31-35

120 10 0
                                    


لم يستطع Chen Mu حقًا معرفة سبب ظهور Qi Yuan على هذا النحو عندما تم تصوير الفيلم جيدًا. قام الاثنان بصياغة اتفاق طلاق ، وانتظرا عودته إلى الطلاق بعد الانتهاء من تصوير هذا الفيلم. يعترف الآن بأنه متزوج ، فهل يجب أن توضحوا الطلاق للجماهير؟ ماذا يعني تقذفه ذهابًا وإيابًا؟

في الواقع ، سبب اعتراف Qi Yuan أنه متزوج كان فقط بسبب وجبة الإفطار ، وجبة الإفطار التي بدت غنية جدًا.

"حليب الصويا الحلو ، وخثارة الفاصوليا الحلوة ، وثريد بثمانية كنوز ، وكعك معجون الفاصوليا الحمراء ، وكعك بالسمسم ، وكعك الكاسترد ..." أخرج لي جي الإفطار في صندوق الغداء مثل بعض الكنوز ، ووضعها على الطاولة بعد ذلك إلى Qi Yuan واحدًا تلو الآخر ، مبتسمًا بلطف "لقد أحضرت لك الفطور ، كل شيء حلو! هل أعجبك ذلك؟"

كان Qi Yuan يضع الماكياج ، ونظر إلى كومة الحلوى من زاوية عينه ، عابسًا حتى يتمكن من التقاط الذباب ، ورفض بشكل قاطع: "شكرًا لك ، خذها للآخرين ليأكلوها."

تمت كتابة شكوى Li Jie على وجهها ، "طلبت من شخص ما أن يشتريها في الصباح الباكر ، حتى تتمكن من تذوقها قليلاً. قال ابن عمك أنك تحب الحلويات أكثر من غيرها." ال

ابن عم...

تذكرت Qi Yuan على الفور Chen Mugui. أصبحت مائدة العشاء اللذيذة والمميتة التي أعدها فجأة عاجزة عن الكلام. هذه المرأة اللعينة ، حتى لو قامت بتسميمه بنفسها ، حتى أنها علمت الآخرين هذه الحيلة السيئة ليروا كيف عاد لتنظيفها!

"لا ، لقد أكلت كثيرًا منذ بعض الوقت. تركت الحلويات مؤخرًا!" قال تشى يوان. كان يعرف الغرض من Li Jie. لم يخرج لتوضيح الفضيحة في ذلك الوقت. لقد كان بالفعل الحد الأقصى له. على انفراد ، حتى مع نفس الطاقم ، فعل ذلك. لا يوجد التزام لمنحها وجها طيبا.

الرفض المتكرر يجعل لي جي يشعر بعدم الارتياح. إنها فتاة جميلة تطارده طوال اليوم ، لكنه دائمًا ما يشبه القلب الحجري. هي لا تفهم ، إنها حقاً هل هي سيئة للغاية؟

بالتفكير في هذا ، لم يستطع Li Jie الاهتمام بفنان الماكياج المجاور له ، وسأل بحماس: "لماذا لا تنظر إليّ بغض النظر عما أفعله!"

تشى يوان: ...

خبيرة تجميل: ...

فنان المكياج هو شخص يحب النميمة. رمش عينيه عندما سمع ذلك ، معتقدا أن تصوير المشهد الخارجي لم يبدأ بعد ، وأن الداخل قد تم بالفعل. هذه Li Jie قوية جدًا ، في الواقع أمامها. وجه ، اعترف للممثل! هل تخشى أن تنشر الثرثرة؟

غرق تشي يوان وجهه على الفور ، ملاحقًا شفتيه وصرخ بفارغ الصبر: "يا لي جي ، كفى."

سأل لي جي ، "أنا لا! لماذا لم تعطيني فرصة ؟!"

ايام وليالي طلاق الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن