تنظر حولها هي تتذكر انها كانت في حضن سوكجين بالأمس وهو بالتأكيد من أحضرها لكن أين هو ؟
خرجت من المياه تتقدم باتجاه الغابه وتنظر بخوف ،هل هو سيتركها هنا فحسب هي بالفعل تشعر بقلبها ينقبض بألم شديد هو قال ان لا عقاب لماذا غير رأيه وتركها هنا .
"لا لا لن أشك به سأنتظر لمزيد من الوقت لا بأس المكان ليس بسيء لكن فارغ من اي حياه "
حاولت تتبُع خطواتها مجدداً لكن لم تجد طريقها الفزع بدأ يستبيح قلبها ولا احد هنا ليطمئنها مرت ساعه وهي تجلس في نفس المكان تنظر إلى ساعة يدها لاول مره منذ مده طويله الساعه التاسعه صباحاً والضباب منخفض ويحيط بها .
بدأت الدموع بالنزول من عيونها هي ليست ضعيفه لكن في موقف لا تُحسد عليه كان على الأقل ان يتركها في مكان أمن حتى لا تموت من الخوف قبل البرد !
ضمت رُكبتيها إلى صدرها تُفكر ماذا تفعل كيف ستنقذ نفسها من هذه الغابه، عدة لحظات حتى تسمع اصوات همس وبطريقه او أخرى فقد أصابها الرعب لا الخوف طوال ساعه من تواجدها هنا لم يُكن هناك اي صوت لكن الان صوت همسات قريبه خطوات متسارعه .
وقفت ليا بسرعه تركض بأقصى ما لديها الى الغابه الدموع تأبى التوقف رؤيتها مشوشه وانفاسها تتقطع ، بيأس وتعب جلست وراء احد الاشجار تأخذ انفاسها ولم تنتبه انها قد دخلت إلى الاعماق الساعه التاسعه والنصف منذ نصف ساعه تركص بأقصى ما لديها دون توقف ،اخذت نفس عميق حتى عادت إلى مسامعها أصوات وهذه المره خطوات وهمهمه وضعت يدها على قلبها بخوف والاخرى على فمها تحاول كتم صوت انفاسها لعله لا يلاحظ وجودها أن اقترب .
دقيقه دقيقتين وخمسه اخرى مرت حتى تجد نفسها تحاول التسلل مجدداً لكن الشخص امسكها من خلفها وعانقها العناق غير مألوف على الاطلاق لديها حاولت الإفلات من بين الايدين التي تحاصرها دون أدنى فائده .
بصوت مرتجف وشبه مسموع قالت .
ليا :ارجوك دعني لازال لدي الكثير لفعله .
لا رد لا صوت ولا حركه هو فقط يعانقها بشكل قوي ،يثبت يديها بشكل قوي .
ليا: سوكجين هل هذا أنت ؟
همهمه صدرت عنه لتشعر بأرتخاء قدميها بشكل سيء تكاد تسقط لولا انه يمسكها بقوه هو فقط ثابت في العناق وهي لم تتكلم بقيت كما هي صامته .
سوكجين: أخبرتك سابقاً ان لا خير منذُ أتيتي لهنا كنت محقاً لكن مع ذلك لا اريد ان تضيعي في غابة مملكة الحراس .
لا رد منها ظن انها ستسخر ستقول كلام مزعج وتضربه لكن هي هادئه أدارها إليه ينظر لها هي شاحبه حقًا من البرد والخوف والصدمه .
ليا :هذا كثير جدا على شخص مثلي أن تحضرني لهنا في نومي وأن تتركني هنا أن تبقيني لوحدي ثم تعود لتجعل قلبي يتوقف عن النبض من شده الخوف !
أنت تقرأ
Good Night Darling.
Fantasyانت ملاك ! -مستحيل حقاً كيف يمكُنك رؤيتي ،ما سر قُدرتك هذه! . . كيم سوكجين - بارك ليا