1

963 35 2
                                    


 في حالة ذهول ، شعر تشين مو وكأنه سقط في بركة من الماء الساخن ، عائمًا وغرق ، ولم يكن هناك مكان للتركيز ، لكن جسده شعر براحة كبيرة. من وقت لآخر ، كان هناك صوت يلهث منخفض لرجل في أذنيه ، وكان عمقه ضحلًا. نقرت طبلة أذنها مرارًا وتكرارًا ، واستمرت في الثقب في رأسها ، مما جعل فروة رأسها مخدرة.

هذا صوت جميل.

لا أعرف كم من الوقت استغرق ، استيقظ تشين مو على شعاع من ضوء الشمس. الستائر التي تم تركيبها بإحكام في الأصل ، لا أعرف من فتح فتحة. اخترق الضوء المبهر الفجوة ، ورسم بدقة خطًا عموديًا على وجهها. في Chuhe Hanjie ، عبس Chen Mu ووجه وجهه إلى الجانب ، وفتح عينيه المؤلمتين بصعوبة ، ونظر حوله ، كل ما جاء إلى عينيه كان غير مألوف تمامًا.

بعد بضع دقائق من الصمت ، أرادت الجلوس ، لكنها وجدت أن المفاصل في جميع أنحاء جسدها كانت مؤلمة ولا تطاق ، مثل أن يتم سحقها ذهابًا وإيابًا بواسطة شاحنة كبيرة عدة مرات. ناهيك عن الجلوس ، حتى التقليب كان مشكلة. لماذا لا يتحرك هذا الجسم؟ هل هو مريض شديد المرض أم شلل نصفي؟ النظام غير موثوق به للغاية ، فدعها تأتي للقيام بالمهمة ، لكن رتب لها جسدًا على وشك التخلص منه؟ ! وفجأة دوى صوت ثان في الغرفة قائلًا: "ليس هناك خردة ، هذا جسم سليم بأجزاء كاملة ووظائف كاملة". الصوت ليس ملونًا جدًا ، تمامًا مثل الصوت الناتج عن نظام الكمبيوتر. طرفة عين تشين مو وقال ، "هل أنت النظام؟" "نعم ، يمكنك الاتصال بي برقم 2 ، وسأرافقك لإكمال المهام المحددة. "رقم 2؟ هل الاسم غير رسمي؟ لماذا ليس رقم 1 ورقم 3؟ أي رقم أفضل من 2!" حسنًا ، رقم 2 ، لماذا يبدو جسدي وكأنه ينهار؟ "حاول تشين مو أن تمتد تحت الأغطية ، لكنها وجدت أن الخصر بدا مفقودًا ، فاقدًا للوعي تمامًا. الطريق 2: "الليلة الماضية كانت ليلة زفافك مع Qi Yuan. بعد أن نام معك طوال الليل ، ستشعر أن جسدك كله يتألم. بالمناسبة ، Qi Yuan هو هدفك. "Chen Mu: ... بعد أن نام معك طوال الليل ، ستشعر أن جسدك كله يتألم. بالمناسبة ، Qi Yuan هو هدفك. "Chen Mu: ... بعد أن نام معك طوال الليل ، ستشعر أن جسدك كله يتألم. بالمناسبة ، Qi Yuan هو هدفك. "Chen Mu: ...

اتضح أنه شلل نصفي. هل هذا الرجل اسمه تشي يوان وحش؟ الأمر الأكثر إحباطًا هو أنها كانت عازبة منذ عشرين عامًا وكسرت عندما دخلت النظام لأول مرة ، لكنها لا تعرف حتى كيف يبدو الرجل!

انتظر...

تشين مو ، الذي كان قد رد للتو ، محبطًا وسأل: "الليلة الماضية كانت ليلة زفافي مع تشي يوان ؟؟ لقد تزوجت للتو معه ؟؟"

رقم 2 قال بهدوء: "نعم".

تشين مو نو سعيد: "هل أخطأت؟ لقد توليت مهمة الطلاق ، لكنك رتبت لي الزواج منه حديثًا؟ إنه غش متعمد!"

الطريق 2: "إنها مهمة بها درجة معينة من الصعوبة ، فأنت تريد أن يكون لديك عالم موازٍ. حق الإقامة ليس بالمهمة السهلة بالتأكيد. إنها تتطلب عملاً شاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمهام الصعبة أن تجلب تجربة غير عادية للمنافس . "

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن