قال بعض مستخدمي الإنترنت: "إذا كان المدير يحبك ، فلا بد أن زوجة أخي جميلة جدًا".
نظرًا لأن Guo Zi Damao وغالبًا ما يتباهون بأن الرئيس أكثر وسامة من المشاهير في غرفة البث المباشر ، لذلك حتى لو لم يظهر Qi Yuan أبدًا ، يعتقد مستخدمو الإنترنت أنه كذلك. يجب أن تكون شخصية على مستوى إله ذكر ، امرأة يمكن أن يحبها إله ذكر ، على مستوى إلهة.
عند سماع هذا السؤال ، توقفت الشخصية في لعبة Qi Yuan مباشرة ، وبقيت بلا حراك كما لو كانت روحه خارج جسده. بعد ثانيتين ، أصيب برصاصة في الرأس.
ترك Qi Yuan اللعبة بهدوء ، ثم لم يدخل اللعبة التالية. جاء صوت ولاعة السجائر من الميكروفون.
مستخدمو الإنترنت في الوابل يحثونه على الرد.
كان تشين مو ، الذي كان ينظر إلى الشاشة بهاتفه المحمول ، متوترًا للغاية لدرجة أنه حبس أنفاسه ، مع القليل من التوقع في قلبه.
"إنها تحب التحديق وتجعل الناس يرغبون في الضحك أيضًا. إنها ذكية بعض الشيء وماكرة ، لكنها في معظم الأحيان غبية للغاية." في النهاية ، بابتسامة ، كانت الكلمات التي ظهرت مليئة بالاشمئزاز.
تشين مو: ...... هل
هذا الشخص في فمه أم هي أم مالكها الأصلي؟
لكن هل هذا مجرد تفاخر أم إيذاء الآخرين؟ ذكي وماكر أو غبي؟ بحق الجحيم!
على شاشة الهاتف المحمول ، أدى الوابل المكتظ بكثافة إلى غمر الناس ، وشعر تشين مو أن عينيه ستصاب بالدوار إذا نظر إليها.
"آه ، هل تريد هذا النوع من الحيوانات الأليفة."
"هذا حلو جدا!"
"ما خطب هذه النبرة المتغطرسة ، أيها الرئيس ، وماذا عن شخصيتك المتعجرفة؟"
"يبدو أن أخت زوجي يجب أن تكون لطيفة بعض الشيء!"
"من الجميل أن تفسدها بينما تقرفها!"
"لأن أخت زوجي غبية ، فهل يعتني بها المدير بحب كبير؟"
"اعتقدت دائمًا أن الرئيس يجب أن يكون رائعًا في الواقع لدرجة أنه ليس لديه أصدقاء ، لم أكن أتوقع أنني سأفسد الناس كثيرًا!"
"هذا يظهر بالتأكيد المودة!"
......
من الواضح أن هذه جملة مثيرة للاشمئزاز ، فلماذا يستطيع هؤلاء الأشخاص تفسير الكثير من المعلومات منها؟ هل تتبع دارة دماغ هؤلاء المشجعين أصنامهم؟
بعد فترة ، واصل Qi Yuan صوته العميق اللطيف: "لا أريد أن أكون غبيًا ، إنها زوجتي ، يجب أن أتركها".
هذه الكلمات مثل قطة تصنع العصا ، بلطف في قلبها ، جعلها تشعر على الفور بأنها لا تطاق.
ساد نوع من الإثارة في جسدها ، مما جعلها غير قادرة على الجلوس. في هذه اللحظة ، أرادت حقًا أن تفعل شيئًا لـ Qi Yuan ، لكن من المؤسف أنهم لم يبقوا معًا.
أنت تقرأ
ايام وليالي طلاق الشرير
Fantasyالعنوان: أيام وليالي طلاق الشرير المؤلف: Xuemo المصدر: https://m.shubaow.net/36/36441_3/#all دخلت Chen Mu النظام وأصبحت زوجة العديد من الأشرار. بعد الطلاق بنجاح ، أكملت المهمة. ومع ذلك ، فإن الأشرار الذين واجهتهم كانوا جميعًا من الثعابين ، وكان عليه...