...
يوكي قامت بضرب جوني على رأسه وتحول الى شبح..وذهبوا الاشباح جميعًا الى العالم الموازي..وبالتحديد في غرفة ياواجي داخل قصره..وكان بينه وبين شبحين لاهوية نقاشٍ حاد..يخاطبهم قائلًا
...
ياواجي:ألا تعلمان ما تفعلانه؟!..إذ لم تستطيع تحمل مسؤولية كونك كشبح موازي لسيدك..ولم تحتمل مسؤولية حمايته من الاخطار وطاعته إذ استطاع للتوصل الى طريقة للمخاطبة معكم..كان عليكم البقاء بالعالم الموازي دون اي قيود او خادم لبشري في عالم البشر!!..للمرة الالف ارى شبحًا مشاغبًا وعديم المسؤولية..واستمر في ابادتهم!!
الشبح-A:نحن لا نهتم!!..لماذا لا نستطيع توفير لعالمنا الامان والرخاء؟..لماذا لا نؤذي البشر ونقوم بأعمال شغب في عالمهم؟..هكذا هي الطريقة الوحيدة لعيش حياة افضل في عالمنا الموازي!..الكثير من مناطقنا مدمرة وغير صالحة للعيش سوى عدد ضئيل من الدول والمدن!..والعدد الضئيل مكتظ بالسكان..لهذا السبب الكل يأخذ صلاحية العيش في العالم البشري!..لأنعدام الاكتظاظ..والامان والرخاء!..ولكنك جعلت العيش في عالم البشر صعبًا بقوانينك الغبية!!
ياواجي:اي قوانين غبية؟!..انا لا ارضى الدمار والهلاك والاذى على بنو جنسي..فأنا بشري!!..ولدي قدرات للتحكم بكم!!..تستطيع محوك في ثوانٍ..بما إنكما لستما ملتزمان بالقوانين..فأُعدمكم..كما أُعدم الكثير من الاشباح..
...
جوني واشباحه والاخوات راونترام يراقبون بصمت..منتظرين ملاحظة ياواجي منهم..ولكن على الاغلب..يبدو ياواجي منسجم في نقاشه الحاد من الاشباح..
...
ياواجي:انتما..بأسم اشباح المتوفية ساواكو..الاشباح (وكاواس-A)..و (وكاواس-B)..سيتم اعدامكم لتعمدكم في قتل السيدة الصغيرة المتوفية ساواكو..انها حتى لم تكمل عقد ونصف من حياتها..
...
ياواجي يبرمج على حاسوبه اخر الاعدام لأشباح ساواكو..وتلاشا على الفور..ياواجي اغلق حاسوبه..ووجد جوني مع اشباحه واخوات راونترام..استقبلهم ياواجي قائلًا..
...
ياواجي:أهلًا بك يا جوني..وأهلًا بكن يا فتيات..ماذا لديكم؟..
جوني:اتينا لنتحدث عن الكسيوس مارتنوار..
ياواجي:من هذا؟
جوني:هذا من قتل ابي واختي!..
ياواجي:رويدك يا جوني..تبدو غاضبًا نوعًا ما..
جوني:*تنهد*..اسمع..اريد قتله..لكن اريد ان اخذ بعض المعلومات منك..
ياواجي:انا القائد الاعلى للاشباح..مما يعني اني لدي جميع معلوماتهم واستطيع التحكم بهم..ليس الاشباح فقط، بل البشر الذي لديهم قدرة عين الذئب..وللاسف الكسيوس بشري عادي
جوني:ماذا..ظننت انك ستساعدني في التعرف على الكسيوس اكثر..
ياواجي:لا تَكُن محبطًا يا جوني..تحدث مع اشباحه ودعهم يخبروك بكل شيء يخص الكسيوس
جوني:حسنًا يا ياواجي..سأعود الى عالم البشر..
ياواجي:حسنًا..
...
يوكي تضرب رأسه مجددًا..ويعود الى هيئته البشرية..وبالتحديد في غرفة المعيشة في شقته..جوني يقول:
...
جوني:اخوات (راونترام)..سوف اتناقش معكم بكل ما يخص الكسيوس..
راونترام-A:حسنًا..سأخبرك بكل شيء يخصه..لقد اخبرتك مسبقًا انه هو من تعمد في قتل ساواكو وقتل ابيك..سأخبرك عن خطته الطويلة لقتل جميع افراد عائلتك..الموضوع ابتدأ مع عمك..بعد ما كفله ابوه (جد جوني من ابوه) بقتل جميع افراد عائلتك..بحجة شرف وعرض العائلة..فهو لا زال رافض فكرة زواج امك وابوك..وعمك وافق على طلبه..وبعد ان سافرتوا الى فرنسا للسياحة..وفي طريق عودتكم من فرنسا الى اليابان..كان موجود بالطائرة كمضيف للطيران..للعلم انه ضحى بوظيفته السابقة للتوظف كمضيف للطيران ودخل هذه الوظيفة بصعوبة...وما فعله هو ان يقدم العصير لقائد الطائرة ومساعده..كانوا في حالة مستقرة وكانت الأجواء هادئة..ولكنه تغابى وسقط وهو يقدم العصير لهم..واسكب العصير بشكل غبي عليهم..ودون ملاحظتهم..امسك بمقود الطائرة ووجهها الى اليسار..والطائرة سارت نحو منطقة صناعية كبيرة..وسقطت الطائرة على المصانع..ولحسن الحظ ان المنطقة الامامية من الطائرة لم تتضرر..بينما الخلفية تضررت بشكل كبير..مما ادى الى تأذي ركابها..ومنهم امك..وعمك تأذى لكن بحروق واصابات بسيطة..بالنسبة الى حادثة احتراق طائرة..وهو تعمد ان يُسقِط الطائرة بحيث الجهة الخلفية تتضرر اكثر...بعد الحادثة..وخلال تواجدكم بالمستشفى انت وابوك..ظن عمك ان أجنة امك ماتوا..ولكن لسوء حظه..ساواكو عاشت..شعر عمك بمدى صعوبة المهمة..و صعوبة التخطيط لقتل عائلتك بدهاء وخِفة..لهذا السبب عمك استأجر القاتل والمجرم الدهيّ (الكسيوس مارتنوار)..وخطط مع عمك لقتل عائلتك..خططوا بحكمة وكأنهم هم من كتبوا القدر وتوقعوا حدوث كل هذا...الكسيوس بدأ بخطة قتل ساواكو..عبر التقديم بوظيفة داخل المستشفى الذي كانت فيه..وكان مزورًا لشهاداته..ولهذا السبب قُبِل..ما فعله بساواكو هو مرافقتها طيلة حياتها..وخَلق الذكريات معها وأن يحاول ان يُحسِن سُمعته طيلة مرافقته معها...خطوته الاولى هي الاعتناء بساواكو في المستشفى، وكان متوقع من اباك ان يرفض تربيتها بسبب انه عديم للمسؤولية..وبسبب حالتها الصحية الخطيرة..والكسيوس اخذ معلومات كثيرة عن ابوك من عمك..واحدى المعلومات هذه انه لا يتحمل المسؤولية..ونجحت الخطوة الاولى..استطاع الاعتناء بها حتى بلغت التسع اشهر...وهنا بدأت الخطوة الثانية..وهي وضع ساواكو بميتم..وبعدها يتوظف في نفس الميتم..وتم قبوله للتوظيف في ميتم لكونه ممرض، كان هذا دافع كبير للقبول..واعتنى بها طوال حياته..ولعلمك..حادثة الدمية المصنوعة من فِراء الذئاب التركوازية، لم يَكُن مخطط لها..وطبعًا..لكون الكسيوس قاتل مأجور..فكان يتجسس عليك..وتعرف على معارفك التي دائمًا تتجول معهم وتتحدث معهم..وكان الكسيوس محظوظ لكونك متعرفًا على كادو..لأنه اراد التبني..وعندما الكسيوس رآه بالميتم..فأخبره عن ساواكو..وكادو وافق على تبنيها..ونجحت الخطوة الثانية..هو جعلك تتعرف على اختك..والخطوة الثالثة والاخيرة..هو دخولكم الى مدينة ملاهي (كروستن) عبر ارسال تذكرتين مجانية للذهاب الى مدينة الملاهي..وكانت طريقة لكي تصلون الى الكسيوس..وتُقتَل ساواكو من الرصاصة الذي استطاعت ان تخترق خصرها وتؤذيها..و لاحقًا تم تغطية سبب الوفاة بتلوث بالدم بسبب اصابتها..وهذه كانت خطة قتل ساواكو..في فترة الخطوة الثانية من الخطة..الكسيوس احضر احد اخطر الكحوليات في العالم..تحتوي على العديد من المواد الكيميائية المسرطنة..وارسلها كهدية الى ابوك..وابوك الاحمق شربها دون المبالاة بالمُرسَل..وتأذى من بعدها ومات..وتبقى انت..لكن استطعت انقاذك وتحذيرك في اخر لحظة..
