...
الاخوة خرجا من العمارة السكنية..وبدأ بالذهاب الى مدينة ملاهي (كروستن) عبر السير بأرجلهم....وبعد ان وصلوا..ذهبا الاخوة الى مكتب التذاكر..جوني رفع هاتفه ليري موظف التذاكر التذاكر المجانية وقال الموظف..
...
الموظف: دعني أتأكد من المدير..ما اذا كانت التذاكر المجانية أرسلتها ادارة الملاهي..
جوني:حسنًا
...
الموظف يصور هاتف جوني ويرسل الصورة الى المدير..وتحت الصورة رسالة مكتوب عليها..
"هل هؤلاء هم من كسبوا التذاكر المجانية؟"
والمدير ارسل للموظف رسالة مكتوب عليها..
"نعم..اسمح لهم بالدخول"
الموظف قال..
...
الموظف: يمكنكما الدخول..رحلة ممتعة!
جوني:اشكرك على السماح للدخول!
الموظف:لا شكر على واجب!
...
دخلا الاخوة داخل الملاهي وبدأت ساواكو بالتأمل حول الالعاب والافعوانيات..وقالت..
...
ساواكو بتعجب:واو!!..هل سألعب الافعوانيات الخطيرة!؟
جوني:بالتأكيد..لكن هذا على شروط..قد لا يقبلوا بدخولك للافعوانية وعمرك 11...وقد لا يقبلوا بسبب الطول..ولا يقبلوا لمن لديه مشاكل صحية مثل من لديه مشاكل بالعمود الفقري..
ساواكو:هكذا اذًا...
...
لاحظت ساواكو بأن موقع مدينة الملاهي وسط غابة مظلمة نوعًا ما..فسألت..
...
ساواكو:اخي..لماذا مدينة الملاهي وسط هذه الغابة؟..
جوني:لا اعلم لماذا..ربما لأنها مساحة كبيرة قد تكفي مدينة ملاهي مثل مدينة ملاهي (كروستن)
...
لفت نظر ساواكو افعوانية ضخمة وفوق المدخل الرئيسي للافعوانية لوحة مكتوب عليها..
"افعوانية كروستن المميتة"
تقوم ساواكو بجر طرف معطف جوني وتؤشر بأصبعها نحو الافعوانية قائلةً..
...
ساواكو:اخي!!..هل سنركب في هذه الافعوانية؟..تبدو خطيرة..ورائعة!!
جوني:حسنًا..اذا رفضوا دخولنا فلن ندخل..
...
ذهبا الاخوة الى المدخل الرئيسي لدخول الافعوانية..وكان هناك طابور طويل...انتظرا حوالي 45 دقيقة ليدخلوا الافعوانية..وبعد انتظار طويل..دخلا الاخوة والركاب الذين يريدوا ركوب الافعوانية..الى غرفة مظلمة فيها شُرفة وتحتها باب...وفجأة..تعمل الاضواء وتسلط اضواءها على الشُرفة العالية..ويدخل داخل الشُرفة رجل يبدو في بداية الثلاثينات من عمره..شعره طويل وناعم..فكّه بارز وحاد..حنطي البشرة..متوسط القامة..مرتديًا لِباس عملاء الفنادق..القميص باللون البنفسجي وازراره وخطوطه التي حول ياقته وكُميه باللون الذهبي..والبنطال بنفسجي اللون أيضًا وزراره ذهبي..ويرتدي قبعةً لونها بنفسجي وذهبي..
..
(صورة تقريبية له) >>>
أنت تقرأ
᯾ Ghosts of The parallel world / اشباح من العالم الموازي ᯾
Fantasia🛑 قيد التعديل 🛑 شاب يبلغ من العمر 17 سنة، واجه مشكلة صحية غريبة..واستشار بعدة اطباء لكي يحل مشكلته لكن لا يوجد حل. واصيب بالارق بسبب مشكلته الصحية..دائمًا يتأخر عن دوامه في المدرسة...لكن وجد الحل من شخص لم يتوقع منه ان يحلها... ... لتعرفوا مَن حل...