تملك قوه كبيره لكن لم تتدرب كفايه لتُسخرها ضد الظلال .
تايهيونغ : عددهم الكبير هذا فارغ هم سيحاولون الوصول لاجنحتك واجنحتنا لاعادة مملكة الحراس .
جيمين : كنت قد فقدت الأمل بلقاء اي حارس صدقا لكن عندما تخاطر يونجي معي، اه كيف اشرح هذا ؟ شعرت بشعور العوده للمنزل ولقاء العائله بعد غربه طويله .
يونجي :كل الفضل يعود لسوكجين هو الوحيد الذي استمر بالمحاوله حتى في النهايه اجتمعنا هل تؤمنون بالصدفه ؟
سوكجين : لا انا متأكد ان القدر قد جمعنا اخيرا سبعه حراس سبعة فرسان يُكمل احدهم الأخر انا لا اؤمن انني البطل الوحيد لو كنت كذالك لكنت قضيت عليهم منذ مده طويله .
نامجون : أتعلم ؟ ربما أنت مُحق على كل حال دور من في حراسة القريه .
يسأل خمسة حُراس بما انه كان في الليله السابقه وما قبلها نائب عن سوكجين ويحرس قرية ماري .
هوسوك :سأذهب انا لهذه الليله .
ليردف جيمين سريعاً "اريد ان ارأفقك هوسوك"
يقفان فوق احد الاسطح يراقبان الغيوم الحالكه لا ضوء يؤنس وحدتهم من الجيد انهما يرافقان بعضهما .
في مكان اخر قصر الملكه تحديداً .
- استمعوا لي الحارس سوكجين اريده حياً كان او غبار ذهبي نحتاجه حتى نفتتح مملكة الحراس مجدداً .
رد عليها قائد الجيش
- نحن اضعف مما تظنين جلالتك رغم الكثره الا ان جيش الظلال الخاص بنا لم بتدربوا منذ امد ولم يطوروا اي شيء .
-لا يهم حقاً ما فائدة التدريب ضد حشرات مجنحه ؟
قهقهت الملكه وضحك من يحيطون بها يسايرونها، هي تظن ان قوة الحراس بقيت كما قبل سبعة عقود .
في غابة الحراس كما تركها سوكجين باقيه هناك واستمرت مشكله الارق كم ارادت ان تلحق سوكجين لكنها لا تعرف أين المخرج ،كل يومين يحضُر حارس طعام لها تجهل من هو لانه لم يتحدث ولا لمره رغم انها سألته كثيرا وفي كل مره عن سوكجين الا انه يرحل بصمت كما يحضر بصمت .
أنت تقرأ
Good Night Darling.
Fantasyانت ملاك ! -مستحيل حقاً كيف يمكُنك رؤيتي ،ما سر قُدرتك هذه! . . كيم سوكجين - بارك ليا