جوني:يا الهي!..ظننت انه قُدِّر لي بحدوث تلك المصائب..ولكن كل هذا كان من خطة من مُخَطِط صاحب ذكاء ودهاء يفوق السماء!..
راونترام-B:الكسيوس هو نفسه كروستن..يمكنك رؤيته في مدينة الملاهي مجددًا ومواجهته والانتقام منه..
جوني:حسنًا..سأذهب الى مدينة ملاهي (كروستن)..لكي اواجهه..سأمزقه الى اشلاء!!..سأريه من هو القاتل المأجور!!..يا اشباح!..سترافقوني في مهمة الانتقام من كروستن..او الكسيوس!!
اشباح جوني واخوات راونترام بصوت واحد:سنرافقك
...
جوني ارتدى نظارته الشمسية..وخرج من العمارة السكنية وتوّجه الى مدينة ملاهي (كروستن) عبر دراجته..وذهب الى شباك التذاكر واشترى تذكرةً واحدة..واتجه نحو افعوانية (كروستن) المميتة..واصطف في الطابور منتظرًا دوره..وعندما اتى دوره..جلس على المقعد..وكروسان ينظر اليه ويبتسم ابتسامة سايكوباثية..وقال له:
...
كروستن:أهلًا سيدي..عليك وضع نظارتك داخل الخزانة..لكي لا تعرض للضياع..
جوني:شكرًا على تنبيهي..
كروستن:لا شُكر على واجب..
...
جوني ينهض من مقعده ويضع نظارته داخل الخزانة..ويلاحظ كروستن يدخل الى غرفة تشغيل الافوانية المخصصة للموظفين فقط..جوني يضع نظارته ويجري نحو الغرفة بسرعة ويقفل باب الغرفة ويضع المفتاح في جيب بنطاله..
...
جوني:أهلًا أهلًا الكسيوس ذو البشرة البيضاء والشعر الاشقر ..ا-اعني كروستن ذو البشرة السمراء والشعر الاسود..
كروستن بإرتباك:مالذي تقوله؟!
...
ويظهر شخص من خلف مكتب مراقبة الكاميرات..فتاة تبدو بالغة من العمر 16 سنة..وحاملة بيدها عبوّة من سائل مزيل مستحضرات التجميل..وبيدها الاخرى قطعة كبيرة من القطن..وتملئ القطن بسائل مزيل مستحضرات التجميل..وتقوم بالقفز على كروستن وتمسح القطن المملوء بسائل مزيل مستحضرات التجميل على وجهه وتدلكّه بقوة على وجهه..وتبين انه وضع كريم اساس بدرجة لونها اسمر..على كامل وجهه ورقبته ومن كتفه حتى انامل اصابعه..وفخذيه حتى انامل اصابع رجله..وبشرته الحقيقية ناصعة البياض..وتسحب شعره الاسود..ليتبين أيضًا انه. شعر مستعار..وان شعره الحقيقي اشقر مائلًا للون الكستنائي قليلًا..
...
الفتاة:هيّا!!..اظهر بهويتك الحقيقية!..فرنسي الجنسية، وتعمل كقاتل مأجور، شهادتك الحقيقية هي شهادة تخصص علم البيئة!..وشهاداتك المزيفة هما شهادة التمريض وشهادة ادارة الاعمال!..وتوظفت في الميتم بسبب اسلوب اقناعك الذكي!!
كروستن:اخرسي!..عليكِ اللعنة!!..
...
كروستن ينظر للفتاة بإستغراب ويقول:
...
كروستن:مهلًا..هل انتِ ابنة السيد؟
الفتاة:نعم..وانا هنا لكيّ اوقف خطة قتلك للعائلة المسكينة..ما ذنبهم حتى يموتون؟..لم يضرون اي احد!
كروستن:اسألي ابيك..هو من استأجرني وامرني بقتلهم..
جوني:**الفتاة هي ابنة عمي؟!**
الفتاة:انا ضد خطة ابي..فالحقيقة..ابي اعتنى بإبن عمي لمدة ثلاثة اشهر..وكنت سعيدة بوجوده..لأني كنت اشعر بالوحدة ولطالما اردت اخوة او اخوات..ولكن عائلتي منعتني عن مقابلته ورؤيته..وكانوا عائلتي تحرضني على كرهه واستنفاره..وبعد فترة..اجبرتني امي على اتهامه بالتحرش بي..ليكون هذا سببًا لطرده..وفعلًا..طُرِد من منزلنا..وذهب ليعيش مع ابيه..وانا هنا اتيت لكيّ ادمر خطة ابي..ولو حتى يكلفني كره عائلتي بي..لأن الظالمين لا مكان لهم بالحياة..يستحقون الموت..كرهت ابي جدًا بعد ما رأيت مدى اصراره بقتل عائلة عمي..وكأني رأيت وجهه الاخر...
كروستن:ايتها الحمقاء..*يضحك*..دمرتي خطتنا عندما وصلت الى اخر خطوة؟..
الفتاة:انا لا اهتم بمتى بدأت او بمتى انتهيت!..كل ما اهتم به الآن هو تدمير خطتك!!
جوني:*يضحك*..الكسيوس مارتنوار..ها قد وجدتك..ايها القاتل!..للأسف..لم تستطع قتلي كما خططت..فأنا لست غبيًا..
كروستن:إذًا..تعرف اسمي الكامل..
جوني:نعم..
...
جوني يحمل هاتفه ويتصل على الشرطة..والفتاة تقبض بالكسيوس بقوة لكي لا يتحرك..الشرطة ترد
...
الشرطة:مرحبا..من معي؟
جوني:لقد كشفنا مقيم فرنسي زوّر شهادات دراسية كدلائل واثباتات للدخول في تخصصي التمريض وادارة الاعمال..وكلها شهادات آتية من فرنسا..تم توظيفه كمدير في مدينة ملاهي (كروستن)..
الشرطة:حسنًا..لابد انه المقيم (راكيش سينغ)..وهو هندي الجنسية..ليس بفرنسي..
جوني:هو فرنسي..واسمه الاصلي (الكسيوس مارتنوار)..لابد انه زوّر الجنسية الهندية أيضًا..اقبضوا عليه..فهو لديه جرائم عديدة مرتبطة به..ويزوّر شكله واسمه وجنسيته لكيّ لا يُقبَض عليه..فقط صدقوني واقبضوا عليه..
الشرطة:حسنًا..وإذ كانت كذبة..فسيتم إحالتك الى قسم الشرطة..
جوني:انا موافق..فقط تعالوا..
...
الشرطة اقفلت المكالمة مع جوني..وجوني يمسك الكسيوس لكيّ لا يفلت..
...
الكسيوس:افلتوني!!
جوني:لا..وسيتم فضحك امام البشر اجمعين!
...
الشرطة داهمت المكان..وتم اعتقال الكسيوس بتهمة تزوير شهادات تخصصي التمريض وادارة الاعمال..وتزوير الجنسية الهندية...ذهبوا الشرطة مع الكسيوس وبقيا جوني والفتاة داخل الغرفة..
...
الفتاة:ألم تتذكر من انا؟
جوني:ا-اظن انك ابنة عمي، صحيح؟
الفتاة:صحيح..لكن ما هو اسمي؟
جوني بخجل:*يضحك بخجل*..نسيت
الفتاة:اسمي اسونا..تشرفت بلقائك مجددًا..واعتذر على ما حدث..سابقًا..
جوني:لا بأس..مجرد حدث في الماضي وانتهى..لم اعتقد انكِ وقفتي ضد خطة وابوك..
اسونا:جوني..انت بريئ..ما ذنبك؟..مالذي فعلته حتى عائلتي تكرهك الى هذا الحد..كرههم لك ادى الى قتل عائلتك فردًا تلو الآخر..*تبكي*..ما ذنبك!!
جوني:لأنني ابن زوجين عوائلهم لم تتوافق مع بعضهم للبعض!!..ولا تبكين..الموضوع لا يستحق للبكاء..
اسونا باكيةً:كرهت والديَّ كثيرًا!!..اعتقدت انهم والدين مسالمين يتمنون الخير لغيرهم..ولكن بعد ما رأيت تعاملهم معك..انقلبت نظرتي لهم الى 180° درجة!!..لا اريد الظلم لغيري!!..لقد أُجبِرت على اتهامك بالتحرش من امي..وانت انطردت من المنزل..
...
جوني يحضنها ويقول:
...
جوني:لا بأس يا فتاة!..انهكتي نفسك بالتفكير كثيرًا..اهدأي وانسي الموضوع..فأنا سامحتك..لقد اعتدت على العيش بدون عائلة..
اسونا وهي تمسح دموعها:حسنًا..ارجوك..سامحني..سامحني من كل قلبك..لا اريد ان تكرهني..انه ليس ذنبي..كنت اوّد مصادقتك ومرافقتك..لكن انت تعلم ما حدث..
جوني:لا بأس، لا بأس..انا سامحتك..
...
جوني واسونا يغادران الغرفة ومدينة الملاهي..وكلّن منهم يعود الى مسكنه...
جوني في طريقه الى شقته..هاتفه يصدر نغمة اشعار لتطبيق الاخبار..حمل هاتف ليرى الخبر ففتح هاتفه..وعندما فتحه كان مكتوب بالمقال الاخباري:
"لقد تم اعتقال مجرم بنك (TTP) الفرنسي، بتهم عديدة،وتهمه هي: السطو وسرقة بنك وقتل موظف بالبنك، وتزوير شهادتيّ تخصصي التمريض وادارة الاعمال، وتزوير الجنسية الهندية بإسم 'راكيش سينغ'، وتم إحالته الى مركز التحقيق، ويتم التحقيق معاه حاليًا ليعترف بجرائمه او اي تفاصيل تخص التهم"
صورة مرفقة مع المقال الاخباري >>
..(الصورة خايسه 😭)
..
جوني شعر بالانتصار..وينتظر لحظة اعتقال عمّه..وينتظر رؤيتهم يُعاقَبون ويُحاسَبون على كل جريمة ارتكبوها..
————
يتبع...
ملاحظة: البعض بيقول (من متى وجوني وصلته رسالة تذكرتين مجانًا؟، هو راح ب ارادته..)
للأمانة انا في البداية كتبت على اساس انها كانت ب ارادته بس غيرت في الفصل 12 (تركوازي واحمر) بنهاية الفصل، وغيرت في الفصل 13 (مدينة ملاهي كروستن) في بداية الفصل..يمديكم تتأكدون بنفسكم، كل الي صار هو مجرد تغيير للأحداث..
.
الفصول الجاية بتكون اكثر الفصول حماس وانا بنفسي متحمسة اكتبها وبنكون قريبين لنهاية الرواية 🥹
————
اتمنى اعجبتكم القصة..🤍
الانستا في وصف حسابي..❤️🔥
أنت تقرأ
᯾ Ghosts of The parallel world / اشباح من العالم الموازي ᯾
Fantasy🛑 قيد التعديل 🛑 شاب يبلغ من العمر 17 سنة، واجه مشكلة صحية غريبة..واستشار بعدة اطباء لكي يحل مشكلته لكن لا يوجد حل. واصيب بالارق بسبب مشكلته الصحية..دائمًا يتأخر عن دوامه في المدرسة...لكن وجد الحل من شخص لم يتوقع منه ان يحلها... ... لتعرفوا مَن حل...