Chapter 10: من هو القائد الاعلى؟

15 3 0
                                    

...
يصعد صاحب الصوت الجهوري الى الطابق العلوي ويدخل مكتب ياواجي ويقول..
...
؟؟:مالذي ارآه؟!..هل هناك نملة تحكم العالم الموازي؟؟..* ضحك بسخرية *...غير معقول
ايليوت:* ضحك بسخرية *...نعم، لن تصدق ذلك..
ياواجي:رويدك ايها الفيل!...هل تظن ان الحُكم يُقاس بالحجم؟..لا تحكم الكتاب من غلافه
؟؟:..كفاكَ حديثًا وارجِع لي الحُكم!!
ياواجي:هل تظن انه سأسلمك الحُكم بهذه السهولة؟..انا حتى لم اتعرف عليك..
ايليوت:هذا خاطف الارواح التي استدعيته ذاك اليوم..الذي جعلني شبحًا موازيًا..وهو ليس بخاطف ارواح فقط...بل القائد الاعلى
خاطف الارواح:انا لست خاطف ارواح..انا ادعى بـ(كوينتر)
ياواجي:تشرفنا..
كوينتر:ما هذه الرائحة؟..رائحة قصري لم تكُن هكذا!..بل كان يملؤه رائحة الورود والعطور الفاخرة..الآن اشتم رائحة مقززة مثل هذه؟!
ياواجي:إذ لم تعجبك الرائحة..فيمكنك المغادرة..على الاقل عطرت الجو قبل دخولك القصر!
...
جوني يمسح الدم من انفه غاض بصره عن الدم..وياواجي يهمس بجنبه قائلًا..
...
ياواجي:ستُقاتل ايليوت..وانا سأقاتل كوينتر..حسنًا؟
جوني:لماذا؟
ياواجي:كوينتر يحاول ان يُرجِع الحكم..وانا الحاكم هنا.
جوني:حسنًا..انا جاهز
ايليوت:انا سأقاتلك بطريقتي الخاصة..
...
ايليوت يلتفت لكوينتر ويقول
...
ايليوت:عندما اهزم جوني سنقاتل ياواجي سويًا
ياواجي: ثقتكم بنفسكم جدًا عالية...
ايليوت:هذه ليست ثقة..هذه حقيقة...المهم..سأبدأ القتال بطريقتي الخاصة
...
يمسك ايليوت بيد جوني ويركض خارج الغرفة
...
جوني:الى اين؟!
ايليوت:سنخرج الى غابة حيث نقاتل براحتنا
...
ذهبا جوني وايليوت الى الغابة..وعندما الى الغابة ايليوت يخرج من جيب معطفه ساعة التنويم المغناطيسي..يرفع بيده للأعلى ويخرج اغصان تثبت جسم جوني..
...
جوني:ابتعد!!..هذا غش!..لا يمكنك قتالي هكذا!..
ايليوت:بلى يمكنني..ركز على الساعة..
جوني مركزًا على تحرّكات الساعة:انا....اركز
...
الاغصان تفلت جوني وجوني يسقط أرضًا بعد ما تم تنويمه مغناطيسيًا..ايليوت يقترب من جوني ويهمس في اذنه كلام غير مفهوم ..ويحلم جوني انه في ساحة سوداء وايليوت معه وعند الجدار ساعة متوقفة على الساعة 7:30 ومرآة مكسورة لا تظهر اي انعكاس..
...
جوني:ما هذا المكان؟..ولماذا هو مظلم واستطيع رؤيتك فيه؟
ايليوت:هذه قدرتي..قدرتي هي ان انوّمك مغناطيسيًا واهمس في اذنك وكل كلامي يتحقق في عقلك ..انت الآن في (وادي الغسق)..(وادي الغسق) بمثابة عقلك..يمكنني التحكم بما تفكر واخراج كل شيء في ذاكرتك.. بما انك منوّم مغناطيسيًا
جوني:هذا يعني انني نائم الآن؟..وانت تتحكم بعقلي وتفكيري وذكرياتي؟
ايليوت:صحيح..
...
جوني يتفقد المكان من حوله ويرى مرآة مكسورة لا تظهر اي انعكاس لأي جسم..وبجانب المرآة ساعة مكسورة
...
جوني:ما هذا؟
ايليوت:هل ترى الساعة..الساعة مكسورة ولا يتغير فيها الزمن..وزمنها العالق هو 7:30..الآن الساعة 6:10..لديك من 6:10 الى 7:30 للقتال..والمرآة المكسورة تظهر انعكاس الشخص الخاسر في القتال..وسيموت في الساعة 7:30..وقتالنا سيكون مختلفًا قليلًا..لن اقوم بإيذائك جسديًا..بل شيء مختلف تمامًا..
جوني:لكن..كيف سأقاتلك؟
ايليوت:هل تعرف نقطة ضعفي؟
جوني:...لا..لا اعتقد...لكن ماذا عنك؟..هل لديك نقطة ضعف؟
ايليوت:وهل انا غبي كفايةً للأجابة عن سؤالك؟!
جوني:*يضحك*..اردت اختبار مدى ذكائك
...
يتشقق سقف وادي الغسق ويخرج منه دم وجوني يذهب بعيدًا عن الدم..
...
ايليوت:لماذا هربت من الدم؟
جوني متوترًا:كي لا يلطخني
...
يذهب ايليوت تحت السقف المتشقق ويجلس تحت الدماء السائلة من الانشقاق حتى يملئ جسمه بالدم..ونهض من مكانه وذهب الى جوني
...
ايليوت:اليس هذا رائعًا؟..لما لا تجرب؟
جوني:ملابسي جديدة..لن اوسخها بالدم..
...
ايليوت يقترب من جوني اكثر..وجوني يبتعد..
...
ايليوت:ما بك؟..اخبرتك لن اؤذيك..
جوني متوترًا:ابتعد عني..فقط ابتعد..
...
جوني يهرب بعيدًا عن ايليوت وايليوت يجري خلفه..
...
ايليوت:ايها الطفل المدلل!..هل تخاف من الدم؟
جوني:لـ..لا..**كيف يعرف اني اخاف من الدم؟**
...
ايليوت مسك بجوني ويجره من يده
...
ايليوت:كاذب!!..انت لديك رُهاب من الدم..تخاف منه بشدة
جوني متوترًا:مـ..مالذي تقوله؟...انا لا اخاف!
...
ايليوت يعانق جوني بقوة وجوني يحاول دفعه
...
جوني:تـ..توقف!..ا..انت تخنقني!!
ايليوت:ما بِك؟
...
جوني يدفع ايليوت بقوة على الارض
...
جوني:هل تمزح معي؟!..هل تسمي هذا قتالًا؟!..انا اكره الاتصال الجسدي..وانت...انت مثير للشك..
ايليوت:...انا استهدف نقاط ضعفك لكي استطيع التغلب عليك..لهذا السبب قلت لكوينتر واثقًا من نفسي "عندما اهزم جوني سنقاتل ياواجي سويًا"..لأني اعرف كيف يمكنني هزيمتك..وانت لا يمكنك هزيمتي..لأنك..لا تعرف نقاط ضعفي
جوني:لحظة!!..كيف تعرف نقاط ضعفي؟
ايليوت:هل نسيت؟..انا اخترقت حاسوب ياواجي ولدي جميع المعلومات التي تخصك وتخص اشباحك..واشباح الكل!!..
...
جوني كان مغمض عينيه طوال الوقت..يأتي ايليوت من خلفه ويلمسه..وبلمح البصر جوني مسك يد ايليوت..فتح عينيه ليرى يد ايليوت ويقوم بسحبها ويلوي ذراعه..
...
جوني:غبي..يمكنني القتال.
ايليوت:تذكر ان وادي الغسق ملكي واستطيع التحكم به..لا تجعلني اتهور وأقلُب موازين الوادي.
...
جوني يمسك ذراع ايليوت الملتوية بيده اليمنى ويسحبها..ويلكم وجه ايليوت بيده اليسرى..
...
جوني:هل اكمل؟
ايليوت:لديك مهارات قتالية جيدة..جعلت وجهي ينزف..**تبًا له كنت اظن اني يمكنني الفوز عليه عبر إظهار مخاوفه لحتى ينهار من الخوف**
جوني:دعنا نتوقف عن القتال قليلًا..واخبرني..ما مشكلتك معي؟
ايليوت:نايو تحبك..لم تعترف لك لكنها كانت دائمًا تتحدث عنك عند صديقتها كاوكا..وانت تعرف انني احبها منذ ولادتها وانا اغار عليها..فأنا دائمًا اعذب كل من يلمس نايو..او من يحاول جذب انتباه نايو.....
جوني:حسنًا...كم انت غريب..عندما خانتك دارسيا حاولت قتلها عبر استحضار الارواح ولكن عاد الضرر اليك ومنها اصبحت شبح موازي لنايو..وبعدها احببت نايو واصبح لديها القدرة على رؤيتك والتحدث معك..لكن استغلتك في مصالحها الشخصية..وانت كنت تعمل لمصالحها ولم تقل شيئًا..و بعد تلك السنين الطويلة استوعبت انها تستغلك وانت كنت تعمل عندها لأنك تحبها ولا تريد إغضابها بسبب رفضك لطلبٍ ما....فقتلتها بعد ما استوعبت انك كنت كالعبد لها...انت ضعيف الشخصية..تلاحق دارسيا ونايو بعد ان اهانوك واستغلوك..لقد نسيت حب دارسيا عبر السنين واهتميت بحب نايو..وتريد قتلي بسبب ان نايو واقعة في حُبي..وانت تغار عليها..فقتلتها بسبب انها تحبني..ولأستغلالها لك أيضًا..والآن تريد قتلي بسبب اني اشغلت بال نايو بالتفكير عني..لماذا تريد قتلي؟..لقد قتلت نايو اليس هذا كفاية؟
ايليوت:...هل انتهيت؟..سأبدأ..لا اعلم كيف انت تخاف من الدم..اعني..مالمخيف عندما ترى الدم؟..انت جسمك يحتوي على الدم..ومع هذا تخاف وتقزز منه..انا لا افهم..كيف تقزز من الدم؟!..
جوني:أولًا..انا لا اتقزز..انا اقول ذلك لأني لا احب ان أُظهر خوفي لأحد..ثانيًا..لدي رُهاب من الدم!..لا يمكنني السيطرة على خوفي من الدم!!..يمكن ان يحصل اي مكروه لي بسبب اني ارى الدم!..لا استطيع مواجهة خوفي من الدم..ثالثًا..لديك السيطرة على حاسوب ياواجي كيف لم تعرف اني لدي رهاب من الدم؟!
ايليوت:بلى..انا اعرف..لهذا السبب كنت اقاتلك عبر شق وادي الغسق واخراج منه الدم..وكنت الطخ نفسي بالدم واقترب منك لكي أُفقِد صوابك..ولكن ما صدمني عندما تقدمت للقتال ولكمتني..
جوني:..كنت تستعمل نقطة ضعفي لكي تفوز بالقتال..تقدمت للقتال بسبب اني اغمضت عيني لكن حاولت التركيز بأقوى ما يمكن بأن الكمك..ولكن انا طوال الوقت كِدت ان افقد توازني..واحاول ان اسيطر على نفسي..واستطعت..
ايليوت:في الحقيقة..انت لا تخاف من الدم..بل تخاف من افكارك..عندما ترى الدم فيتبادر الى ذهنك الذكريات السيئة التي تتعلق بينك وبين الدم...فيمكنك مواجهة مخاوفك عندما تزيل الافكار من ذهنك حتى تستطيع التغلب عليها
جوني:...صحيح..لكن لا يمكنني نسيان الافكار السيئة المتعلقة بالدم...أيضًا..رُهاب (فوبيا) الدم لدي وراثة.
ايليوت:هكذا اذن..وراثة...بالمناسبة..لنعود الى القتال
...
ايليوت يشق الارض بأصابعه..وتظهر دمية خشبية كبيرة..وجسمها يشبه الانثى
...
ايليوت:هل اعجبتك الفتاة؟
جوني:** يا الهي، سَيُجن جنوني من هذا الشاب**نعم الفتاة اعجبتني
...
يقوم ايليوت بحرق الدمية الخشبية والدمية تنزف الدم
...
ايليوت:هل يذكرك شكلها بشيءً ما؟
جوني:كيف للدمية الخشبية تنزف دمًا؟
ايليوت:هل تذكرت عندما امك كانت تحترق وتنزف الدماء؟...هل تذكرت عندما ابوك حاول ان ينقذها؟..هل تتذكر عندما كنت تقف وتتأملهم بصدمة؟..هل تتذكر عندما فتحت جثة امك المحنطة..وكانت مطموسة الملامح بسبب الحريق؟
جوني:تعرف كل شيء عني بسبب انك اخترقت حاسوب ياواجي..والآن تقاتلني عبر إحياء الماضي المؤلم..لماذا؟...كم انت غريب الاطوار..كان ياواجي على حق عندما قال (كلامك كالشفرة يجب تحليلها)
ايليوت:تمعّن في شكلها وهي تنزف وتحترق
...
فجأة الدمية الخشبية تصرخ وتستنجد قائلةً
...
الدمية الخشبية:انقذني!!..ارجوك!!..هل تتمنى لأمك الموت!!؟
جوني:هل تمزحين معي؟!..انتِ لستِ امي؟!!
الدمية الخشبية:جوني..*بكاء*..هل تريد رؤية امك تحترق؟..هل تريد رؤية امك تموت امامك؟..هل ستنقذني؟!..واذا مُت..ستشعر بتأنيب الضمير طيلة حياتك!!!
جوني باكيًا:لكنك دمية خشبية؟!..كيف يمكنني تصديق انك امي؟!!..
...
الدمية الخشبية تصبح رمادًا ممزوجة بالدم..يقترب جوني ويتأملها..ويبكي قائلًا
...
جوني صارخًا:ايليوت!!..ما هذه الدمية الخشبية؟..ولما تشبه امي؟..ولماذا تقول هذا؟
ايليوت:انت دائمًا تتذكر امك وتشعر بتأنيب ضمير بسبب انك لم تنقذها في حادثة الطائرة...ودائمًا تتذكرها وتشعر بالضيق بسبب تأنيب ضميرك..
جوني:إذًا..هكذا هو القتال..في البداية تشقق (وادي الغسق) وخَرَج منه الدم لكيّ اخاف..ولكنني صَمدت وواجهت خوفي من الدم ولكمتك..وتُحضر دمية خشبية تشبه امي وتحترق وتنزف على اساس انها امي في حادثة الطائرة..وتقول كل هذا لكيّ اشعر بتأنيب الضمير..
ايليوت:تمامًا..فقط تمعّن في رمادها ودمها الممزوج..كل هذا بسببك
...
جوني يتمعّن بالرماد والدم الممزوج..ويتكرر كلام الدمية الخشبية في ذهنه..جثى جوني على ركبتيه قائلًا
...
جوني:كل هذا بسببي!!..*بكاء*..لو انقذت امي ولم اشاهدها بصدمة لكان افضل لي!!
ايليوت:مثير للشفقة!..كَتَب القدر هكذا وانت تعترض..كل هذا حدث بالماضي..لا داعي بالتفكير فيه مئات المرات
جوني بنبرة صوت حادة:اصمت يا عبد النساء!!..لم تَعِش ما عِشته..
ايليوت:على الاقل استطعت الانتقام منهّن..ولكن لم تجري الامور كما خططت..لست مثلك..شاب كئيب يبكي على ماضيه
...
اصبحت الساعة 7:30 وحان وقت اعلان الخاسر بالقتال عبر انعكاس المرآة..ولكن الصدمة لم تظهر المرآة اي انعكاس..ايليوت وجوني وقفا امام المرآة منتظرين الخاسر..ولم يظهر سوى انعكاس ساق ايليوت..وهذا يعني احتمالية خسارته بالقتال اعلى من جوني
...
