...
جوني كسر الباب..وما وجده هو...الحمام مليء بالدماء..وخصوصًا عند المغسلة..و كان هناك فرو تركوازي منثور في كل ارجاء الحمام..ووجد ذئب عيناه تشع باللون الاحمر الدموي..وفراءه باللون التركوازي..وفم الذئب مليء بالدماء...جوني اغلق الباب بقوّة..وهرب خارج الشقة..واقفل باب الشقة بقوة..قائلًا في نفسه..
...
جوني:**حسنًا..لا داعي للهلع..عليك ان تبقى هادئًا في هذه الحالة..فـ.لو تحركت..فقد اجذب انتباه الذئب..**
...
جوني يبحث عن اداة حادة لمواجهة الذئب..فوجد عَتَلَة معدنية طويلة..والذئب ذهب ببطىء خلف باب الشقة..وكان يخدش الباب ببطىء..ويحدث صوت صريرًا مزعجًا من خدشه للباب..جوني شعر بالأطمنان قليلًا..ففتح الباب ببطىء شديد..ويدخل الشقة بكل هدوء ورُويِة..رآه الذئب فأستلقى عند باب الشقة..
...
جوني:**ما هذا الذئب الغريب..لم يهاجمني حتى**
...
جوني ابتعد من الذئب ووجَّه العَتَلَة نحو الذئب قائلًا..
...
جوني:اين هي ساواكو؟!!..هل اكلتها؟؟!
...
الذئب يضرب بذيله على الباب مؤشرًا على الخدش..كان الخدش عبارة عن كلام..وكان مكتوب على الباب المخدوش..
"انا ساواكو"
...
جوني:تمزحين صحيح؟..**غير معقول تكون ساواكو الذئب...لحظة!!..ربما تكون مستذئبة!..لا لا غير معقول..لكن..كيف الذئب يعرف الكتابة؟..لا..اكيد مستذئبة!**
...
الذئبة تمشي نحو الحمام..وتهاجم باب الحمام لتفتحه..وتدخل الذئبة للحمام وتؤشر بذيلها نحو الدماء والفراء المتناثرة في جميع ارجاء الحمام..
...
جوني تابعًا خلف خطوات الذئبة:حسنًا ايتها الذئبة..او ساواكو..في الحقيقة، انا لا افهم ما يجري هنا..
...
الذئبة وجدت قلم وورقة..عضت القلم لتكتب على الورقة فكتبت..
"انا ساواكو..انا مستذئبة..اتحول الى ذئب فقط في الليل..ويتكرر الموقف في الشهر مرة او مرتين..الدماء التي رأيتها بالحمام كانت من سُعالي..انها قصة طويلة بشأن ذلك.."
جوني يقرأ المكتوب..
...
جوني:انتِ لم تخبريني عن كونك مستذئبة..لما لم تخبريني؟..انا اخوك!
...
الذئبة بدأت تتقيأ الدم..وتتحول الى ساواكو بشكل تدريجي..جوني كان ينظر اليها بصدمة..
...
جوني بصدمة:هل..انتي..مستذئبة؟
ساواكو:كما رأيت..انا مستذئبة..
...
جوني بدأ يرتعش من الخوف..وابتعد من ساواكو ببطئ شديد..
...
ساواكو:ما بك؟..لماذا انت خائف؟
...
يركض جوني الى المطبخ ويقفل الباب..وتأتي ساواكو خلف الباب..
...
ساواكو:جوني..افتح الباب..ما بك؟
...
جوني يفتح باب المطبخ ببطئ..ويعطي ساواكو ممسحة ذات الخيوط الخشنة والمغزولة مبللة..
...
جوني:قومي بتنظيف بقع الدم التي بالحمام..والتي بغرفة المعيشة
ساواكو:حسنًا..
...
تأخذ ساواكو الممسحة..وتنظف البقعة التي بغرفة المعيشة..وتذهب الى الحمام لتكمل تنظيفها..جوني يتسلل خلفها من دون ان تحس ويشاهدها تنظف الحمام..على ما يبدو ان ساواكو حاولت جاهدةً لتنظيف البقعة وعضدها كان يؤلمها..فقرر جوني التنظيف بدلًا عنها..دخل عليها داخل الحمام وهي تنظف..
...
جوني:هل تحتاجين المساعدة؟..يبدو انك لم تستطيعي تنظيف البقعة..
ساواكو:لا..هذه مسؤوليتي..
...
قامت بفرك الممسحة عدة مرات على البقعة..ولكنها لم تختفي..
...
ساواكو:انت لم تضع سوى الماء بالممسحة..صحيح؟
جوني:نعم..
ساواكو:سأقوم بإحضار المنظفات..انتظر هنا..
...
وتذهب ساواكو لتحضر المنظفات..بينما جوني اخذ الممسحة وحاول بأن ينظفها بنفسه..ففرك الممسحة بقوة على الارض عدة مرات وكان يتمعن في بقعة الدم..حتى شعر بالدوار وذهب الى غرفة المعيشة وجلس على الاريكة...ساواكو تحضر المنظفات..وترى جوني جالس على الاريكة..
...
ساواكو:مالذي تفعله هنا؟
جوني:لـ..لا شيء
ساواكو:...حسنًا..
...
جوني قام باللحاق خلف ساواكو نحو الحمام..واخذ منها الممسحة والمنظفات..
...
جوني:اخرجي..انا سأنظف الحمام..
ساواكو:لكن-
جوني مقاطعًا لحديثها:اخرجي سأتولى امره..
...
تخرج ساواكو من الحمام وتظل واقفة امام الباب..وجوني يغلق الباب..وهي لا زالت واقفة..
جوني جرب المنظفات وحاول تنظيف الحمام..ولكن بسبب الرُهاب لم يتحمل المنظر..وخرج خارج الحمام مختل التوازن..وتمسكه ساواكو وتقول..
...
ساواكو:يا الهي!..مالذي حدث؟!..هل عبثت بالمنظفات؟
جوني:..لا..انا بخير..لكن..لم اخبرك..
ساواكو:اخي..اجلس امام الباب..ولا تتحرك!..سأقوم بكل شيء..لا تفعل اي شيء ولا تتدخل في عملي..انت تعلم انه ُخطئي..
...
ساواكو تدخل الحمام وتغلق الباب وتنظف الحمام..بينما جوني جالسًا مثني ركبتيه..
يأتيا شبحين ذكور، بنية جسمهم هزيلة ونحيفة..وطويلي القامة..والشبحين كانوا يبدوان في نهاية سن الطفولة..كانوا يهمسون لبعض وينظرون صوب جوني..يتبادلا النميمة عن جوني والضحك عليه..
...
الشبح-A يهمس للشبح-B:*ضحك*..سأفعلها!
الشبح-B:..لقد تحمست اكثر!..هيا افعلها!..سيرتاع من الخوف!
...
نزع الشبح-A قميصه..وذهب نحو جوني..جسم الشبح كان نحيفًا وهزيلًا..من شدة نحافته يمكن لأي احد رؤية قفصه الصدري..وعندما اقترب الشبح-A من جوني..ادخل قفصه الصدري البارز من جسمه النحيف داخل ركبة جوني-مع العلم ان جوني كان بنفس وضعية الجلوس، مثني الركبتين-...جوني شعر بجسم غريب على ركبته..ويفعل قدرة عين الذئب..ويرى الشبح-A مدخلًا قفصه الصدري داخل ركبته..
...
جوني بأستغراب:من انت؟!!..ومالذي تفعله؟!!
الشبح-A:انتبه..لا تحرك ركبتك..
...
الشبح-B يضحك..بينما جوني يحرك ركبته بشكل خفيف..
...
الشبح-A:*يضحك*..توقف..انت تداعب رئتي!
جوني بصدمة:كيف!!..فقط ابتعد!..اريد إخراج ركبتي!!
الشبح-A:حسنًا..تمهل في اخراج ركبتك..اي حركة قوية من ركبتك..قد تؤذيني..
...
فجأة...اختفيا الشبحين...وتخرج ساواكو من الحمام منتهيةً من تنظيفها للبقع..
...
ساواكو:هل أدخَل الشبح-A ركبتك الى قفصه الصدري؟
جوني متوترًا:ماذا؟..مالذي تتكلمي عنه؟..**هل بأمكانها رؤية الاشباح الموازية؟..والتحدث معهم؟**
ساواكو:لا تكذب..انت رأيت هؤلاء الاشباح..انت يمكنك رؤية اشباح العالم الموازي..
جوني:..حسنًا..انا يمكنني رؤيتهم..لكن كيف تمكنتي من رؤيتهم؟
ساواكو:انها..قصة طويلة..سأخبرك عنها لاحقًا..
جوني:**انها تحاول تجنب سؤالي بهذه الطريقة..عليها اخباري..لكن..قد اضايقها بسؤالي..لا يهم!..**
...
ينظر جوني الى الساعة المعلقة بالحائط ويقول..
...
جوني:تبًا!..الساعة الآن 1 منتصف الليل!..علينا ان ننام!
ساواكو وهي تفرك عينيها من النعاس:نعم..سأذهب الى غرفتي..نومًا هنيئًا..
...
كلا من ساواكو وجوني يذهب الى غرفته ويخلدا الى النوم...اصبحت الساعة 8 صباحًا..ويستيقظ جوني على رائحة البيض المقلي الذي اعدته ساواكو..يذهب جوني الى غرفة المعيشة ويرى ساواكو جالسة على الاريكة وعلى المنضدة صحني البيض المقلي
...
جوني:..ساواكو..اخبرتك بأني انا من سيعد فطور اليوم..
ساواكو:دائمًا تقول ذلك ولا تفعل..هيّا اجلس وتناول طعامك..
...
يجلس جوني على الاريكة ويبدأ بتناول طعامه..وبعد اول لُقمة قال..
...
جوني:بالأمس..تلقيت رسالة من مدينة ملاهي (كروستن) مكتوب عليها.."تهانينا، لقد ربحت معنا تذكرتين مجانيتين للمدينة ملاهي (كروستن)..مدة انتهاء التذكرة بعد الغد..الآن!..سارع واستغل فرصتك باللعب مع صديقك باللعب مجانًا بجميع العاب الملاهي!..نحن بأنتظارك!" فما رأيك بالذهاب لمدينة ملاهي (كروستن)؟
ساواكو بحماس:بالتأكيد!!..انا موافقة!..لطالما حلمت بالذهاب الى مدينة ملاهي (كروستن)..والآن انت ستحقق حلمي!!
جوني مبتسمًا:سنذهب الى مدينة الملاهي الساعة 1 ظهرًا..
...
الاخوة يكملوا تناول طعامهم..وبعد مرور بضع من الزمن..اصبحت الساعة 1 ظهرًا..جوني ذهب الى غرفته لكيّ يرتب شكله..وعندما انتهى..خرج لرؤية ساواكو..ورأها عند باب الشقة..جاهزةً ومتحمسة..
...
جوني:حسنًا حسنًا..انتي متحمسة للغاية..
ساواكو:بالتأكيد!!..اريد تجربة جميع الالعاب..بالذات الالعاب الخطيرة!!
جوني:*يضحك بخجل*..سنذهب وستلعبين جميع الالعاب في مدينة الملاهي..
...
خرجا الاخوة من الشقة..متوجهين الى مدينة ملاهي (كروستن)
...
————
يتبع...
————
اتمنى اعجبتكم القصة..🤍
الانستا في وصف حسابي..❤️🔥
أنت تقرأ
᯾ Ghosts of The parallel world / اشباح من العالم الموازي ᯾
Fantasy🛑 قيد التعديل 🛑 شاب يبلغ من العمر 17 سنة، واجه مشكلة صحية غريبة..واستشار بعدة اطباء لكي يحل مشكلته لكن لا يوجد حل. واصيب بالارق بسبب مشكلته الصحية..دائمًا يتأخر عن دوامه في المدرسة...لكن وجد الحل من شخص لم يتوقع منه ان يحلها... ... لتعرفوا مَن حل...