لا تحزن إذا أرهقتك الهموم وضاقت بك الدنيا بما رحبت فربما أحب الله أن يسمع صوتك وأنت تدعوه❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🌻"" "
______________________________اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد ❤🌻
________________________
اتعلمون ذلك الشعور الذى يأتيكم وقت الصدمة؟!
كان هذا هو شعورى عندما اخبرنى «خالد» بأعجابة بى، لم اعرف بماذا يجب ان اتفوهه به، ظلِيت صامتة اكثر من عشرة دقائق، حتى حُلت عقدة لسانى قائلة«طـ..طب يا خالد انا مضطرة اقفل دلوقتى، سلام»_حتى لم انتظر لكى استمع لردً منه اغلقتُ مسرعة اتنفس بسرعة واشعر بعدة اضطرابات وافكار لم اشعر بها من قبل، دائماً ما كُنت استمع لمثل هذه المواقف ولكن لم اتعرض لمثلهُ من قبل، حتى اننى لم استطيع النوم فى تلك الليلة من التفكير فى ذلك الموضوع.
nanes/ja
___________________
الساعة السابعة وستة وخمسون دقيقه واربع ثوانٍ:-
حتى الان لم آنم، حتى اننى لم استطيع الذهاب للعمل؛ كيف لى ان اذهب لنفس المكان الذى يتواجد فيه «خالد» من المؤكد انه لن يتركنى وسيصر على معرفة ردى على كلماته ليله امس؛ وانا من المؤكد لن اضع نفسى فى مثل هذا الموقف، انا حتى لا اعرف ماهى مشاعرى تاجهه فكيف لى ان اجيب عن مثل هذه المواقف؟!
"عائشة.. عائشة.. يابنتى الساعة تمانية هتتأخرى"
الان امى تصيح على معتقدة اننى متأخرة لا تعلم اننى لم اذهب عن قصد، ترجلت من غرفتى انظر لى امى وانا اتوجهه تجاه المطبخ.
"ماما.. انا مش هروح النهارده" كادت ان تتكلم حتى قطعتها قائله "ومفيش مصيبة ولا حاجة انا بس مضيقة شوية""طب متيجى تحكيلي، انا امك واكيد محدش يقدر يشيل عنك غيرى"
نظرة الى امى افكر قليلاً اشعر بتشتت هل اخبر امى ام لا هى لم تتحدث لى بمثل هذه الطريقة الا عندما اشعر بأننى لا فائده لى فى الحياه، هى تشعر بى حقاً، حسناً انا لن اخبر امى."وبس كدة ياماما وانا من امبارح مش جيلى نوم ومش عارفة افكر فى حاجة خالص"
نعم، نعم هذة هى انا التى تنفذ كلمتها لا اتراجع عن كلمتى ابدا، ذهبت الى امى وقصصت عليها كل شى بلا استثناء، نعم كنتُ اخشى ردت فعلها.
"بصى هنتكلم براحة، هو الواد دة بيجس نبضك يعنى عايز يشوفك هتكملى معاه ولا لا، وطبعاً انا عارفة ان بنتى مش هتكمل حاجة غلط، وعارفة كمان انك معجبة بى، بس هو بدئها غلط المفروض حتى يجى نشوفوا انا وابوكى واقل حاجة نقرأ الفتحة عشان مينفعش يبقى فى حاجة بينكم مش رسمي، وكمان مفيش حاجة اسمها ارتباط؛ انتِ عمرك شوفتى بنى آدم مربوط؛(هززت رأسى نافية)
طب يا حببتى اهو انتِ قولتي لأء؛ مفيش حاجة بتتربط غير الحيوانات وانتِ مش حيوان"
أنت تقرأ
بداية النهاية
Adventureهل الأنثي تحتاج الى رجل لكي تتعايش بين المجتمع بصورٍة طبيعية؟، هل كل أنثي كما يقول عليها[عانس/فاتها القطار] هكذا أنتهت حياتها ولا تستطيع أن تقدم أفضل مالديها؟ وماذا أذا أستمرت مع شخصٍ خاطئ مرضيةٍّ للمجتمع؟ لكل شخصٍ بداية لحياتهُ ، عدا أنا كانت بداي...