ايليوت:لحظة!..ماذا!!..هذا ليس عدلًا..طول القتال احاول ترهيب جوني حتى ينهار ولم تعترف المرآة بأنه الخاسر!؟
...
جوني يتسلل خلف ايليوت ويضربه في ظهره حتى سقط أرضًا..
...
ايليوت:مـ..مالذي تفعله؟
جوني:اخذ نصيبي من القتال..
...
جوني يركل بطن ايليوت ويرفس صدره عدة مرات..ويركل برجله نحو وجهه في اتجاه ذقنه..ويلكمه في وجهه عدة مرات متتالية
...
ايليوت:توقف!!..*جوني يلكمه*..هذ..*جوني يلكمه*
...
جوني يتوقف عن لكمه ويقول..
...
جوني:هل استمتعت؟...هل توّد بالمزيد؟
ايليوت:المرآة صادقة على ما اظن..
...
ويظهر مشهد جوني وايليوت بالغابة (خارج وادي الغسق) حيث ايليوت يهمس في اذن جوني..وجوني منوّم مغناطيسيًا...تدخل فتاتان داخل الغابة وتتجولان ومعهم مِضرَب خشبي..وتتسلل احدى الفتاتين خلف ايليوت بهدوء شديد...و تضربه على رأسه ويسقط ارضًا
...
ايليوت:من انتن؟..
؟؟:اياك ولمس سيدي جوني..نحن اشباحه
ايليوت:سولي ويوكي صحيح؟؟
...
وتأتي يوكي تأخذ المِضرَب وتضرب ايليوت في منتصف رأسه
...
ايليوت:انتن قويات..رأسي بدأ ينزف
سولي:ابتعد عن جوني..وإلا سأقوم بتحطيم المِضرَب على رأسك!!
...
يوكي تمسك ذراعي ايليوت بقوة لكي لا يتحرك
...
ايليوت:ابتعدي!!..انا يمكنني التحكم بكما!!..
...
سولي توجه المضرب نحو صدر ايليوت
...
سولي:حتى لو..انت لن يمكنك الحراك ما دام يوكي تمسك بذراعيك كي لا تتحرك
...
ايليوت يركل المِضرَب ويسقط من يد سولي..لكن سولي تأخذ المِضرَب وتضرب ايليوت في صدره ورأسه عدة مرات..وهو يحاول صد الضربات برجله...يوكي ترميه وتقوم بلكمه بينما سولي تستمر بالضرب بالمِضرَب..حتى اصبح عاجزًا عن الحراك
...
ايليوت:لـ..لا استطيع الحراك..لكن اذا استطعت فسأضربكم ضربًا مبرحًا
سولي:افعلها مجددًا..وسُتلاقي حتفك..حسنًا؟
...
يوكي تذهب الى جوني وتمسك يده..وسولي تمسك يد يوكي..ويوكي تفرقع بأصابعها للانتقال الى قصر القائد الاعلى وتحديدًا في مكتب ياواجي..ويبدو ياواجي مسترخيًا..يحتسي قهوته..
...
سولي:جلالة القائد!!..لقد انقذنا جوني
ياواجي:ضعي جوني على الاريكة..وسأراقب وضعه..بالمناسبة..كيف قضيتوا على ايليوت؟
سولي:رأيته يهمس في اذن جوني ولكن لم اسمع شيئًا..وقمت اضربه بالمِضرَب الذي كان معي..ويوكي قامت بتثبيته وضربته ضربًا مبرحًا..وأيضًا يوكي شاركتني في لكمه
ياواجي:جيد..بالنسبة لجوني..كيف كان وضعه؟
يوكي:فاقدًا للوعي تمامًا كما ترى..
ياواجي:حسنًا..اشكركما جزيل الشكر على ما فعلتموه..يمكنكم المغادرة
...
غادروا سولي ويوكي من قصر القائد الاعلى...ياواجي ذهب عند الاريكة ليطمئن على حال جوني..وكان يحرّكه لكي يوقظه..
...
ياواجي:جوني..جوني استيقظ!!..هل انت بخير؟!
...
وفجأة..جوني ينهض من التنويم المغناطيسي مفزوعًا وشاحب الوجه..
...
ياواجي:جوني!..اهدأ!..ما بك؟..هل انت بخير؟
جوني:*يتنفس بسرعة*..اين ايليوت؟..مالذي اتى بي الى هنا؟
ياواجي:اهدأ..واخبرني كيف قاتلت ايليوت؟
جوني:اخذني ايليوت الى غابة..وتوقفنا وسط الغابة
..وقام بإخراج اغصان من تحت التربة وثبتتني.. وتخرج من جيب معطفه ساعة التنويم المغناطيسي و تنومت مغناطيسيًا..وحلمت في مكان فارغ ومظلم..ووجدت ايليوت معي..قاتلني بشكل مختلف تمامًا..اخبرني اني كنت في مكان يدعى بـ(وادي الغسق)..(وادي الغسق) يتحكم به ايليوت..وبدأ القتال عبر شق سقف (وادي الغسق) وسال الدم من السقف..وكان يريد ان يخيفني لكن تماسكت..وتخرج دمية خشبية وقام بحرقها والدمية تنزف دمًا..وتستغيث وتقول انها امي..وانا بكيت قليلًا..لكن هذا لم يمنعني عن الهجوم على ايليوت.
ياواجي:ايليوت..حتى قتاله مثل الشفرة يجب تحليلها.
جوني:لقد استنتجت من طريقة قتاله انه لا يريد سوى رؤيتي منهارًا من زرعه لأفكاري السلبية..
ياواجي:جيد..استطعت تفكيك شفرته..
جوني:صحيح!..ماذا حدث لكوينتر؟
ياواجي:لم اقاتله قط!..اخبرته بأن يجلس على الاريكة واعددت له القهوة..فشربها...لكنه نَسِيَ لديه حساسية من القهوة..فأختنق امامي ومات
جوني:...كيف عرفت ان لديه حساسية؟
ياواجي:هل تذكر عندما دخل كوينتر للغرفة وشم رائحة القهوة وقام بذم الرائحة؟..تِلك كانت رائحة القهوة..وكان يبدو عليه مخنوقًا من الرائحة..فشكّيت انه يعاني من حساسية..
جوني:غير متوقع ان يموت هكذا..كُنت اتوقع انه سيطحنك بجسمه الضخم..
...
فجأة ياواجي وجوني يسمعون صوت خطوات في الطابق السفلي للقصر..صاعدًا للطابق العلوي...
...
ياواجي:ما هذا الصوت؟
...
و ايليوت يفتح الباب وكاد ان يكسر الباب...كان مليئ بالكدمات والاصابات حول جسمه..
...
ايليوت:جوني!..هل تظن اني لن انتقم منك؟..لدي التحكم بحاسوب ياواجي..ويمكنني التحكم بك!
ياواجي:*يضحك*..لدي المِضرَب الخشبي لو اردت اكمال زخرفة جسمك بالاصابات والكدمات..
ايليوت:ياواجي..اين هو كوينتر؟
ياواجي:مات بسبب حساسيته من القهوة..لقد اعددت له كوبًا وهو شربه..لاحقًا استوعب انه لديه حساسية..
ايليوت:جوني..سأقتلك!!
...
جوني نهض من الاريكة ليستعد لقتال ايليوت..ولكن ياواجي اوقفه قائلًا..
...
ياواجي:إسترح..لا داعي لقتاله..انا حتى لم اقاتل كوينتر..لكن انت قاتلته بما فيه من كفاية
جوني:لا لا..انا سأقتاله..دعني وشأني
ايليوت:هل سنتقاتل؟..ام ماذا؟
...
ياواجي يذهب الى مكتبه..ويخرج من درج طاولة المكتب شريط اشبه لأشرطة العاب الفيديو، وكان مكتوب عليه -ANDOFF DOWNLOADED DATA-..ويخرج جهاز لالعاب الفيديو..يدخل الشريط بالجهاز ولكن الجهاز لا يعمل..
...
ياواجي:مابه الجهاز لا يعمل؟
...
ياواجي يقوم بإخراج الشريط والنفخ داخل الشريط ويدخله مجددًا داخل الجهاز..
...
ياواجي:الآن..يمكنني التحكم بك يا ايليوت..الشريط هو بيانات مسجلة للغة البرمجة-ANDOFF-والجهاز قديم لكن لا زال يعمل..جودة الشاشة سيئة جدًا وهذا ما جعلني اتجنب استخدامها مباشرةً بعد أن عَلِمت انك اخترقت حاسوبي..التحكم به سيكون صعبًا نوعًا ما..لكن سأتحمل...بالمناسبة..اذا فُزت عليك بالقتال..سوف تُصلح حاسوبي..فهمت؟
ايليوت:**تبًا له، كيف يمكنني مواجهته..يمكنه التحكم بي**...حسنًا..**تذكرت!!..لدي مسدس..سأقضي على ياواجي وجوني بطلقتين!**
...
ياواجي يقوم بإعداد التحكم لجسم ايليوت على جهاز العاب الفيديو...بينما ايليوت يخرج المسدس من جيب معطفه..
...
ايليوت:اي كلمة اخيرة؟
ياواجي:لا آخرة في كلماتي، لكن هناك آخرة لاعدائي
ايليوت:*يضحك بسخرية*..هكذا اذن؟
ياواجي:سأُشِل جسمك..فقط بضغطة زر...جسمك يتوقف عن الحركة تمامًا..
ايليوت:هيا...افعلها..
...
ايليوت يوجهه المسدس نحو ياواجي..وياواجي يضغط على الزر..ويُشَّل جسم ايليوت..ويأخذ المسدس منه..
...
ياواجي:يبدو انا الفائز بالقتال..
ايليوت:..نعم..انا اعترف بأني الخاسر بالقتال..وكما قُلت..سوف أُصلح حاسوبك الآن..
...
يقوم ياواجي بدفع ايليوت الى مكتبه..وتحديدًا امام الحاسوب..
...
ياواجي:لحظة..سأقوم بتفتيش جيوب معطفك..
...
وجد في جيوب معطفه..ساعة التنويم المغناطيسية و جهاز العاب الفيديو لكن متطور ومعه شريط مكتوب عليه-ANDOFF HACKED-يأخذ اغراضه ويضعها في درج طاولة المكتب..
...
ياواجي:الآن..يمكنني ضمان بعدم وجود اي خطر..سأحرر يديك فقط..
...
ياواجي يبرمج على جهاز الحاسوب امر فك الشلل من ايديه..
...
ياواجي:الآن..يمكنك العمل
...
ايليوت يعمل على إصلاح الحاسوب وفك الاختراق من حاسوبه...وبسرعه انهى من عمله..
...
ياواجي:*تنهد*..بعد هذا العناء..لدي الامكانية من إعدامك..
...
ويكتب ياواجي امر الاعدام على ايليوت..وتلاشى...ذهب ياواجي الى جوني ويقول..
...
ياواجي:اعتذر..لم اكُن اعتقد إنك ستتأذى الى هذه الدرجة..ولم اكُن ان ايليوت سيقاتلك هكذا..اشعر اني اجهدتك
جوني:لا بأس بذلك..على الاقل خرجت من قتاله بسلام..
ياواجي:عن اي سلام تتحدث وانت استيقظت من التنويم المغناطيسي مفزوعًا وشاحب الوجه؟..*ضحك*
جوني:فعلًا..*ضحك*..اشكرك على انقاذي من ايليوت..كِدت ان اموت..
ياواجي:العفو..
...
————
يتبع..
————
اتمنى اعجبتكم القصة..🤍
الانستا في وصف حسابي..❤️‍🔥

 ᯾ Ghosts of The parallel world / اشباح من العالم الموازي ᯾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن